شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن طلبك مرفوض على مواقع التواصل في الجزائر ردا على مناشدة ملك المغرب، كان العاهل المغربي قد عبر عن أمله في عودة الأمور إلى طبيعتها مع الجزائر وإعادة فتح الحدود بين البلدين على الرغم من قطع العلاقات الدبلوماسية بين .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "طلبك مرفوض" على مواقع التواصل في الجزائر ردا على مناشدة ملك المغرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"طلبك مرفوض" على مواقع التواصل في الجزائر ردا على...
كان العاهل المغربي قد عبر عن أمله في "عودة الأمور إلى طبيعتها مع الجزائر وإعادة فتح الحدود بين البلدين على الرغم من قطع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين".وقال الملك محمد السادس في خطابه، السبت الماضي: "نؤكد مرة أخرى لإخواننا الجزائريين، قيادة وشعبا، أن المغرب لن يكون أبدا مصدر أي شر أو سوء".وتصدر وسم "طلبك مرفوض" موقع "تويتر" في الجزائر على مدار اليومين الماضيين، ردا على طلب ملك المغرب فتح الحدود.ولكن في الوقت نفسه، عبّر آخرون عن أملهم في أن تستجيب الجزائر لدعوة ملك المغرب استئناف العلاقات وفتح الحدود بين البلدين.يذكر أن العاهل المغربي دأب في مناسبات وطنية سابقة على توجيه خطاب للقيادة الجزائرية يدعوها فيه إلى فتح الحدود البرية بين البلدين خدمة لمصالح الشعبين.ولم يصدر أي تعليق رسمي من جانب الجزائر على تصريحات ملك المغرب حتى الآن.يذكر أنه في 24 أغسطس/ آب 2021، قطعت الجزائر علاقاتها مع المغرب، وتعد الحدود بين البلدين مغلقة منذ عام 1994 بعد تفجيرات فندق "أطلس أسني" في مراكش، عندما فرض الملك الراحل الحسن الثاني التأشيرة على الجزائريين لدخول البلاد، ما دفع الجزائر حينها إلى غلق الحدود البرية بين البلدين، كما تكرس هذا التوتر بقطع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "طلبك مرفوض" على مواقع التواصل في الجزائر ردا على مناشدة ملك المغرب وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحدود بین البلدین فتح الحدود

إقرأ أيضاً:

العثور على أعمال سحر بأحد المقابر ضد مؤمن زكريا

ماجد محمد

تصدر اسم نجم الأهلي والزمالك الأسبق، مؤمن زكريا، المشهد في الساعات القليلة الماضية بعد الكشف عن واقعة غريبة انتشرت بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى صورة ظهر فيها اللععب مع بعض أفراد أسرته في أحد المقابر، قبل أن يُكشَف النقاب عن عثوره على أعمال سحر ضده بأوراق مكتوب عليها طلاسم وبها اسمه.

ولم يعلق مؤمن زكريا على الأمر كما رفضت مصادر مقربة من اللاعب التعليق على هذه الواقعة.

وتوقفت مسيرة زكريا كلاعب كرة قدم في شهر فبراير 2019 بعد أيام من إتمام انتقاله إلى فريق احد، بعد ان اكتشف مسؤولو النادي عن معاناته من مشاكل صحية، بعد خضوع اللاعب لفحوصات طبية.

وتم تشخيص حالة زكريا بأنها مرض “التصلب الجانبي الضموري في العضلات” وهو ما تسبب في إنهاء مشواره كلاعب بعدما دافع عن ألوان العديد من الأندية على رأسها الأهلي والزمالك بجانب المصري البورسعيدي وإنبي والإنتاج الحربي كما لعب للأهلي السعودي.

ويعمل مؤمن زكريا حالياً في منصب المدرب المساعد في الجهاز الفني لفريق سموحة بقيادة أحمد سامي.

مقالات مشابهة

  • الجيش اللبناني ينسحب من عدّة مواقع على الحدود الجنوبية
  • الاستماع لأقوال مؤمن زكريا فى واقعة أعمال السحر
  • رغم فرض السلطات الجزائرية للتأشيرة..المغرب يسلم الجزائر جثة توأم حاول الهجرة من الفنيدق
  • السليمي: الجزائر لعبت آخر أوراقها قبل اندلاع مواجهة عسكرية محتملة مع المغرب
  • عضو «الأزهر للفتوى»: نرصد الفتاوى المتطرفة على مواقع التواصل وندحضها
  • بعد فرض التأشيرة عليهم .. المغاربة يستقبلون القرار الجزائري بسخرية عارمة
  • مهم من الضمان الاجتماعي
  • حكم تتبع العورات وانتهاك الحرمات ونشرها على مواقع التواصل
  • مصدر أمني يكشف حقيقة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • العثور على أعمال سحر بأحد المقابر ضد مؤمن زكريا