يبحث دينامو موسكو عن الفوز بلقب بطولة الدوري الروسي الممتاز، عندما يحل ضيفا على نظيره كراسنودار بـ«ملعب كراسنودار»، بالجولة 30 والأخيرة من المسابقة، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء غد السبت بتوقيت القاهرة.

ويدخل دينامو موسكو، مباراة الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، أمام كراسنودار، بالفوز على نظيره كريليا سامارا  بأربعة أهداف مقابل هدف، في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «في تي بي أرينا»، بالجولة 29 من عمر المسابقة، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 56 نقطة.

فوز كراسنودار على سوتشي

وفي المقابل، يخوض كراسنودار، مباراة دينامو موسكو، بالفوز على سوتشي بنتيجة 3-2 على ملعب «فيشت الأولمبي»، بالجولة 29 لبطولة الدوري الروسي الممتاز، ليحتل المركز الثالث برصيد 53 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن دينامو موسكو متصدر المسابقة بـ56 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن زينيت الثاني.

وفي التوقيت نفسه، يلتقي زينيت صاحب المركز الثاني، بنظيره روستوف السابع بـ43 نقطة، على ملعب «جازبروم أرينا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدوري الروسي الممتاز دوري روسيا دينامو موسكو زينيت الدوری الروسی دینامو موسکو

إقرأ أيضاً:

كينيدي جونيور: العقوبات الأمريكية عززت الاقتصاد الروسي

صرح المرشح الرئاسي الأمريكي السابق روبرت كينيدي جونيور بأن القيود التي تفرضها الولايات المتحدة لا تضعف الاقتصاد الروسي، بل على العكس من ذلك، تقويه.

قادة الاتحاد الأوروبي يدعون إلى نظام عقوبات جديد ضد روسيا

قال خلال مقابلة مع قناة "توم بيليو" على يوتيوب، إن "فكرة أن الولايات المتحدة هي القوة العظمى الوحيدة في العالم هي فكرة وهمية، والعقوبات التي تفرضها لم تعد فعالة - فهي تدعو إلى الضحك".

وأضاف: "عندما نطبق العقوبات، يضحك الناس علينا. تتمتع روسيا الآن، بسبب العقوبات التي فرضناها بأقوى اقتصاد على الإطلاق"، وأشار كينيدي جونيور إلى "أنهم (الروس) أصبحوا الآن محصنين ضد العقوبات".

وفي السياق ذاته، أكد المستثمر الأمريكي المعروف جيم روجرز، أن العقوبات المفروضة على روسيا، بما في ذلك العقوبات التي فرضتها السلطات الأمريكية مؤخرا على بورصة موسكو، ليس لها سوى تأثير قصير المدى وسيتم رفعها لاحقا.

وقال روجرز في مقابلة مع وكالة "نوفوستي"، معلقا على العقوبات الجديدة التي فرضتها واشنطن على موسكو: "تعلمت من التاريخ أن العقوبات عادة لا يكون لها تأثير كبير إلا في فترة قصيرة"، وأوضح أن العقوبات الدولية تحد من الاستثمار في البلاد، لكنها لن تدوم إلى الأبد.

وختم قائلا: "سيتم رفع العقوبات وستعود الأمور في روسيا إلى طبيعتها".

وفرضت الولايات المتحدة عقوبات على البنية التحتية المالية الروسية، بما في ذلك بورصة موسكو ومركز المقاصة الوطني ومستودع التسويات الوطني وشركة إعادة التأمين الوطنية الروسية وشركة التأمين "سوغاز".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • المصري يهزم الجونة بصعوبة في الدوري الممتاز
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش
  • عاجل| جدول ترتيب دوري Nile بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على طلائع الجيش
  • الرمادي يطالب لاعبي سيراميكا بنسيان مباراة الزمالك
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • فلومينينيسي يبحث عن تصحيح المسار أمام جريميو بالدوري البرازيلي
  • كينيدي جونيور: العقوبات الأمريكية عززت الاقتصاد الروسي
  • موعد مباراة الداخلية والاتحاد السكندري بدوري نايل