وقعت مطارات أبوظبي والاتحاد لخدمات المطار، اليوم، عقدا لتوسيع شراكتهما الطويلة الأمد في تقديم الخدمات الأرضية للمسافرين في مطار زايد الدولي، وذلك بهدف تحسين تجربة المسافرين من خلال تقديم خدمات متميزة وسلسة.

ويتزامن هذا الإعلان مع النتائج الأخيرة لحركة نقل الركاب في مطارات أبوظبي، التي شهدت نمواً كبيراً بنسبة 35.

6 في المائة، مما يشير إلى تزايد الطلب على السفر.

وبموجب العقد ستنفذ الشركتان العديد من المبادرات لتحسين الكفاءة التشغيلية والسلامة وجودة خدمات المناولة الأرضية، والعمل معاً لتوفير تجربة عالمية المستوى للمسافرين عبر مطار زايد الدولي.

وقالت إيلينا سورليني، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي إن الاتحاد لخدمات المطار هي الشريك المناسب والموثوق لإدارة عمليات المناولة الأرضية لدى المطار.

من جانبه قال جبران البريكي، مدير عام شركة الاتحاد لخدمات المطار إن توقيع العقد علامة بارزة في الشراكة مع مطارات أبوظبي، وتعزز التزام الشركة بتقديم أفضل تجربة للمسافرين.

وستوفر شركة الاتحاد لخدمات المطار، التابعة والمملوكة بالكامل لمجموعة “القابضة”، مجموعة شاملة من خدمات المناولة الأرضية ، تتضمن مناولة الأمتعة وخدمات الشحن وخدمة الطائرات وغيرها.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: مطارات أبوظبی

إقرأ أيضاً:

هيئة الاتصالات تطلق النسخة الجديدة لموقعها الرسمي ومنصة بوابة الخدمات الإلكترونية

أطلقت الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات النسخة الجديدة والمطورة لموقعها الرسمي (citra.gov.kw) ومنصة بوابة الخدمات الإلكترونية وفق أحدث تقنيات العرض.

وقالت الهيئة في بيان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين إن هذه الخطوة تأتي حرصا منها على مواكبة التطورات التكنولوجية والسعي لتحسين تجربة المستخدم إذ يوفر الموقع تجربة أكثر تفاعلية للمستخدمين من سهولة التصفح والوصول إلى جميع الخدمات.

وأضافت أن الموقع يضمن قنوات اتصال مباشرة مع الجمهور لتلقي الشكاوى والرد على الاستفسارات من خلال خدمة (chatbot) للرد السريع إضافة الى لوحة التحكم الخاصة بمستخدم الموقع لسهولة الاطلاع على بياناته وطلباته المرتبطة بموقع الهيئة.

المصدر كونا الوسومالخدمات الإلكترونية هيئة الاتصالات

مقالات مشابهة

  • محاكم دبي تُطلق باقة خدمات “في الشوفه” لتسهيل الإجراءات على كبار المواطنين وأصحاب الهمم
  • هيئة الاتصالات تطلق النسخة الجديدة لموقعها الرسمي ومنصة بوابة الخدمات الإلكترونية
  • مصرف عجمان و “بوزيتيف زيرو” توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز الاستدامة وتخفيض تكلفة استهلاك الطاقة والحد من البصمة الكربونية
  • أرامكس والمنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر تعقدان شراكة استراتيجية لتعزيز التعاون بين الأعمال في الشارقة
  • “الاتحاد لحقوق الإنسان” تطالب بالاستفادة من تجربة الإمارات في توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي
  • اتفاقية شراكة واستثمار لتعزيز مكانة الجبل الأخضر كوجهة سياحية وثقافية وزراعية رائدة
  • شراكة بين المختبر الوطني و«إمبريال».. خدمات وقائية وعلاجية للارتقاء بتجربة مرضى السكري
  • بنسبة نمو تبلغ 48%.. “التجارة”: إصدار 2457 سجلاً تجاريًا لخدمات مناولة الحاويات خلال الربع الثاني من 2024م
  • متحدث «النقل»: خدمات نقل الركاب من المطار إلى المدينة سعرها ثابت وفق عداد إلكتروني
  • هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية تُصدر قراراً بشأن تنظيم إجراءات وضوابط أخذ عينات الغذاء والعلف لتعزيز منظومة الأمن الغذائي