صحافة العرب:
2024-09-19@01:59:09 GMT

43 % زيادة طلبات مركبات الأجرة في عجمان

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

43 % زيادة طلبات مركبات الأجرة في عجمان

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن 43 بالمائة زيادة طلبات مركبات الأجرة في عجمان، كشفت هيئة النقل في عجمان، عن زيادة الطلب على مركبات الأجرة خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة 43 بالمائة ، لتحقق بذلك خطط الهيئة الاستراتيجية في تطوير .،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 43 % زيادة طلبات مركبات الأجرة في عجمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

43 % زيادة طلبات مركبات الأجرة في عجمان
كشفت هيئة النقل في عجمان، عن زيادة الطلب على مركبات الأجرة خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة 43 %، لتحقق بذلك خطط الهيئة الاستراتيجية في تطوير منظومة النقل في الإمارة...

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 43 % زيادة طلبات مركبات الأجرة في عجمان وتم نقلها من صحيفة الخليج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تأكيد حكومي على ضرورة تطوير قطاع النقل الجوي في العراق

الاقتصاد نيوز - بغداد

أصدر وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، اليوم الاثنين، توجيهات لشركة الخطوط الجوية العراقية، فيما وجه بتعزيز وتعضيد التعاون بين جميع أقسام الشركة. 

وذكر بيان للوزارة تلقته "الاقتصاد نيوز"، أن"السعداوي، ترأس اليوم، اجتماعاً لإدارة الخطوط الجوية العراقية، لبحث جملة من الملفات المتعلقة بخطة تطوير عمل الشركة، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين".

وأكد وزير النقل، وفق البيان، على "ضرورة وضع خطط متكاملة للمرحلة القادمة بما ينسجم مع توجهات الحكومة، لتطوير قطاع النقل الجوي وتحسين الخدمات، وضمان التشغيل الأمثل لأسطول طائرات الناقل الوطني".

وشدد على "العمل بروح الفريق الواحد من أجل تجاوز جميع التحديات وإكمال التزامات الشركة المتعلقة بالإيفاء بالمتطلبات الدولية لرفع الحظر الأوروبي عن الطائر الأخضر، وكذلك حسم الملفات الخاصة بإعادة جميع الطائرات العاطلة الى الخدمة، موجهاً "بتعزيز وتعضيد التعاون بين جميع أقسام الشركة".

مقالات مشابهة

  • «نقل عجمان» توقع اتفاقية مع «نيم كارد» لخدمات الدفع
  • شراكة بين «النقل» في عجمان و«نيم كارد» لخدمات الدفع
  • لافروف ونظيرته الكورية الشمالية يناقشان تطوير الشراكة الاستراتيجية بين بلديهما
  • حجز مركبات الأجرة العامة بأبوظبي عبر «تطبيق يانغو» للنقل الذكي
  • «أبوظبي للتنقل» يطلق خدمات جديدة لحجز مركبات الأجرة العامة
  • مركز النقل المتكامل (أبوظبي للتنقل) يطلق خدمات جديدة لحجز مركبات الأجرة العامة
  • أبوظبي.. إطلاق خدمة حجز مركبات الأجرة عبر "يانغو"
  • أبوظبي للتنقل يطلق خدمات جديدة لحجز مركبات الأجرة العامة
  • 5 شهادات أيزو لــ«نقل عجمان»
  • تأكيد حكومي على ضرورة تطوير قطاع النقل الجوي في العراق