شبكة انباء العراق  ..

ترأس محافظ بغداد السيد عبد المطلب العلوي الاجتماع الدوري لرؤساء الوحدات الإدارية (الاقضية والنواحي) لمناقشة ملفات عدة ابرزها خطة المشاريع وملف المولدات.
واستمع العلوي خلال الاجتماع وبشكل مفصل الى ماطرحه الحاضرين من حاجة مناطقهم الى الخدمات والمشاريع لمختلف القطاعات الصحية والتربويّة والطرق لأدراجها ضمن خطط المحافظة.


وشدد السيد المحافظ “على ضرورة متابعة عمل اصحاب المولدات ومحاسبة المخالفين منهم عن طريق تفعيل الجولات الميدانية لمديري (النواحي والقائمقام) والأهتمام بالشكاوى الواردة, وكذلك مخاطبة القضاء ورئاسة مجلس الوزراء لتشديد العقوبات، لاسيما ونحن مقبلون على ارتفاع في درجات الحرارة”.
يشار الى ان السيد المحافظ يعقد اجتماعا دورياً مع رؤساء الاقضية ومديري النواحي لمتابعة عمل دوائرهم وإيجاد الحلول السريعة التي تعترض عملهم خدمة للصالح العام.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

الرئيس المشاط يوجه بمتابعة عودة الحجاج اليمنيين إلى صنعاء

يمانيون../
التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى – القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم رئيس اللجنة العسكرية اللواء يحيى الرزامي.

وهنأ فخامة الرئيس، اللواء يحيى الرزامي على إتمام أداء مناسك حج بيت الله الحرام، وعودته سالماً.

ووجه فخامته، اللواء يحيى الرزامي بمتابعة عودة بقية الحجاج اليمنيين العالقين بدون أي مبرر، مؤكداً أن مسؤولية عودتهم تقع على عاتق السلطات السعودية بموجب الاتفاقيات مع هيئة الطيران المدني السعودي،

وأشار إلى أنه لا يوجد أي مبرر يعفي السلطات السعودية من مسؤولية إعادة الحجاج اليمنيين إلى العاصمة صنعاء، معبرا عن الأمل في عودتهم السريعة بسلام.

وخلال اللقاء زود فخامته اللواء الرزامي بالتوجيهات اللازمة قبل سفره إلى مسقط لحضور المفاوضات مع لجنة الأسرى برعاية الأمم المتحدة، مؤكداً أهمية أن تتم المفاوضات على قاعدة الكل مقابل الكل باعتبارها قضية إنسانية ولا يجب أن تظل في دهاليز ودوائر المكر وتصفية الحسابات.

مقالات مشابهة

  • الرئيس المشاط يوجه بمتابعة عودة الحجاج اليمنيين إلى صنعاء
  • الرئيس المشاط يوجه اللواء الرزامي بمتابعة عودة الحجاج اليمنيين
  • وكيل «رياضة القليوبية» يوجه بمتابعة عدد من حمامات السباحة على مستوى المحافظة
  • محافظ الغربية يوجه بإجراءات صارمة لترشيد استهلاك الكهرباء بالمباني الحكومية
  • وزير الصحة يوجه بترشيد الإنفاق لدوائر الصحة ومراقبة أبواب الصرف
  • بغداد توجه دعوة "مهمة" لأصحاب المولدات بشأن أسعار التشغيل
  •  محافظ المنيا يوجه بمتابعة تنفيذ مشروعات "حياة كريمة"
  • أصحاب المولدات يصرخون: إننا نخسر
  • إجراءات حكومية لردع اصحاب المولدات.. ما دخل مجلس القضاء الاعلى؟
  • محافظ القليوبية يوجه بإزالة عدداً من مخالفات البناء والتعديات على الطرق العامة ببنها