تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، إجراء تحقيقاتها في إصابة سيدة إثر قيام ابنتها بمحاولة قتلها، بسبب خلافات أسرية بمنطقة بولاق الدكرور، وتحفظت على الفتاة المتهمة لمثولها للتحقيق، وإجراء الكشف الطبي عليها للتأكد من سلامة قواها العقلية، واستعلمت عن الحالة الصحية للسيدة المصابة تمهيدا للاستماع إلى أقوالها، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

مريضة نفسية 

وأفادت التحريات بأن الفتاة المتهمة تعانى من مرض نفسي وهو ما دفعها إلى محاولة طعن والدتها بواسطة سلاح أبيض وخنقها، لخلافات أسرية معها، لولا تدخل الجيران لمنعها والإمساك بها بعدما قامت السيدة بالاستنجاد بهم.

وكشفت والدة المتهمة والمجنى عليها أمام جهات التحقيق، أن ابنتها تعاني من مرض نفسي ولم تكن في وعيها حينما حاولت قتلها.  

البداية بتلقي المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال ربة منزل في عقدها الخامس بها آثار طعن وخنق وادعاء تعد آخر ومقيمة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص وسؤال المصابة أفادت بأن نجلتها فتاة عشرينية تعاني من مرض نفسي وراء إصابتها.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمة واقتيادها إلى ديوان القسم، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينها وبين والدتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بولاق الدكرور خنق طعن مرض نفسي

إقرأ أيضاً:

التحقيق فى انهيار عقار قديم ببولاق أبو العلا وإصابة شخصين

تباشر النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، التحقيق فى انهيار عقار قديم مكون من 4 طوابق بمنطقة بولاق أبو العلا وإصابة شخصين.

وطالبت النيابة بتشكيل لجنة من حى بولاق أبو العلا لمعاينة العقار المنهار، للوقوف على اسباب انهياره ومعرفة صدور قرار بإزالته من عدمه، كما استعدعت شهود العيان ومالك العقار لسؤالهم حول الواقعة لاستكمال التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث انهيار عقار مكون من 4 طوابق بمنطقة بولاق أبو العلا  وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين أن العقار قديم وصادر له قرار ترميم ثم صدر له قرار اخلاء العقار ، واصيب شخصين جراء الانهيار، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.


 







مقالات مشابهة

  • "رموا زجاجة مشتعلة".. حبس المتهمين بالتعدي على 5 بائعين في الشرابية
  • ضحية الفتاة الأوكرانية لـ«البوابة نيوز»: قدمت لـ النيابة فلاشة موثق عليها الحادث بكل تفاصيله
  • سيدة تكشف تفاصيل تعرض ابنتها للسرقة على يد سائق أحد تطبيقات التاكسي الخاصة (فيديو)
  • مشاكل بسبب الفلوس.. تحقيقات موسعة في إصابة 5 أشخاص بحروق بالشرابية
  • تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها 15 يومًا على ذمة القضية
  • فقدان الأرواح تحت الأنقاض.. تحقيقات موسعة في انهيار عقار ببولاق أبو العلا
  • التحقيق فى انهيار عقار قديم ببولاق أبو العلا وإصابة شخصين
  • اللاعب عمر السعيد يتهم جاره بتحطيم زجاج مسكنه فى الشيخ زايد
  • تسوق إلكتروني وهمي.. استمرار حبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالوايلي
  • ضبط المتهم بإلقاء مادة مشتعلة على 5 بائعين