شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الاحتلال يعيق حركة المواطنين جنوب جنين ويتسبب بأزمة مرورية،  أعاقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، حركة تنقل المواطنين جنوب جنين.وأفادت مصادر محلية ، بأن قوات الاحتلال المتمركزة على .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاحتلال يعيق حركة المواطنين جنوب جنين ويتسبب بأزمة مرورية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاحتلال يعيق حركة المواطنين جنوب جنين ويتسبب بأزمة...

 أعاقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، حركة تنقل المواطنين جنوب جنين.

وأفادت مصادر محلية ، بأن قوات الاحتلال المتمركزة على الحاجز العسكري "دوتان" المقام على أراضي بلدة يعبد، أعاقت حركة تنقل المواطنين بعد إيقاف مركباتهم، والتدقيق في بطاقاتهم الشخصية واستجوابهم، ما أدى إلى حدوث أزمة مرورية خانقة.

وذكر رئيس بلدة برطعة غسان قبها، أن هذه المعاناة مستمرة منذ أكثر من شهر، وأن هناك حالات مرضية كثيرة تعاني جراء عرقلة الاحتلال دخولها عبر الحاجز المذكور

المصدر : وكالة سوا_وفا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاحتلال يعيق حركة المواطنين جنوب جنين ويتسبب بأزمة مرورية وتم نقلها من وكالة سوا الاخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

إصابة فلسطينية في اعتداء للمستوطنين بمسافر يطا جنوب الخليل

سرايا - اعتدى مستوطنون، مساء اليوم الإثنين، على عدد من الفلسطنين بالضرب في منطقة "جورة الجمل" الواقعة جنوب شرق يطا، جنوب الخليل، تحت حماية جنود الاحتلال الإسرائيلي.

وأفادت مصادر محلية بأن الاعتداء أسفر عن إصابة فلسطينية من عائلة أبو ملش بجروح ورضوض، نُقلت على إثرها إلى المستشفى، وقد وصفت حالتها بالمتوسطة.

وفي سياق متصل، استولت قوات الاحتلال على عدد من المركبات في منطقة "الفخاري" بقرية الكرمل، واعتقلت الفلسطيني محمد الهريني من مسافر يطا أثناء محاولته التصدي للمستوطنين الذين حاولوا الاستيلاء على أرضه.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الفلسطيني حاتم مخامرة واستولت على جراره الزراعي بعد أن اعتدت عليه وعلى نجله علي، قرب مدخل الكرمل- التوانة


مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل عشرات المواطنين خلال اقتحام مخيم الفوار جنوبي الخليل
  • الاحتلال يقتحم بلدة قباطية جنوب جنين ويعتقل أحد المواطنين
  • الاحتلال يقتحم بلدة قباطية جنوب جنين ويحاصر منزلا
  • عاجل | جيش الاحتلال يدفع بتعزيزات إلى بلدة قباطية جنوبي جنين عقب اقتحام قوات خاصة للبلدة
  • مواجهات جنين.. استشهاد شاب وإصابة 7 وحملة تدمير موسعة بالبنية التحتية
  • الاحتلال يعتدي على مواطنة بالضرب جنوب الخليل
  • الاحتلال يُجدد غاراته على عدة بلدات جنوب لبنان
  • إصابة مواطنة في اعتداء للمستوطنين جنوب الخليل
  • إصابة فلسطينية في اعتداء للمستوطنين بمسافر يطا جنوب الخليل
  • قوات الاحتلال تقتحم مناطق بالضفة وتعتقل عددًا من المواطنين