تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت جهات التحقيق في محافظة القليوبية، بانتداب المعمل الجنائي لمعرفة أسباب حريق اندلع في عقار مكون من 4 طوابق في مدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، ونتج عنه مصرع شخصين، وأصيب آخر.

جرى نقل الجثتين لمستشفى كفر شكر، تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتى صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، وملابستها وسؤال أهلية المتوفين.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد نشوب حريق في منزل مكون من أربع طوابق بقرية أسنيت بكفر شكر.

جرى على الفور انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين مصرع شخصين وإصابة آخر جراء الحريق، وانتقلت قوات الحماية المدنية بالقليوبية لمكان الحريق ودفعت الحماية المدنية بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له، وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أصدرت قرارها السابق.

في وقت سابق كان قد نشب حريق، في شركة طنطا للزيوت في مدينة بنها بالقليوبية، وجرى الدفع بـ سيارات الإطفاء، وجرى السيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد إلى المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية.

وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وانتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب الحريق وخسائره.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق في شركة طنطا للزيوت بالقليوبية.

وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين وجود مشكلة في فلتر الزيت الخاص بالشركة بسبب حرارة الجو وجرى السيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد المناطق إلى المجاورة له دون خسائر بشرية، وتولت الجهات المعنية التحقيق في الواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحماية المدنية بالقليوبية السيطرة على الحريق انتداب المعمل الجنائي سيارات الإطفاء مستشفى كفر شكر مصرع شخصين

إقرأ أيضاً:

بسبب الحريق.. رابطة الأندية تُناشد الجهات الأمنية بتقديم موعد مباراة الداخلية والاتحاد غدًا

تحركت رابطة الأندية المحترفة اتجاه مباراة الداخلية والاتحاد السكندري التي تقام غدًا على ستاد الإسكندرية، بمناشدة الجهات الأمنية بتقديم موعد المواجهة، بعدما تضرر الاستاد من الحريق الذي نشب اليوم الجمعة.

رابطة الأندية تُناشد بتقديم موعد مباراة الداخلية والاتحاد

وخاطبت رابطة الأندية الجهات الأمنية لتقديم موعد مباراة الاتحاد السكندري ضد الداخلية إلى الساعة 4 عصر الغد، بدلا من 7 مساء، نظرًا لتأثير حريق استاد الإسكندرية على أبراج الإضاءة.

وخوفا من اي تجنبات تؤثر على المواجهة تنتظر رابطة الأندية رد الجهات الأمنية المختصة لتقديم موعد المواجهة.

وأعلن رئيس رابطة الأندية أحمد دياب إعادة مباراة سموحة وبيراميدز مرة أخرى بسبب ما حدث في ستاد الإسكندرية موضحا أنه سيتم وضعها تحت بند الظروف القهرية وبالتالي يتم إعادتها مرة أخرى.

وأعلن الحكم الغاء مباراة سموحة وبيراميدز، معلنا صافرة انتهاء المواجهة وتوقفها بسبب اندلاع الحريق في ستاد الإسكندرية الذي استضاف مواجهة الفريقين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

عاجل.. رابطة الأندية تعلن إعادة مباراة بيراميدز وسموحة الحكم يقرر الغاء مباراة سموحة وبيراميدز لموعد لاحق بسبب حادث الحريق

وعلى الجانب الأخر فور وجود حريق توجهت سيارة الإطفاء لمحاولة السيطرة على الوضع الحادث كما تواجدت عربات الإسعاف أيضا خوفا من وجود أي إصابات.

أشتعلت النيران في مباراة سموحة وبيراميدز في المبارة التي اقيمت على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وتوقفت المباراة في الشوط الثاني.

وفي الدقيقة ال 51 توقفت احدث الشوط الثاني بين فريق سموحة وبيراميدز، بسبب النيران التي ملأت ستاد الإسكندرية وتوقف اللاعبين عن المباراة بسبب وجود حريق في الملعب.

وامتلأت مقصورة الصحفيين بالدخان المتطاير في مباراة سموحة وبيراميدز عقب اشتعال حريق داخل غرفة التحكيم في الكابلات.

مقالات مشابهة

  • سماع أقوال شهود العيان لكشف ملابسات مصرع شاب فى حريق جراج بحدائق الأهرام
  • بسبب الحريق.. رابطة الأندية تُناشد الجهات الأمنية بتقديم موعد مباراة الداخلية والاتحاد غدًا
  • المعمل الجنائي يعاين حريق شقة في حدائق الأهرام
  • أمن الجيزة يعاين آثار حريق جراج أسفر عن مصرع شخص فى حدائق الأهرام
  • انتداب المعمل الجنايئ لمعاينة حريق شقة سكنية بالعجوزة
  • تفاصيل اعتداء شقيقين على صاحب سوبر ماركت بسبب لعب الكورة بالقليوبية
  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق بكلية الطب جامعة عين شمس
  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق داخل كلية الطب جامعة عين شمس
  • انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق ورشة أخشاب ببولاق الدكرور
  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق محل فطائر بالعمرانية