شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن قائممقام الزبير ينفي قرب تنفيذ مشروع بنى تحتية في مقاطعة الشعيبة، بغداد اليوم البصرةنفى قائممقام قضاء الزبير غرب محافظة البصرة عباس ماهر السعيدي، اليوم الأربعاء 2 آب 2023 ، الانباء المتداولة بشأن .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قائممقام الزبير ينفي قرب تنفيذ مشروع بنى تحتية في مقاطعة الشعيبة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قائممقام الزبير ينفي قرب تنفيذ مشروع بنى تحتية في...

بغداد اليوم - البصرة

نفى قائممقام قضاء الزبير غرب محافظة البصرة عباس ماهر السعيدي، اليوم الأربعاء (2 آب 2023)، الانباء المتداولة بشأن ادراج مشروع بنى تحتية في مقاطعة الشعيبة الشرقية.

وقال السعيدي، إن "مشروع اعداد دراسة وتصميم مقاطعة الشعيبة الشرقية تم رفعه من قبل قائمقامية قضاء الزبير ومن ثم من ديوان محافظة البصرة لوزارة التخطيط".

ونفى السعيدي في تصريح خص به "بغداد اليوم"، "رفع مشروع بنى تحتية لمقاطعة الشعيبة"، مؤكداً أنه "فقط تم ادراج مشروع دراسة وتصاميم ولم يتم المصادقة عليها من قبل وزارة التخطيط حتى الان".

وتابع أن "مخصصات محافظة البصرة هي ترليون و600 مليون بينما مستحقات المقاولين تبلغ اربعة ترليون و500 مليار دينار، أي من غير المعقول ادراج مشروع بنى تحتية".

45.195.74.223



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قائممقام الزبير ينفي قرب تنفيذ مشروع بنى تحتية في مقاطعة الشعيبة وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظة البصرة بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

خبير: الدولة تحملت العبء الأكبر في إنشاء بنية تحتية لتخطي صعاب المرحلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور محمد البهواشي، أستاذ الاقتصاد، إن الدولة تحملت العبء الأكبر في إنشاء بنية تحتية مكنتها من تخطي صعاب المرحلة الحالية، موضحا أنها وضعت خارطة طريق تضم مشاركة القطاع الخاص في الناتج المحلي المصري والاقتصاد ككل وتم رفع المستهدفات منها الحوافز الضريبية والتشريعية والمالية.

وأضاف “البهواشي” في مداخلة هاتفية مع فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم الأربعاء، أن الحوافز المختلفة تعد من أهم المحفزات الاقتصادية للفترة القادمة لكونها تحد من المعوقات التي كانت تقف في طريق المستثمرين وتسببت في خروج الكثير من الاستثمارات من البلاد او الاقتصاد الرسمي إلى غير الرسمي، مشيرا إلى أن القطاع الخاص سيستفيد من الحوافز المختلفة والتي ستكون نقطة انطلاق للتوسع في المشاريع والاستثمارات.

وتابع: أن الدولة المصرية ظلت ثابتة في ظل ازمات متتالية أولها كورونا وبعدها الأزمة الروسية الأوكرانية ثم الحرب الدائرة حاليا في المنطقة، وذلك بفضل خارطة الطريق التي وضعتها ليصبح الوضع في حالة تكامل.
 

مقالات مشابهة

  • المشاط: 350 مليار جنيه تكلفة تنفيذ المرحلة الأولى بمشروع “حياة كريمة”
  • النزاهة: تنفيذ مشروع في كركوك بـ 16 مليار دينار خلافاً للتعليمات الحكومية
  • النزاهة: تنفيذ مشروع في كركوك بقرابة (16) مليار دينار خلافاً لتعليمات العقود الحكومية
  • عاجل - الحكومة توافق على بدء تنفيذ مشروع حدائق الفسطاط
  • الانتهاء من تنفيذ 19 ألف مشروع للشباب بالشرقية
  • محافظ الشرقية: تنفيذ 19 ألف مشروع للشباب بتكلفة 3 مليارات جنيه
  • خبير: الدولة تحملت العبء الأكبر في إنشاء بنية تحتية لتخطي صعاب المرحلة
  • «دار البر» تواصل تنفيذ مشروع خيري لأيتام طاجكستان
  • الإعمار تعلن إنجاز مشروع إعادة تأهيل جسر داقوق القديم في كركوك
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال تنفيذ مشروع إحلال وتجديد موقف سيارات الغنايم