شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن قائمقام الزبير ينفي قرب تنفيذ مشروع بنى تحتية في مقاطعة الشعيبة، بغداد اليوم البصرةنفى قائممقام قضاء الزبير غرب محافظة البصرة عباس ماهر السعيدي، اليوم الأربعاء 2 آب 2023 ، الانباء المتداولة بشأن .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قائمقام الزبير ينفي قرب تنفيذ مشروع بنى تحتية في مقاطعة الشعيبة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قائمقام الزبير ينفي قرب تنفيذ مشروع بنى تحتية في...

بغداد اليوم - البصرة

نفى قائممقام قضاء الزبير غرب محافظة البصرة عباس ماهر السعيدي، اليوم الأربعاء (2 آب 2023)، الانباء المتداولة بشأن ادراج مشروع بنى تحتية في مقاطعة الشعيبة الشرقية.

وقال السعيدي، إن "مشروع اعداد دراسة وتصميم مقاطعة الشعيبة الشرقية تم رفعه من قبل قائمقامية قضاء الزبير ومن ثم من ديوان محافظة البصرة لوزارة التخطيط".

ونفى السعيدي في تصريح خص به "بغداد اليوم"، "رفع مشروع بنى تحتية لمقاطعة الشعيبة"، مؤكداً أنه "فقط تم ادراج مشروع دراسة وتصاميم ولم يتم المصادقة عليها من قبل وزارة التخطيط حتى الان".

وتابع أن "مخصصات محافظة البصرة هي ترليون و600 مليون بينما مستحقات المقاولين تبلغ اربعة ترليون و500 مليار دينار، أي من غير المعقول ادراج مشروع بنى تحتية".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قائمقام الزبير ينفي قرب تنفيذ مشروع بنى تحتية في مقاطعة الشعيبة وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظة البصرة بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

مدبولي يوجه بالإسراع في معدلات تنفيذ مشروع حدائق تلال الفسطاط

بدأ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، جولة تفقدية في عدد من المشروعات التي يجري تنفيذها في منطقة القاهرة التاريخية، استهلها بتفقد مشروع حدائق تلال الفسطاط؛ في إطار متابعة الموقف التنفيذي الحالي لمكونات المشروع.

وزير الإسكان: «تلال الفسطاط» من أكبر الحدائق في منطقة الشرق الأوسط

استهل رئيس مجلس الوزراء الجولة بالتأكيد على حرصه على تفقد عدد من مشروعات القاهرة التاريخية في أول جولة عقب إعلان التشكيل الوزاري الجديد، سعيا لدفع العمل بها باعتبارها من المشروعات المهمة، لافتا إلى الأهمية الكبيرة التي توليها الدولة لمشروع تطوير حديقة تلال الفسطاط، والذي يتضمن تطوير مسطحات خضراء شاسعة وإقامة حدائق عامة، فضلًا عن أنه يشتمل على تطوير الكثير من المزارات السياحية وهو ما يتماشى مع توجه الحكومة لزيادة أعداد السائحين إلى مصر.

وفي هذا الإطار، أكد الدكتور مصطفى مدبولي أهمية تكثيف الجهود المبذولة في هذا المشروع، والإسراع فى معدلات تنفيذه ودراسة طرح بعض مرافقه ومكوناته للتشغيل في أقرب فرصة ممكنة، بما يسهم في دخول المشروع حيز التشغيل بشكل تدريجي.

بدوره، أشار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية إلى أن مشروع حديقة تلال الفسطاط يعد من المشروعات الكبرى التي تقوم الوزارة بتنفيذها، وتقع في قلب منطقة القاهرة التاريخية، ويتولى تنفيذ المشروع الجهاز المركزي للتعمير، من خلال جهاز تعمير القاهرة الكبرى بتمويل من صندوق التنمية الحضرية.

وفي هذا السياق، أوضح وزير الإسكان أن حديقة تلال الفسطاط تُعد من أكبر الحدائق في منطقة الشرق الأوسط؛ حيث يتم تنفيذها على مساحة نحو 500 فدان، في موقع مركزي بقلب القاهرة التاريخية (كان يستخدم سابقاً مقلباً للمخلفات)، مشيرا إلى أن تنفيذ الحديقة يأتي في إطار جهود الدولة لتطوير القاهرة التاريخية، وتوفير المتنزهات للمواطنين، وزيادة نصيب الفرد من المسطحات الخضراء والفراغات العامة.

مقالات مشابهة

  • محافظة بغداد تعلن المباشرة بمراحل تنفيذ مشروع مجاري ابو غريب الاستراتيجي
  • وزير التربية يعلن من نينوى اطلاق تنفيذ 24 موقعا تربويا متوقفا
  • مدبولي يوجه بالإسراع في معدلات تنفيذ مشروع حدائق تلال الفسطاط
  • رئيس الوزراء يتفقد نسب تنفيذ مشروع حدائق تلال الفسطاط
  • «الكهرباء» تنتهي من إجراء هام لحماية الشعب المرجانية خلال تنفيذ الربط مع السعودية
  • مطالبات بمحاسبة المسؤولين عن تلكؤ انجاز مشروع مستشفى الزبير
  • محافظ القليوبية يتابع نسب تنفيذ مشروعات «حياة كريمة»
  • استجابة لمناشدة عبر بغداد اليوم.. البدران يتبنى إضافة مقاطعة ضمن خطة المشاريع في البصرة
  • نائب وزير الكهرباء: تنفيذ 50% من مشروع الربط المصري السعودي
  • لجميع المصريين.. «الإسكان» تطرح أكثر من 45 ألف شقة بنظامي الإيجار والتمليك