يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، نظيره سيراميكا كليوباترا، اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023، وذلك على أرضية ستاد «بتروسبورت» معقل الفريق البترولي.

إنبي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم

ويحتل فريق إنبي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 33 نقطة من 23 مباراة خاضها الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 9 انتصارات، و6 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 8 لقاءات.

بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الخامس جدول ترتيب الدوري الممتاز حتى الآن، برصيد 34 نقطة من 22 مباراة، بواقع 9 انتصارات، و7 تعادلات، وتلقى الفريق الهزيمة في 6 لقاءات.

موعد مباراة إنبي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم

وتقام مباراة إنبي ضد سيراميكا كليوباترا في الجولة 24 من مسابقة الدوري الممتاز، اليوم الجمعة، الموافق 24 من شهر مايو الجاري، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إنبي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم

وتُنقل مباراة إنبي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم، عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري هذا الموسم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الممتاز الدوري المصري إنبي سيراميكا كليوباترا فريق إنبي دوري نايل مباراة إنبي إنبي وسيراميكا كليوباترا إنبي أمام سيراميكا كليوباترا إنبي امام سيراميكا كليوباترا

إقرأ أيضاً:

70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري

اعلن النادي الأهلي أرساله 70 ألف دولار لاتحاد الكرة، قيمة استقدام حكام أجانب لمباراة المارد الأحمر أمام بيراميدز ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

وخاطب اتحاد الكرة بالفعل بعض الاتحادات الأوروبية لتوفير حكام أجانب لمباريات الأهلي، وبيراميدز بعد إصرار ادارة الأحمر على إقامة اللقاء بطاقم تحكيم أجنبي.

ويلتقيالشياطين الحمر مع السماوي في لقاء الذهاب يوم 12 يوليو الجاري، ثم الإياب 22 من الشهر ذاته.

يملك بيراميدز صاحب المركز الأول في رصيده 65 نقطة بعد خوض 26 لقاء في مسابقة الدوري، بفارق 14 نقطة، عن الأهلي حيث يملك حامل اللقب 51 نقطة من 21 مباراة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الداخلية المقرر لها مساء غد الخميس على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي حقق فوزا كبيرا على طلائع الجيش أمس بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي أمام الداخلية

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الداخلية، في السابعة مساء غدا الخميس ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري
  • سيراميكا يواجه الإسماعيلي في لقاء استعادة الثقة بالدوري الممتاز
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري
  • إنبي يخطف تعادلاً قاتلاً من المقاولون العرب في الدوري المصري
  • 21 لاعباً في قائمة الإسماعيلي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • المصري ضد الجونة في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • التشكيل المتوقع لمباراة المصري أمام الجونة بالدوري
  • الرمادي يطالب لاعبي سيراميكا بنسيان مباراة الزمالك