تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد مجلس أمناء كليات ومعاهد جامعة الإسكندرية اجتماعه يوم الخميس الموافق ٢٣ مايو ٢٠٢٤ برئاسة محمد فتحي أبو النصر أمين عام جامعة الإسكندرية، حيث وجه بتعظيم الاستفادة من موارد الجامعة من خلال الاستخدام الأمثل لما جاء ببنود موازنة عام ٢٠٢٥/٢٠٢٤ وبخاصة بنود الصيانة والمستلزمات السلعية.

 

وأكد على أمناء الكليات سرعة الانتهاء من تحديث  بيانات منتسبى الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بقاعدة بيانات الجامعة للانتهاء من استكمال الملف الوظيفى "E- Portfolio".

كما أشاد بأداء العاملين فى أعمال ملاحظة الامتحانات للفصل الدراسى الثانى من العام الجامعى ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤، ووجه باستمرار الأداء المتميز فى إطار العمل بروح الفريق  حتى نهاية  فترة الامتحانات.

 وناقش المجلس الإجراءات اللازمة للانتهاء من تنفيذ أوامر الترقيات الخاصة بالجهاز الإداري بجامعة الإسكندرية.

كما وجه أمين الجامعة بضرورة الانتهاء من حصر ترشيحات العاملين المستحقين للعلاوة التشجيعية.

وكرم المجلس منى الرويني أمين كلية الآداب بمناسبة بلوغها سن المعاش.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعضاء هيئة التدريس الصفحة الرسمية العام الجامعي ٢٠٢٣ ٢٠٢٤ فترة الامتحانات

إقرأ أيضاً:

عضو اتحاد الصناعات يوجه بضرورة جذب الاستثمار الأوربية في المجال البيئي

قال المهندس علاء عبد ربه، عضو اتحاد الصناعات المصرية، إنَّ مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يمثل فرصة كبيرة لجذب الاستثمارات الأوروبية في نقل التكنولوجيا وتنويع مصادر السلع الصناعية والتكنولوجية.

وشدد «عبد ربه»، خلال لقائه على شاشة قناة «النيل للأخبار»، على أهمية جذب استثمارات أوروبية في قطاعات الحفاظ على البيئة، موضحًا: «هناك جزء كبير من الشراكات الأوروبية المطروحة حاليا في الاقتصاد الأخضر تركز على دعم عمليات الحفاظ على البيئة، من خلال العديد من الاساليب في مقدمتها تصميم وتقديم دورات للشركات التي ترغب في مشاركة الاقتصاد الأوروبي في هذا المجال وتقديم تمويلات للمشروعات البيئية ضمن المشروع الإنتاجي منبها ان هذا التعاون ايضا مرهون بقدرة الشركات الراغبة في التعاون على الالتزام بالمعايير البيئية الأوروبية في المنتج النهائي».

وأضاف: «جهات الاستثمار الأوروبية تقدم تمويلات للشركات الصغيرة والمتوسطة أو حتى متناهية الصغر ولكن في جزئية الأعمال المتعلقة بالمحافظة على البيئة ونقل تكنولوجيا الحفاظ على البيئة فقط، وليس على مستوى أدوات او معدات الإنتاج مشيرا الى تجربة سابقة له في عام 2007 في التعاون مع الجهات الأوروبية الداعمة، إذ تقوم هذه الجهات بتقييم الطلبات المقدمة لها لتمويل العمليات الإنتاجية حتى على مستوى تمويل الأجهزة والمعدات وتحديد مدى قدرة التسهيلات أو المعدات المطلوب تمويلها على المحافظة على البيئة في عملية الإنتاج وخفض الانبعاثات والتلوث البيئي ومن ثم تحديد قرار التمويل وحجم التمويل».

 

مقالات مشابهة

  • مجلس جامعة الأزهر يشيد بوجودها ضمن أفضل 350 على مستوى العالم
  • قرارات جديدة لمجلس جامعة القاهرة برئاسة الخشت
  • مجلس جامعة الأزهر يشيد بوجود الجامعة ضمن أفضل 350 جامعة على مستوى العالم
  • مجلس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو: علامة فارقة في عمر مصر
  • مجلس جامعة القاهرة يوافق على تشكيل اللجنة العليا لمكافحة وعلاج الإدمان
  • لخفض الفاتورة وتقليل ساعات تخفيف الأحمال.. نصائح الاستخدام الأمثل للأجهزة الكهربائية
  • مجلس جامعة قناة السويس يعرض ملف إنجازات جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • مجلس جامعة الأزهر يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو
  • عضو اتحاد الصناعات يوجه بضرورة جذب الاستثمار الأوربية في المجال البيئي
  • راشد بن حميد يشهد احتفال جامعة عجمان بإنجازاتها محلياً ودولياً