محمد عبده.. أعلن المطرب السعوديمحمد عبده، منذ أسابيع إصابته بمرض السرطان وخضوعه للعلاج، وهو الخبر الذي جعل جهموره ومحبيه يتضامنون معه، متمنيين له الشفاء والعافية.

محمد عبده يكشف تطورات حالته الصحية

وبعد أسابيع من إعلان إصابته بمرض السرطان وخضوعه للعلاج، ظهر المطرب محمد عبده، لأول مرة في فيديو نشره يوضح فيه تطورات حالته الصحية وتفاصيل مدة العلاج، وذلك ليطمئن جمهوره ومحبيه.

وقال عبر مقطع الفيديو: «الليلة سعداء جدًا بأبو نواف وسهرته معانا.. اطمنوا، أنا طيب بفضل الله».

الفنان محمد عبده يوضح تطورات حالته

وكان محمد عبده، أعلن إصابته بسرطان البروستاتا، وخضوعه للعلاج الكيماوي أوائل الشهر الحالي، خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج «تفاعلكم على العربية»، مشيراً إلى خضوعه للعلاج في باريس.

كما أوضح لاحقا نوع الإصابة، قائلا: «كان عندي سرطان في البروستاتا، والأعراض الجانبية للإشعاع أخف كثير من العمليات الأخرى، بأخذ حقنة كل 3 أشهر، وبعد يومين هأخذ الكورس الثاني»، مسبباً بإعلانه إثارة ضجة واسعة بين محبيه في السعودية وخارجها، خصوصا أنه جاء مفاجئاً.

اقرأ أيضاًوفاة شقيق الفنان مدحت صالح

تعرُّض الفنان سعيد الصالح لـ وعكة صحية.. ونقله إلى أحد المستشفيات

«يا رب ما تحرجني».. جوري بكر تنتقد الفنانات في مهرجان كان السينمائي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أغاني محمد عبده إصابة محمد عبده اخبار محمد عبده اصابة محمد عبده بالسرطان السرطان الفنان محمد عبده حالة محمد عبده سرطان محمد عبده فيديو محمد عبده محمد عبده محمد عبده السرطان محمد عبده سرطان مرض السرطان مرض محمد عبده محمد عبده

إقرأ أيضاً:

هاجر الشرنوبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها


 

احتفلت الفنانة هاجر الشرنوبي، بزفافها أمس الخميس، على المنتج أحمد الجابري، وذلك في مدينة العلمين الجديدة، وسط حضور عدد من الأصدقاء والأسرة، حيث شاركت جمهورها بمجموعة من الصور من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهرت بإطلالة ناعمة برزت جمالها الطبيعي.


 

آخر أعمال هاجر الشرنوبي 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال هاجر الشرنوبي مسلسل "رحيل" الذي عرض في موسم رمضان 2024، بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، عزت زين، حازم سمير، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام، ويتكون من 15 حلقة.



 

المسلسل يدور في إطار من الإثارة والدراما حول "رحيل" التي انقلبت حياتها رأسا على عقب وتخرج من السجن موصومة بجريمة القتل، لتواجه غضب الانتقام وشبح الموت علي يد أبناء القتيل، وماذا سوف تختار: العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها؟

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يدعم سعود عبدالحميد في أول ظهور له
  • الحكم على سعد الصغير في سب وقذف طليقته.. 26 أكتوبر
  • سعد الصغير يطلب الصلح مع طليقته في تهمة السب والقذف.. والأخير ترد
  • اختتام فعاليات اليوم العلمي للعلاج الطبيعي بـ"صدر المنصورة"
  • معلومات عن الفنان إسماعيل فرغلي بعد وفاة زوجته بمرض السرطان
  • السوبر الأفريقي.. عمر كمال بديلا لمحمد هاني بعد إصابته
  • نقل فعاليات المصارعة الحرة WWE من “المملكة أرينا” إلى مسرح محمد عبده
  • هاجر الشرنوبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • نجم ريال مدريد يثير القلق بعد إصابته بمرض “فرط الحركة”
  • تكريم 19 شخصية أثرت الوسط الفني بمهرجان الموسيقى العربية