شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن العاهل الأردني يفتتح مدينة الشيخ خليفة بن زايد السكنية في الزرقاء المخصصة لضباط وأفراد القوات المسلحة، ت + ت الحجم الطبيعي افتتح العاهل الأردني جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية ، مدينة الشيخ خليفة بن زايد .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العاهل الأردني يفتتح مدينة الشيخ خليفة بن زايد السكنية في الزرقاء المخصصة لضباط وأفراد القوات المسلحة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العاهل الأردني يفتتح مدينة الشيخ خليفة بن زايد...

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتح العاهل الأردني جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية ، مدينة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان السكنية في محافظة الزرقاء الأردنية، التي تضم 1032 شقة خصصت لضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.

وأقيمت المدينة السكنية على مساحة 288 دونما ضمن الأراضي المخصصة للقوات المسلحة الأردنية، وأنشئت بمنحة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

واستمع جلالته، بحضور رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردني اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، إلى إيجاز قدمه العميد المهندس عمار الصرايرة مدير الإسكان العسكري عن المشروع الذي يضم 99 بناية تتوزع فيها الشقق بمساحات مختلفة، صممت وفق أحدث المعايير الهندسية والفنية.

وجال جلالة الملك في عدد من الشقق ومرافق المدينة، التي تضم مسجدا ومخازن تجارية، إضافة إلى مناطق ترفيهية وألعاب أطفال بمساحة إجمالية بلغت 14 دونما.

ويتميز موقع المدينة السكنية، الذي يبعد مسافة 20 كيلومترا عن العاصمة عمان، بقربه من الخدمات والجامعة الهاشمية وطريق الزرقاء - المفرق.

حضر الافتتاح معالي الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان سفير الدولة لدى المملكة الأردنية الهاشمية، واللواء الركن الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان ، نائب رئيس أركان القوات المسلحة في الدولة ،وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة في البلدين.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العاهل الأردني يفتتح مدينة الشيخ خليفة بن زايد السكنية في الزرقاء المخصصة لضباط وأفراد القوات المسلحة وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المسلحة الأردنیة

إقرأ أيضاً:

ماس كهربائي وراء تفحم شقة سكنية في الشيخ زايد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية بشأن نشوب حريق في شقة سكنية بمنطقة الشيخ زايد، بمحافظة الجيزة، تفاصيل الحادث، إذ تبين حدوث ماس كهربائي في أحد الوصلات تسبب في اندلاع الحريق، ولم يسفر عن وقوع خسائر في الآرواح.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إشارة من النجدة، مفادها نشوب حريق داخل إحدي الشقق السكنية بمدينة الشيخ زايد.

وعلي الفور انتقل رجال الحماية المدنية لموقع الحريق، مدعومين بسيارات الإطفاء، وتم فرض كردون أمني بمحيط النيران ومحاصرتها، ومنع خطر امتدادها للعقارات المجاورة، وتمت عملية السيطرة علي النيران وإخمادها.
 

مقالات مشابهة

  • بيان من الجيش الأردني بشأن التطورات في المنطقة
  • بسبب صواريخ إيران.. الجيش الأردني يطالب المواطنين بالبقاء في بيوتهم
  • ماس كهربائي وراء تفحم شقة سكنية في الشيخ زايد
  • العاهل الأردني يحذر من خطورة التصعيد الإقليمي: يجر العالم لحرب شاملة
  • إخماد حريق داخل شقة فى مدينة الشيخ زايد دون إصابات
  • تحويل السير قرب الجامعة الأردنية عقب حريق في احدى البنايات السكنية
  • القوات المسلحة والقوة المشتركة تصد هجومًا لمليشيا الدعم السريع على مدينة كلبس بغرب دارفور وتكبدها خسائر فادحة
  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟
  • كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة: تفاصيل حجز الوحدات السكنية
  • العاهل الأردني يعرب عن تقديره للخدمات الطبية لتقديم الدعم للفلسطينيين بقطاع غزة والضفة الغربية