تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور شفيق التلولي، الكاتب والمحلل السياسي، إن العالم على دراية بما يحصل في قطاع غزة ليس اليوم، ولكن منذ اللحظة الأولى التي اندلعت فيها هذه الحرب، لكونها شرسة ووحشية استهدفت الحجر والبشر والشجر عبر سياسة الأرض المحروقة التي اتبعتها حكومة الاحتلال.

وأضاف "التلولي"، خلال مداخلة على فضائية القاهرة الإخبارية، أن قوات الاحتلال تقيم أكبر مذبحة بالتاريخ، بل ما يحدث في غزة هو أم المجازر التي ترجمت المجازر التي جاءت عليها دولة الاحتلال منذ أن اغتصبت فلسطين، وهي جاءت على هذا النهج لكن اليوم تتعاظم هذه المجازر وتكبر وتتمدد طولا وعرضا.

وتابع: "جيش الاحتلال يقتل المدنيين في كل مكان خاصة مخيم جباليا في شمال قطاع غزة وصولا إلى رفح الفلسطينية التي توغلت فيها قوات الاحتلال في عملية برية واجتياح شامل فضلا عن إعادة تمترسها في منتصف قطاع غزة لتقسمه إلى قسمين ولتحاصر القطاع بشكل كلي وتقيم فيه أكبر مجاعة بالتاريخ وكل هذا أصبح -بالتأكيد- العالم يدركه جيدا".

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: غزة الاحتلال الحرب القاهرة الاخبارية المحلل السياسي

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. محلل سياسي: إسرائيل بدأت اجتياح لبنان برًا وبحرًا وجوًا لضرب حزب الله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد محمد سعيد الرز، المحلل السياسي اللبناني، أن إسرائيل بدأت اجتياح لبنان برًا وبحرًا وجوًا لضرب حزب الله، لافتا إلى أن تل أبيب لديها تفوق في الحرب الاستخباراتية والإلكترونية والتسليحية.

وذكر محمد سعيد الرز، خلال لقائه ببرنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد: إسرائيل قاب قوسين أو أدنى من الدخول في حرب برية مع حزب الله، وهذا ما يريده حسن نصر الله.

وأضاف محمد سعيد الرز أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير خارجية مصر حذرا من تطورات الحرب التي قد تتوسع وتصبح حربا عربية إسرائيلية، وهذا ما لا تريده الولايات المتحدة الأمريكية.

واختتم قائلا: الانتخابات الأمريكية لن تؤثر على ما يحدث في لبنان وغزة، وهدف الأمريكان هو خدمة اللوبي اليهودي، واعتبار إسرائيل الابن المدلل لها في الشرق الأوسط.


 

مقالات مشابهة

  • محلل سياسي: حزب الله في أسوء أوضاعه.. وإسرائيل تريد الحسم العسكري
  • باحث سياسي يوضح الضربات التي لحقت بحزب الله على يد جيش الاحتلال
  • أحدها رأس زعيم الحوثيين في اليمن ‘‘عبدالملك’’.. محلل سياسي يكشف عن ثلاث جوائز أمريكية ثمينة قبيل الانتخابات
  • محلل سياسي: الصاروخ اليمني أحدث مشكلات معنوية لإسرائيل
  • محلل سياسي يكشف سيناريو الاتفاق بين أمريكا و نتنياهو بشأن لبنان (فيديو)
  • محلل سياسي: اتفاق بين أمريكا ونتنياهو على إخضاع لبنان
  • محلل سياسي: ما يحدث في لبنان بناء على اتفاق بين أمريكا ونتنياهو
  • محلل سياسي: مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة تصيب الشعب اللبناني بحالة إحباط
  • بالفيديو.. محلل سياسي: إسرائيل بدأت اجتياح لبنان برًا وبحرًا وجوًا لضرب حزب الله
  • علماء: مخ الإنسان يدرك العالم بشكل متعدد الأبعاد