كشفت الفنانة أميرة هاني، عن تعرضها للتطاول بألفاظ مسيئة من قبل سائق بأحد شركات التوصيل الخاصة، قائلة أنها ليست من الشخصيات التي تثير الجدل في حياتها ولكن ما حدث معها جعلها تخرج للعلن وتكتب ذلك.

 

 

وتابعت أميرة هاني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"،:"عندنا في البيت ست بتساعدنا وكل أسبوع بطلب لها سواق من شركة خاصة علشان يوصلها لمنطقة معينة تقدر تركب منه.

. وامبارح تفاجئت أن في شركة بتكنسل الرحلات وبعدين لقيت السواق عمل غرامة عليا وقولت تمام مفيش مشكلة.. طلبت بعدها رحلة تانية لقيت الشركة بتفرض عليا السواق كتبتله العنوان لقيته مردتش لأن المشوار مش بياخد 10 دقائق وببعتله برضه مش بيرد بعدها قولتله ألغي الرحلة".

 

وأشارت أميرة، إلى أن السائق قام بتهزيئها وتطاول عليها بألفاظ قاسية وتوبيخها ولكنها ألغت الرحلة على الفور لأنها لم تسئ إليه في شيء.

 

وأضافت أميرة، أنها قامت بحذف التطبيق من هاتفها الشخصي على الفور بسبب ما فعله السائق معها فضلًا عن أسلوبه الغير أخلاقي، وذلك على حسب وصفها.

 

وأوضحت أميرة هاني، أنها تقدمت بشكوى لشركة أوبر بعد حدوث الواقعة مساء أمس الثلاثاء، وقام أحد الموظفين بالمتابعة معها صباح اليوم الأربعاء، وطلب منها اخباره بما حدث من السائق، قائلة: "كلمني النهاردة الصبح، واحد من الشركة وقالي قوليلنا ايه اللي حصل بالظبط، فبعتله اسكرين شوت لأني مش محتاجة أحكي اللي حصل مردوش بقى".


وطالبت أميرة هاني في نهاية المداخلة التليفونية، من شركة أوبر أن تجري اختبار مخدرات للسائقين المنضمين لها، واختبار أخلاقهم أيضًا.

 

 

مواعيد برنامج تفاصيل 

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نهال طايل تثير الجدل

إقرأ أيضاً:

بسبب شركة الشحن.. بسمة وهبة تتصدر التريند

تصدر اسم الإعلامية المصرية بسمة وهبة محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما ظهرت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام"، انتقدت فيه إحدى شركات الشحن، موضحة أنها تأخرت في توصيل أشعة طبية خاصة بابنها المريض لطبيبه المعالج في ألمانيا، مؤكدة أنها ستقاضي الشركة للحصول على حقها وحق ابنها الذي تأجل حفل زفافه.

سبب تصدر بسمة وهبة التريند

 

وعلقت بسمة وهبة: "مش هسيب حق ابني العريس اللي كان فرحه بعد أسبوعين وهاخد حقي منكم بالقانون.. ليَّ حق عندكم وهاخده إن شاء الله بالقانون، أنا ابني تعبان وفرحه بعد أسبوعين، عنده مشكلة في ضهره وأخد حقن في العمود الفقري معملتلهوش حاجة، بعتنا الأشعة بتاعته بالإيميل لألمانيا، الدكتور قال إن الصورة مش واضحة فمحتاج mri"، وأنها بالفعل توجهت إلى مكتب خاص بـ شركة الشحن هذه وأكد لها العاملون به أن الأشعة ستصل خلال 48 ساعة إلى وجهتها المحددة"، موضحه أنها ظلت على تواصل مستمر بالطبيب المعالج في ألمانيا والذي ظل يؤكد لها في كل مرة أن الأشعة الطبية لم تصل إليه، وأنه بعد تتبع خط السير الخاص بالطرد، اتضح أنه تم توصيله إلى لندن وليس ألمانيا، لافتة إلى أن إرسال الطرد استغرق نحو 4 أيام دون أن يصل إلى العنوان المُحدد له.

 مرض بسمة وهبة

 

ويذكر ان الإعلامية المصرية بسمة وهبة قد تعرضت لسرطان الثدي وسبق لها أن خضعت لعدة عمليات حتى تم القضاء على الورم بشكل كامل، ثم عاد المرض للظهور في جسدها، مما دفعها إلى التوجه إلى لندن لتلقي العلاج. كما ناشد زوجها الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك.

 نبذة عن بسمة وهبة

 

ولدت بسمة وهبة في عام 1972، تزوجت في المرة الاولى من السعودي أسامة السيد، وطلقت منه بعد إنجاب عبدالرحمن وعبد العزيز، ثم تزوجت مرة أخرى من ضابط الشرطة علاء عابد، وأقامت احتفالًا كبيرًا في أحد فنادق القاهرة، وأنجبت منه ابنة تسمى خديجة.

 

مقالات مشابهة

  • خلافات جيرة.. تفاصيل مقتل سائق خلال مشاجرة بين 6 أشخاص في البدرشين
  • بسبب شركة الشحن.. بسمة وهبة تتصدر التريند
  • إيطاليا.. مقتل سائق توصيل وسرقة مقتنيات بقيمة 500 ألف دولار
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير
  • نائب وزيرة التخطيط يبحث مع مدير منطقة إفريقيا بشركة نيسان للسيارات سبل تعزيز التعاون المستقبلي
  • نائب وزيرة التخطيط يبحث مع مدير منطقة أفريقيا بشركة نيسان للسيارات سبل تعزيز التعاون المستقبلي
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي للمعاملات الدولية بشركة شنايدر إليكتريك العالمية
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي للمعاملات الدولية بشركة «شنايدر» العالمية
  • تعاون مشترك بين شركة Allsopp & Allsopp وبلاك لين لخدمات السائق من أجل زيارة العقارات الفاخرة
  • تفاصيل إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث سير بالمهندسين