الفن واهله، قريبًا كريم عبد العزيز ضيفًا على راديو إنرجي NRJ،يحل الفنان كريم عبد العزيز ضيفا قريبا على راديو إنرجي NRJ ، وذلك بعد نجاحه الكبير في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قريبًا..كريم عبد العزيز ضيفًا على راديو إنرجي NRJ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قريبًا..كريم عبد العزيز ضيفًا على راديو إنرجي NRJ

يحل الفنان كريم عبد العزيز ضيفا قريبا على راديو إنرجي NRJ ، وذلك بعد نجاحه الكبير في فيلمه الأخير “ بيت الروبي ” الذي حقق إيرادات عالية في دور العرض السينمائي، ومن المقرر أن يتحدث كريم عبد العزيز عن كواليس فيلم “ بيت الروبى ” وابرز أعماله القادمة.   

نجاح فيلم بيت الروبي

استطاع الفنان كريم عبدالعزيز أن يحقق إيرادات عالية بفيلمه “بيت الروبي”، وتصدر المركز الأول بين الأفلام المنافسة بدور العرض، ويضاف “ بيت الروبي”  إلى قائمة أفلام كريم عبدالعزيز، التي تعد من أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية بتجاوزها حاجز الـ100 مليون جنيه منها فيلم كيرة والجن، والفيل الأزرق 2.

أحداث فيلم بيت الروبي 

ويقدم فيلم بيت الروبى فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية مهمة تشغل الجمهور حاليًا ألا وهى تحكم السوشيال ميديا فى العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التى انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما وجعلتهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

من هم أبطال فيلم بيت الروبي؟ 

فيلم "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

تجربة كريم عبد العزيز خلال بيت الروبي 

وكان الفنان كريم عبد العزيز قد تحدث عن تجربته في فيلم بيت الروبي مع كريم محمود عبد العزيز الذي يعرض حاليا ضمن منافسة أفلام عيد الأضحى المبارك، وذلك من خلال لقائه في برنامج "the insider”، قائلا: “أنا أول حاجة لفتت نظري في الموضوع أنه موضوع عصري وموجود في  كل بيت وإحنا عايشينه، وهدف الفيلم اللي هو خد كل شيء ينفعك”.. مضيفا: “كريم محمود عبد العزيز أخويا الصغير ومتربي وسط عائلة فنية عظيمة”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قريبًا..كريم عبد العزيز ضيفًا على راديو إنرجي NRJ وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فیلم بیت الروبی الفنان کریم عبد قریب ا

إقرأ أيضاً:

بعد حصد جائزة MEMA لعام 2024.. أول تعليق للرئيس التنفيذي لـ راديو 9090

حصد راديو 9090 جائزة أفضل محطة إذاعية في الشرق الأوسط لجوائز «ميدل إيست ميوزك أورد MEMA - ميما» السنوية لعام 2024.

وكان راديو 9090، قد حقق نجاحا كبيرا ومستحق، خلال موسم رمضان برامج رمضان 2024، حيت قدم باقة متنوعة من البرامج المثمرة والدسمة التي تناسب مختلف الذواق وتحترم عقل المستمع ومنها برامج دينية وثقافية وترفيهية.

وعلق الإعلامي عبد الفتاح مصطفى، الرئيس التنفيذي للراديو 9090 على هذا التكريم قائلا، إن هذا النجاح يعود إلى توفيق الله أولًا ثم الجمهور، إضافة إلى المحتوى الهادف والقوي الذي يقدمه الراديو من برامج سياسية وثقافية وفنية وترفيهية تناسب جميع أفراد العائلة.

وتابع عبد الفتاح مصطفى في بيان صحفي قائلا، إن فريق عمل إذاعة الراديو 9090 يضم نخبة من كبار الإعلاميين والمذيعين الموهوبين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة بين المستمعين، إلى جانب التفاعل القوي مع الجمهور حيث يحرص الراديو 9090 على التفاعل الدائم مع جمهوره من خلال مختلف منصات التواصل الاجتماعي، مما يساعدها على فهم احتياجاتهم وتقديم محتوى يلبي توقعاتهم.

مقالات مشابهة

  • بعد «كيرة والجن».. «عز» و«كريم» في عمل فني جديد
  • كريم عبد العزيز يكشف موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3
  • بعد حصد جائزة MEMA لعام 2024.. أول تعليق للرئيس التنفيذي لـ راديو 9090
  • عمل سينمائي جديد يجمع أحمد عز وكريم عبد العزيز بعد نجاح "كيرة والجن"
  • مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز.. إليكم التفاصيل
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات
  • طريقة جديدة لخداع جيش الاحتلال على حدود مصر
  • كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"