سام برس:
2024-09-29@00:17:41 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 24th, May 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ط¹ظ„ظ† ط§ظ„ط¬ظٹط´ ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ط£ظ†ظ‡ ط¹ط«ط± ط¹ظ„ظ‰ ط¬ط«ط« 3 ط±ظ‡ط§ط¦ظ† ظپظٹ ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط±ظپط­ ط¬ظ†ظˆط¨ ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط© طŒ ط¨ط¹ط¯ ظ…ط¹ط§ط±ظƒ ط¹ظ†ظٹظپط© ظˆط§ط´طھط¨ط§ظƒط§طھ ط¶ط§ط±ط¨ط© طŒ ط¨ط­ط³ط¨ ط¨ظٹط§ظ† طµط§ط¯ط± ظ„ط¬ظٹط´ ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„.
ظˆظ‚ط§ظ„ ط§ظ† ط§ط³ظ…ط§ط، ط§ظ„ط±ظ‡ط§ط¦ظ† ظ‡ظ… : ط­ظ†ط§ظ† ظٹط§ظپظ„ظˆظ†ظƒط§ طŒ ظˆظ…ظٹط´ظٹظ„ ظ†ظٹط³ظ†ط¨ط§ظˆظ… طŒ ظˆط£ظˆط±ظٹظˆظ† ظ‡ظٹط±ظ†ط§ظ†ط¯ظٹط² طŒ ظˆظ„ظپطھ ط§ظ„ظ‰ ط§ظ†ظ‡ طھظ… ط§ط¨ظ„ط§ط؛ ط£ظ‡ط§ظ„ظٹظ‡ظ… ط¨ظ…طµط±ط¹ظ‡ظ….



ظˆط£ط´ط§ط± ط¬ظٹط´ ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط§ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ طŒ ط§ظ† ط§ظ„ط¹ط«ظˆط± ط¹ظ„ظ‰ ط¬ط«ط« ط«ظ„ط§ط« ط±ظ‡ط§ط¦ظ† ظٹط£طھظٹ ط¨ط¹ط¯ ط¬ظ…ط¹ ظ…ط¹ظ„ظˆظ…ط§طھ ط§ط³طھط®ط¨ط§ط±ط§طھظٹط© طŒ ظ…ط´ظٹط±ط§ظ‹ ط§ظ„ظ‰ ط§ظ†ظ‡ طھظ… ط§ط®طھط·ط§ظپ ط§ظ„ط±ظ‡ط§ط¦ظ† ظ…ظ† طھظ‚ط§ط·ط¹ ظ…ظپظ„ط³ظٹظ… ط¥ظ„ظ‰ ط؛ط²ط© ظ…ظ† ظ‚ط¨ظ„ ط¹ظ†ط§طµط± ط­ط±ظƒط© ط­ظ…ط§ط³.

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ظ ط ظٹط

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يكلف رؤساء المدن بمراجعة أعمدة الإنارة وتوصيلات مبردات المياه

كّلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، رؤساء المدن بمراجعة أعمدة الإنارة وصيانتها والتأكد من سلامة توصيلات مبردات المياه بالشوارع، حفاظًا على أمن وسلامة المواطنين خاصة الأطفال.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين، الذي تنظمه الإدارة العامة لخدمة المواطنين، للإستماع إلى شكاوى ومطالب المواطنين بشأن الخدمات والمرافق المختلفة، بحضور مسؤولي القطاعات المعنية من وكلاء وزارات ومديري المديريات الخدمية ورؤساء القطاعات. يهدف اللقاء إلى سرعة البحث عن الحلول وتنفيذها، أو التنسيق مع الجهات المركزية إذا لزم الأمر.

 

وخلال اللقاء، ناقش المحافظ عددًا من القضايا المتعلقة بالتعليم، البيئة، والتضامن الاجتماعي، بحضور ممثلين عن تلك الجهات مثل هاني عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم، وعبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وعدد من رؤساء المراكز والمديريات.

 

من بين الشكاوى التي تناولها اللقاء، شكوى من أحد أهالي قرية العجرة بمركز الفشن، بخصوص إنشاء برج تقوية لإحدى شبكات المحمول وسط القرية. وأكد المسؤولون أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية والبيئية اللازمة، بما في ذلك موافقة الأثر البيئي وصحة المنشآت الهندسية، وأن البرج لا يشكل أي أضرار صحية أو بيئية.

 

كما تناول اللقاء طلب والدة تلميذة تسهيل إجراءات تحويل ابنتها من مدرسة خاصة إلى مدرسة حكومية، حيث أفاد وكيل وزارة التعليم أنه تم التنسيق لإسقاط جزء من المصروفات وتقسيط الباقي، وتم قبول التلميذة في المدرسة الحكومية نظرًا للظروف الاجتماعية والاقتصادية للأسرة.

 

وفي شكوى أخرى من أهالي قرية تزمنت الشرقية حول نقص الإنارة في الطريق المؤدي إلى القرية، وجه المحافظ بمتابعة وصيانة أعمدة الإنارة والتأكد من سلامة التوصيلات الكهربائية حفاظًا على سلامة المواطنين، خاصة الأطفال.

 

شهد اللقاء أيضًا صرف مساعدات مالية لحالتين إنسانيتين (أرملة ومطلقة)، حيث وجّه المحافظ بمتابعة تلك الحالات وتقديم الدعم اللازم بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية.

 

حضر اللقاء كل من: هاني عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم، عبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وعلي يوسف رئيس مركز ومدينة بني سويف، وعلى حماد رئيس مركز ومدينة الفشن، واسماء سامي مدير شئون البيئة، ومها حميدة مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة.

مقالات مشابهة