شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس مياه المنوفية حريصون على تطبيق فكر ورؤية الدولة فى ترشيد استهلاك الطاقة، عقد الدكتور محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، اجتماعا مع العاملين بفرع منوف، في إطار تنفيذ تعليمات  اللواء إبراهيم أبو .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس مياه المنوفية: حريصون على تطبيق فكر ورؤية الدولة فى ترشيد استهلاك الطاقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس مياه المنوفية: حريصون على تطبيق فكر ورؤية...
عقد الدكتور محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، اجتماعا مع العاملين بفرع منوف، في إطار تنفيذ تعليمات  اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بشأن العمل علي تنفيذ الإجراءات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء، والتي من شأنها أن تسهم في ترشيد استهلاك الطاقة والتواصل المستمر والدائم مع المواطنين ، بحضور المهندس أحمد القواص رئيس فرع مياة منوف وعضو مجلس الإدارة .

وأكد على حرص الشركة علي تطبيق فكر ورؤية الدولة في ترشيد استهلاك الطاقة المستخدمة بمواقع العمل المختلفة والعمل علي تخفيض الإنارة علي أسوار المحطات مع مراعاة الحفاظ على أمن وسلامة تلك المحطات مطالبا كل فرد بأن يبدأ بنفسه أولا بما يساهم في ترشيد استخدام موارد الشركة ويعود بالنفع علي الدولة.

وطالب، بضرورة أن يقوم كل فرد بمهام عمله والعمل على تقديم الخدمات للمواطنين بسهولة ويسر وتوضيح وتبسيط الإجراءات وانهاء المهام الموكلة بما يضمن جودة واستدامة الخدمة للمواطنين.

يأتي ذلك في إطار جولاته الميدانية لمتابعة مايتم من أعمال داخل الافرع التابعة والحفاظ علي الاستثمارات التي تضعها الدولة في مشروعات البنية التحتية وتوفير خدمة مياه الشرب والصرف الصحى لكافة المواطنين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس مياه المنوفية: حريصون على تطبيق فكر ورؤية الدولة فى ترشيد استهلاك الطاقة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: منظومة مياه الشرب على أعلى قدر من الأمان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء مؤتمرًا صحفيًا، بعد الانتهاء من الاجتماع الأسبوعي، لمناقشة ومتابعة عدد من الملفات.
وتستعرض البوابة أبرز تصريحات رئيس الوزراء: ومن أبرزها القيادة السياسية تدير ملف توفير الاحتياجات الداخلية للدولة بمنتهى الحكمة، متوسط كثافة الطلاب في الفصول أقل من 50 طالبًا.

مقالات مشابهة

  • متحدث «حماة الوطن»: الدولة تستطيع تطبيق الدعم النقدي بشكل محكم
  • «وفر فلوسك».. خطوات ترشيد استهلاك الكهرباء
  • خبير: الحكومة تطبق خطة ترشيد الإنفاق وضمان وصول الدعم إلى مستحقيه (فيديو)
  • رئيس جامعة المنوفية يعلن حصول 7 برامج بكلية الزراعة على الاعتماد المؤسسى
  • محافظ المنوفية يتابع مستجدات الموقف النهائي لملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • رئيس جامعة المنوفية يشهد مؤتمر إعلان الفائزين بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • رئيس الوزراء: منظومة مياه الشرب على أعلى قدر من الأمان
  • رئيس جامعة المنوفية يشهد جولة المحافظ التفقدية لمحطة صرف صحى طوخ طنبشا
  • «مياه المنوفية»: قطع الخدمة بعدد من القرى للبدء في برنامج غسيل الشبكات الشهري
  • مياه الصرف تحاصر مدارس المنوفية.. والتلاميذ يتسلقون الجدران لدخول الفصول|صو