شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاهد بالصور والفيديو رقص شمس الكويتية وإيناس النجار في حفل عصام كاريكا، أحيا الفنان عصام كاريكا حفلا غنائيا في الساحل الشمالي بقرية مراسي بحضور جماهيري كبير. وقدم عصام كاريكا خلال الحفل مجموعة من أغانيه .،بحسب ما نشر كوش نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بالصور والفيديو.

. رقص شمس الكويتية وإيناس النجار في حفل عصام كاريكا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بالصور والفيديو.. رقص شمس الكويتية وإيناس...

أحيا الفنان عصام كاريكا حفلا غنائيا في الساحل الشمالي بقرية مراسي بحضور جماهيري كبير.

وقدم عصام كاريكا خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير ومنها “شنكوتي”، “مش مروحة”، “بعد التحية”، “روميو”، “بوليكا”، “البنت دي”.

وحضر الحفل الفنانة الكويتية شمس والفنانة إيناس النجار، وحرص عصام كاريكا على توجيه التجية لهما. وظهرت الفنانة شمس ترقص وتحيي عصام كاريكا.

جدير بالذكر أن آخر أعمال عصام كاريكا أغنية بعنوان “مش مروحة” والتي قام بتلحينها وتوزيعها وكلمات محمد هلال وقام بتصويرها بطريقة الفيديو كليب وتشاركه في الكليب ملكة جمال أوكرانيا ماريس والتي درست الرقص الشرقي في أوكرانيا وتقيم في القاهرة. “في الفن”.

View this post on Instagram

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد بالصور والفيديو.. رقص شمس الكويتية وإيناس النجار في حفل عصام كاريكا وتم نقلها من كوش نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحلام تكشف حقيقة سرقة أصالة لـ ألحان أغانيها

حسمت المطربة أحلام الجدل القائم حول سرقة المطربة أصالة لـ ألحان أغانيها، نظرا إلى التشابه الذي لحظة الجمهور ورواد مواقع التواصل الاحتماعي بين ألحان أغاني الفنانتين.

وقالت أحلام عبر حسابها الرسمي على موقع «x»: «ليه أصالة ملحنة أقول لكم ارتفعت نسبه الغباء محد يصدقني، وأنا وأصالة وأنغام نموت في بعض خوات طول العمر، ما في مشاكل انقهروا وكل شخص يكتب عن لسان حاله، واصلًا حتى صوت الأنا بخليها تغنيها، وانتوا خلكم بحسرتكم مقهورين مني ومن أصاله وأنغام».

أحلام وأصالةآخر أعمال أحلام

وكانت آخر أعمال أحلام، هو ألبوم «السيدة الأولى»، والذي يضم خمس أغنيات من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، من خلال نغمات موسيقية شرقية مليئة بالحيوية والرؤية الفنية الرشيقة المتطورة في عالم الموسيقى والغناء العربي، إشراف خالد أبو منذر.

وأغاني الألبوم هى «السيدة الأولى» كلمات عبد الله بوراس، توزيع عصام الشرايطي، «أخفي الهوى» كلمات ابن الفارض، توزيع عصام الشرايطي، «يا هلا» كلمات علي مساعد توزيع عصام الشرايطي، «أيام الصفاء» كلمات الأمير عبد الله الفيصل توزيع عمر الصباغ، «العطر» كلمات علي مساعد توزيع عمر الصباغ.

اقرأ أيضاًبعد زيادتها 20 ألف جنيه.. سعر ومواصفات سيارة بي واي دي F3 موديل 2025

بطولة تامر هجرس وهيدي كرم.. مفاجأة في دور عرض فيلم «جوازة توكسيك»

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنيا يهنئ السيسي بالسنة الهجرية الجديدة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. في بادرة عظيمة نساء منطقة “الطويلة” بشمال دارفور يسيرن أكبر موكب لإطعام آلاف المواطنين الذين وصلوا إلى قريتهم نازحين من الحرب
  • شاهد بالصور.. الحسناء السودانية “لوشي” تسحر المتابعين بإطلالة مبهرة ومثيرة تقلد فيها الملكة المصرية “كليوباترا”
  • محافظ الجيزة الجديد: أتمنى أن أكون على قدر طموح وآمال المواطنين
  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي
  • أحلام تكشف حقيقة سرقة أصالة لـ ألحان أغانيها
  • "وصله فاكس شكر".. رحيل اللواء عصام سعد محافظ أسيوط
  • شاهد بالصورة والفيديو.. فنانة مصرية تغني وترقص على أنغام أغنية فنان الربابة السوداني أبو القاسم ود دوبا (تل تل قطع القلوب تل)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. تيك توكر سوداني شهير يستضيف حسناء عراقية فائقة الجمال ويطالبها بترديد عبارات بالدارجية السودانية والحسناء تفشل وتدخل في حالة ضحك هستيري