شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن البنك المركزي يحصل على شهادة الآيزو لنظام إدارة الجودة في الخدمات القانونية، حصل البنك المركزي السعودي ساما ممثلًا بالإدارة العامة للشؤون القانونية، على شهادة الآيزو ISO 9001 2015 لنظام إدارة الجودة في مجال .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البنك المركزي يحصل على شهادة "الآيزو" لنظام إدارة الجودة في الخدمات القانونية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البنك المركزي يحصل على شهادة "الآيزو" لنظام إدارة...

حصل البنك المركزي السعودي "ساما" ممثلًا بالإدارة العامة للشؤون القانونية، على شهادة الآيزو (ISO 9001:2015) لنظام إدارة الجودة في مجال تقديم الخدمات القانونية.

جاء ذلك بعد تحقيق المتطلبات والمواصفات القياسية الدولية الخاصة بتطبيق نظام إدارة الجودة في مجال تقديم الاستشارات وإعداد الدراسات القانونية، وإعداد وصياغة التشريعات والعقود والاتفاقيات، والتمثيل القضائي.

ونالت "ساما" هذه الشهادة من إحدى أكبر الجهات المعتمدة لتقييم الآيزو في العالم، والتي تهدف إلى تعزيز استخدام المعايير والمتطلبات المتعلقة بمنظومة الإدارة، وذلك بعد أن نفّذت مراجعة دقيقة وتفصيلية لنظام إدارة الجودة في مجال تقديم الخدمات القانونية، وآليات وإجراءات العمل المُتبعة داخل الإدارة العامة للشؤون القانونية.

ويأتي حصول البنك على هذه الشهادة، متماشيًا مع قرار مقام مجلس الوزراء رقم (713) وتاريخ 30 / 11 / 1438 هـ، والذي أكد في حينه أهمية تطوير الإدارات القانونية، التزامًا بمبدأ التطوير والتحسين المستمر لدى "ساما"، بما يتواكب مع المستهدفات الطموحة الرامية إلى رفع مستوى الالتزام بالأنظمة والتعليمات، وتوفير الحماية وكافة أشكال الدعم القانوني للبنك المركزي، للإسهام في تحقيق أهدافه، وتنفيذ مهامه وصلاحياته المنصوص عليها في نظامه.

34.222.106.23



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البنك المركزي يحصل على شهادة "الآيزو" لنظام إدارة الجودة في الخدمات القانونية وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي العراقيّ يقرر منح الدولار للمسافرين في المطار حصرًا.. وثيقة

بغداد اليوم - بغداد



مقالات مشابهة

  • اليكتي يحصل على شهادة تبرئة من الند الأول.. البارتي يبرئ نظيره من الحرائق المفتعلة
  • المركزي المصري يطالب البنوك بمراجعة سياساتها الداخلية كل 3 سنوات
  • البنك المركزي يبيع نحو 269 مليون دولار في مزاد اليوم 
  • بعائد يصل لـ26.5%.. تفاصيل شهادة «يوم ورا يوم» في بنك الإسكندرية
  • المركزي المصري يسمح بزيادة الأعضاء التنفيذيين في التشكيل الجديد لمجالس إدارة البنوك
  • الباحث رمضان عاطف يحصل على الماجستير في إدارة الإعلام من الاكاديمية العربية
  • 15 مليون ريال أذون خزانة
  • إصابتان في حادث مروري بصامطة.. والإسعاف الجوي بجازان يباشر البلاغ
  • البنك المركزي العراقيّ يقرر منح الدولار للمسافرين في المطار حصرًا.. وثيقة
  • البنك المركزي الصيني يضخ سيولة في النظام المصرفي