سام برس:
2024-07-02@01:11:05 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 24th, May 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط¨ط¯ط£طھ ط§ظ„ظ‡ظٹط¦ط© ط§ظ„ط¹ط§ظ…ط© ظ„ظ„طھط£ظ…ظٹظ†ط§طھ ظˆط§ظ„ظ…ط¹ط§ط´ط§طھ طµط±ظپ ط§ظ„ظ†طµظپ ط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹ ظ…ظ† ط±ط§طھط¨ ط´ظ‡ط± ط³ط¨طھظ…ط¨ط± ظ¢ظ ظ¢ظ ظ… ظ„ظ„ظ…طھظ‚ط§ط¹ط¯ظٹظ† ط§ظ„ظ…ط¯ظ†ظٹظٹظ† ط¹ط¨ط± ظ…ظƒط§طھط¨ ط§ظ„ط¨ط±ظٹط¯ ط¨ط£ظ…ط§ظ†ط© ط§ظ„ط¹ط§طµظ…ط© ظˆط§ظ„ظ…ط­ط§ظپط¸ط§طھ.
ظˆط£ظƒط¯ ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ظ‡ظٹط¦ط© ط§ظ„ط¹ط§ظ…ط© ظ„ظ„طھط£ظ…ظٹظ†ط§طھ ظˆط§ظ„ظ…ط¹ط§ط´ط§طھ ط¥ط¨ط±ط§ظ‡ظٹظ… ط§ظ„ط­ظٹظپظٹ طŒ ط§ط³طھظƒظ…ط§ظ„ ط§ظ„ط¥ط¬ط±ط§ط،ط§طھ ط§ظ„ظ…ط§ظ„ظٹط© ظˆط¶ط® ط§ظ„ظ…ط¨ط§ظ„ط؛ ط§ظ„ظ†ظ‚ط¯ظٹط© ط¥ظ„ظ‰ ط§ظ„ط¨ط±ظٹط¯ ظˆط§ظ„ط¨ط¯ط، ط¨ط¹ظ…ظ„ظٹط© ط§ظ„طµط±ظپطŒ ط¯ط§ط¹ظٹط§ظ‹ ط§ظ„ظ…طھظ‚ط§ط¹ط¯ظٹظ† ظˆظˆظƒظ„ط§ط، ط§ظ„ظ…ط³طھظپظٹط¯ظٹظ† ط§ظ„طھظˆط¬ظ‡ ط¥ظ„ظ‰ ظ…ظƒط§طھط¨ ط§ظ„ط¨ط±ظٹط¯ ظ…طµط·ط­ط¨ظٹظ† ط§ظ„ظˆط«ط§ط¦ظ‚ ط§ظ„ظ…ط·ظ„ظˆط¨ط©.



ظˆظ†ظˆظ‡ ط¨ط§ظ„ط¬ظ‡ظˆط¯ ط§ظ„طھظٹ ط³ط§ظ‡ظ…طھ ظپظٹ طھط¬ط§ظˆط² ط§ظ„طµط¹ظˆط¨ط§طھ ط§ظ„ظ†ط§طھط¬ط© ط¹ظ† ظ…ط´ظƒظ„ط© ظ†ظ‚طµ ط§ظ„ط³ظٹظˆظ„ط© ط¨ط³ط¨ط¨ ظ†ظ‚ظ„ ظˆط¸ط§ط¦ظپ ط§ظ„ط¨ظ†ظƒ ط§ظ„ظ…ط±ظƒط²ظٹ ط¥ظ„ظ‰ ط¹ط¯ظ† ظˆطھط£ط®ظٹط± ط¯ظپط¹ ط§ظ„ظ…ط¹ط§ط´ط§طھ ط§ظ„طھظ‚ط§ط¹ط¯ظٹط© ظˆظ…ط±طھط¨ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆط¸ظپظٹظ† ط¹ظ† ظ…ظˆط¹ط¯ظ‡ط§ ط§ظ„ظ…ط­ط¯ط¯.

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ط طھ ط ظ ظ ط ط ط طھ ط ط ط ظٹط ط ظ ظٹظ طھظ ط ط

إقرأ أيضاً:

الغندور: على الأهلي والزمالك أن ينفذا طلبات المنتخب الأولمبي

 


طالب خالد الغندور، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق الأهلي والزمالك تنفيذ طلبات المنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024.


وقال خالد الغندور في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي والزمالك ناديان حكوميان، وبيراميدز نادي استثمار إماراتي، وقد يكون حقه أن يرفض انضمام إبراهيم عادل للمنتخب الأولمبي".


وأضاف: "يتم تأجيل المباريات من أجل تمثيل الأندية لمصر في البطولات الإفريقية، وهذا تسبب في إفساد الدوري المصري، والآن مصر هي من ستلعب مباراة في الأولمبياد، أين دور هذه الأندية؟".

أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي


وتابع: "الأهلي والزمالك كانا يطلبان من اتحاد الكرة تأجيل المباريات، والآن بعض الأندية ترفض انضمام لاعبيهم للمنتخب الأولمبي".


وأتم خالد الغندور تصريحاته قائلًا: "المنتخب الأولمبي يحتاج مدافع قوي في الأولمبياد أو اثنان، بالإضافة للاعب خط وسط، أعتقد أن الأهلي قد يوافق على انضمام محمد الشناوي".

مقالات مشابهة