شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الحبس الشديد لمسؤول امن وحماية مصرف الرافدين سابقاً، بغداد المسلة الحدث أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، الأربعاء، صدور قرار حكمٍ حضوريٍّ يقضي بالحبس الشديد بحقِّ مسؤول حماية مصرف الرافدين سابقاً؛ .،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحبس الشديد لمسؤول امن وحماية مصرف الرافدين سابقاً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحبس الشديد لمسؤول امن وحماية مصرف الرافدين سابقاً

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، الأربعاء، صدور قرار حكمٍ حضوريٍّ يقضي بالحبس الشديد بحقِّ مسؤول حماية مصرف الرافدين سابقاً؛ لتضخم أمواله بصورة لا تتناسب مع موارده.

وقالت الدائرة القانونيَّة في الهيئة، إنَّ “محكمة جنايات الرصافة – الهيئة الثانية أصدرت حكماً حضورياً بالحبس الشديد لمُدَّة أربع سنواتٍ على مسؤول حماية مصرف الرافدين سابقاً الذي تمَّت إدانته بجريمة الكسب غير المشروع، لافتة إلى أنَّ المحكمة حكمت بردّ قيمة الكسب غير المشروع في أموال المُدان والبالغة (6,799,000,000) ستة مليارات وسبعمائةٍ وتسعة وتسعين مليون دينارٍ، فضلاً عن إلزامه بدفع غرامةٍ ماليَّةٍ تعادل قيمة الكسب غير المشروع، ليصل ما يجب تسديده (13,598,000,000) ثلاثة عشر ملياراً وخمسمائةٍ وثمانية وتسعين مليون دينار”.

وأضافت إنَّ “المحكمة، وبعد اطلاعها على الأدلة والإثباتات والتقرير الفني المعد من دائرة الوقاية في الهيئة، توصَّلت إلى القناعة التامَّة بمقصريَّة المُتَّهم، فأصدرت حكماً حضورياً بإدانته، فضلا عن عدم إطلاق سراح المحكوم بعد انقضاء مُدَّة محكوميَّته إلا بعد سداد مبلغ الغرامة ورد قيمة الكسب غير المشروع”.

ونوَّهت الدائرة بأنَّ “محكمة جنايات الرصافة – الهيئة الثانية أصدرت القرار؛ استناداً إلى أحكام المادة (19/ثانياً) من قانون هيئة النزاهة والكسب غير المشروع رقم (30 لسنة 2011) المُعدَّل”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحبس الشديد لمسؤول امن وحماية مصرف الرافدين سابقاً وتم نقلها من المسلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الکسب غیر المشروع

إقرأ أيضاً:

جديد قضية رياض سلامة.. القاضي حلاوي يواصل تحقيقاته

واصل  قاضي التحقيق الأول في بيروت بلال حلاوي، تحقيقاته في قضية حاكم مصرف لبنان السابق رياض سلامة، وادعاء النيابة العامة المالية ضدّه بجرم "اختلاس أموال عامة وتبييض الأموال والاثراء غير المشروع". 

واستمع اليوم إلى إفادة خمسة شهود هم المحامي مروان عيسى الخوري، مدير دائرة القطع والعمليات الخارجية في البنك المركزي نعمان ندّور، مدير الشؤون القانونية في المصرف بيار كنعان، أمينة سرّ المجلس المركزي في مصرف لبنان ماجدة المشنوق، وعضو المجلس المركزي عبد الحفيظ منصور .

مقالات مشابهة

  • عاجل.. العثور على أجهزة لاسلكية في كليمنصو وقرب مصرف لبنان
  • مصرف الإمارات المركزي يخفض سعر الفائدة
  • السجن لمسؤول سابق في شركة نفط ميسان بقضية اختلاس والحبس الشديد للوسيط
  • جديد قضية رياض سلامة.. القاضي حلاوي يواصل تحقيقاته
  • إسرائيل تعلن إحباط عملية لحزب الله استهدفت مسؤولا أمنيا سابقا
  • "سويلم": مصر تواجه التغيرات المناخية من خلال مشروعات الحماية من أخطار السيول وحماية الشواطئ
  • لمن ينف تسليمها سابقاً..بزشكيان حكومتي لم تنقل صواريخ إلى روسيا
  • رئيس الإدارة الهندسية بـ«الأوقاف» سابقا: تكريم الرئيس مكافأة لي بعد 36 سنة عمل
  • الرئيس السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت الفكر الإسلامي من مصر
  • وزير الخارجية: نشعر بالغضب الشديد من تخاذل المجتمع الدولي لما يحدث بالأراضي الفلسطينية