صرف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مكافأة الفوز  ببطولة الكونفدراليه للاعبين وحرص أعضاء المجلس على التواجد فى مران الفريق الأخير قبل مباراة مودرن فيوتشر التى أقيمت مساء أمس الخميس ووجه لهم التهنئه.

أحمد مكي: فرص الزمالك في المنافسة على لقب الدوري باتت صعبة

وأشاد  حسين لبيب بالأداء الرجولي للاعبين في المباراة النهائية، ووجه لهم التهنئة،  وأثنى على المجهود المبذول من الجهاز الفني واللاعبين، والذي تكلل بالتتويج باللقب القاري.

وحرص جميع أعضاء المجلس على توجيه التهنئة للاعبين والجهاز الفني، وطالبوهم بمزيد من الانتصارات والبطولات في الفترة المقبلة.

من ناحيته أبدى المندوه سعادته لما بذلوه لاعبى الفريق من جهد خلال البطولة وكانوا على قدر المسئولية ونجحوا في إسعاد الجماهير البيضاء فى شى أنحاء الوطن العربى.

كما أكد المندوه على استعدادات إدارة النادى في الفترة الجارية لإنهاء أزمة إيقاف القيد حتى يتسنى له إبرام صفقات خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشف المندوه عن أهمية حصد البطولات فى الفترة الحالية، وذلك من أجل إيجاد موارد دخل لتغطية حجم الإنفاق، والعائد وراء الفوز بالكونفدرالية سيغطي جزء من الغرامة.

وأرسل نادى الزمالك خطابا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" للحصول على مكافأة التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، التي توج بها الفريق حيث يحصل نادي الزمالك على مبلغ 2 مليون دولار بعد الفوز على  نهضة بركان .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الرياضة بوابة الوفد الكونفدرالية الكاف مودرن فيوتشر

إقرأ أيضاً:

أحمد سالم يكشف كواليس حل أزمة الزمالك مع بوطيب.. وموقف الجماهير من السوبر الإفريقي

 

 


كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، كواليس حل أزمة القلعة البيضاء مع النجم المغربي خالد بو طيب نجم الأبيض السابق، وموقف الجماهير من حضور مباراة السوبر الإفريقي.

أحمد سالم يكشف كواليس حل أزمة الزمالك مع بوطيب.. وموقف الجماهير من السوبر الإفريقي


وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عبر برنامج الكوره مع فايق على قناه ام بي سي مصر 2: "بالفعل حولنا مليون يورو لخالد بو طيب وستصل له يوم 10 يوليو".


وتابع: "اللي حصل في الملف معجزة كبيرة، ولا يمكن كان حد يتصور إن بسبب القصة دي الزمالك ما يقدرش يشارك في الكونفدرالية، أو دوري السوبر الإفريقي لو تم الترشح له بسبب عدم حلها".


وواصل: "كنت أتمنى أن يحكي محمد عزيز وكيل اللاعب القصة من أولها، لأن اللي حصل في الملف لو فتح في القديم هتسمع كوارث يجب المحاسبة عليها".


وأردف: "الحكم طالع فيه اتهام صريح للإدارة السابقة بالتحايل وأمور صعبه ".


وأوضح: "متبقي 39 ألف دولار فقط، ويتم رفع إيقاف القيد عن الزمالك، وفي قضيه لباتشيكو يوم 31 يوليو في إنتظار قرارها".


واستطرد: "بخصوص عقوبات الزمالك من الكاف بسبب نهائي الكونفدرالية، مستنين حيثيات القرار للتقدم بالتظلم".


وأختتم أحمد سالم حديثه قائلًا: "القرار بنسبة 99% لا يمثل مباراة السوبر الإفريقي، لأنها تنظيم الكاف ومفترض العقوبة على المباريات التي تلعب في أرض الزمالك ولكن ننتظر الحيثيات لو فيها توضيح للأمر للرد عليه".
 

مقالات مشابهة

  • في كأس العالم للرياضات الإلكترونية… فريق T1 الكوري يتهل لنصف نهائي بطولة League of Legends
  • أحمد سالم يكشف كواليس حل أزمة الزمالك مع بوطيب.. وموقف الجماهير من السوبر الإفريقي
  • بركات: على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الكاف
  • الزمالك يجهز مذكرة الرد على حيثيات عقوبات الكاف
  • «الكاف» يحرم الزمالك من الجماهير 4 مباريات
  • الزمالك يقرر الاستئتاف على عقوبات الكاف
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • مليون يورو سر إنهاء أزمة رخصة الزمالك الأفريقية
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري