عين ليبيا:
2024-06-27@09:02:40 GMT

تعاون ليبي صيني في مجال مكافحة الفساد

تاريخ النشر: 24th, May 2024 GMT

عقد بمدينة هونكونج الصينية، الخميس، اجتماع ضم الأمين العام للهيئة المستقلة لمكافحة الفساد هونغ كونغ الصينية كنيت وانج، ومدير عام الإدارة القانونية ومدير عام إدارة التوثيق والمعلومات بالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بليبيا.

وجرى خلال الاجتماع بحث سبل مكافحة الفساد والتعاون المشترك فيما يتعلق بالرؤى والمعايير الدولية لمكافحة الفساد.

كما تناول الاجتماع مناقشة بروتوكول مذكرات التفاهم التي تهدف لتبادل الخبرات في مجال العمل المؤسسي الرقابي، والمجالات التدريبية التي تسهم في تطوير عمل مكافحة الفساد بليبيا وفقا لمعايير وجودة الأداء المؤسسي.

وحضر الاجتماع السادة، مدير عام إدارة التعاون الدولي بالجمعية الدولية لهيئات مكافحة الفساد، ومسؤولي المكاتب بالجمعية الدولية.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: مکافحة الفساد

إقرأ أيضاً:

نائب حاكم ومدير الأمن العام لمقاطعة جيانغشي الصينية يشيد بالتقنيات الأمنية المتقدمة في شرطة دبي

 

 

 

أكد معالي الفريق عبدالله المري القائد العام لشرطة دبي، خلال استقباله أمس سعادة يوان كينهوا نائب حاكم ومدير الأمن العام لمقاطعة جيانغشي في جمهورية الصين الشعبية، أهمية التواصل الدولي وتبادل الخبرات في المجال الشرطي، مشيرا إلى أن القيادة العامة لشرطة دبي تؤمن بأهمية ودور التواصل ومد جسور العلاقات والشراكات الدولية، وتبادل الخبرات والعلوم وأفضل الممارسات في المجال الشرطي والأمني، والذي يصب في خدمة المجتمعات وتعزيز الأمن والشعور بالأمان.

وزار سعادة يوان كينهوا، القيادة العامة لشرطة دبي برفقة وفد من المسؤولين، وبحث اللقاء أوجه تعزيز التعاون والتواصل بين الجانبين في المجالات الأمنية والشرطية، وسبل الارتقاء بهذه العلاقات وتعزيزها وتطويرها، وذلك بحضور سعادة اللواء خالد ناصر الرزوقي، مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، والعميد حارب الشامسي، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، والعميد تركي بن فارس، مدير الإدارة العامة للعمليات.

وقام سعادة يوان كينهوا بزيارة إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات، حيث اطلع على منظومة العمل وأحدث الأنظمة التي تعزز من مستوى الأمن والأمان، والمبادرات والخدمات التي تخدم أفراد المجتمع وتسهل لهم عملية الاتصال والإبلاغ.

كما اطلع على أبرز تجهيزات المركز مثل الخريطة ثلاثية الأبعاد، ونظام إدارة ومراقبة الدوريات وتوزيعها على أرض الواقع بما يحقق هدف شرطة دبي في الاستجابة السريعة للبلاغات ونداءات الاستغاثة، والتقنيات والأدوات والوسائل التي تدعم الاستجابة السريعة للبلاغات والمكالمات في أي وقت، وكذلك دور مركز أنظمة الطائرات المُسيرة في شرطة دبي في تعزيز الاستجابة السريعة.

وأعرب سعادة يوان كينهوا، عن إعجابه بما شاهده من الأنظمة المتقدمة التي تخدم العمليات الشرطية والأمنية في شرطة دبي، مؤكداً أن هذه الزيارة سوف تعزز من فرص التعاون والتبادل المعرفي والاستفادة من الخبرات وتبادلها.

وفي ختام الزيارة، تبادل الجانبان الدروع التذكارية.وام


مقالات مشابهة

  • «تريندز» يعزز تعاونه البحثي مع كبريات المراكز الصينية
  • نائب حاكم ومدير الأمن العام لمقاطعة جيانغشي الصينية يشيد بالتقنيات الأمنية المتقدمة في شرطة دبي
  • وزير الاقتصاد يناقش مع مسؤول صيني تعزيز مجالات التعاون بين البلدين
  • القاضي (حيدر حنون) يؤكد رغبة النزاهة العراقية في التعاون مع جهاز الشرطة الماليَّة والهيئة الوطنيَّة لمكافحة الفساد الإيطاليَّة
  • إيطاليا تشيد بدور الأجهزة الرقابية في العراق: تسير بالاتجاه الصحيح
  • رئيس هيئة النزاهة يؤكد على أهميَّة مكافحة الفساد وتقليص نفوذ الفاسدين
  • الفساد في أوكرانيا يثير توترات بين واشنطن وكييف
  • بلجيكا.. يجب على أوكرانيا احترام حقوق الإنسان من أجل قبولها في الاتحاد الأوروبي
  • اجتماع ثلاثي ليبي مؤجل.. القاهرة بدلا من المغرب؟
  • رئيس هيئة النزاهة يعلن عن ستراتيجية جديدة لمكافحة الفساد