الفن و المشاهير، نظرة حب تجمع باسل خياط بكارمن بصيبص،بعد غيابه عن الموسم الرمضاني 2023 بسبب إنشغاله ببطولة مسلسل الثمن، يعود الممثل .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "نظرة حب" تجمع باسل خياط بكارمن بصيبص، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"نظرة حب" تجمع باسل خياط بكارمن بصيبص

بعد غيابه عن الموسم الرمضاني 2023 بسبب إنشغاله ببطولة مسلسل الثمن، يعود الممثل السوري باسل خياط خلال رمضان 2024 بمسلسل "نظرة حب" الذي يجمعه بالممثلة اللبنانية كارمن بصيبص.

المسلسل من تأليف الكاتب والممثل السوري رافي وهبي ومن اخراج رشا شربتجي وتنتجه شركة الصبّاح التي لم تعلن عن اي تفاصيل بخصوص هذا العمل.وتشارك الممثلة اللبنانية في مسلسل البريئة الذي غيرت لون شعرها الى البورغوندي من اجل القيام بدورها فيه ونشرت صورة على صفحتها الخاصة باللون الجديد مشوقة متابعيها للعمل عبر سؤالها لهم عن تخمين ما هو العمل المنتظر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "نظرة حب" تجمع باسل خياط بكارمن بصيبص وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات في جدة

جدة / عائشه العامودي

ضمن فعاليات موسم جدة 2024 تحت شعار ” من جديد ” تحتفل مدينة جدة بالفنانة الراحلة وردة الجزائرية في ليلة من ليالي الروائع برعاية الهيئة العامة للترفيه GEA و بتنظيم شركة بنش مارك في يوم 4 يوليو في عبادي الجوهر أرينا .

و يجمع الحفل نخبة من نجمات الوطن العربي في ” ليلة وردة ” ، وهم الفنانة أصالة نصري، و الفنانة نانسي عجرم، و الفنانة ريهام عبد الحكيم، و الفنانة عبير نعمة ، بقيادة المايسترو وليد فايد و الأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف من ابرزهم رضى بدير عازف الناي ، و أيمن الحنبولي عازف تشيلو ، و طه السيد عازف شيلو ، و سعيد الارتست ، احمد القصبجي عازف الكمان ، إسلام قصبجي عازف عود .

اقرأ أيضاًالمنوعاتتعرّف على أجزاء الجسم الأكثر تأثراً بالتوتر والقلق

و فور فصول الفنانين انطلقت بروفات الحفل منذ مساء الأمس الأحد و ستستمر البروفات المكثفة وتتواصل الاستعدادات خلال الأيام القادمة لهذا الحدث الكبيرالذي ينتظره الجمهور السعودي والعربي بفارغ الصبر لتخليد اسم أحد أبرز الفنانات التي قدمت روائع الأغاني العربية خلال مسيرتها .

و يأتي الحفل الذي أعلنه رئيس الهيئة العامة للترفيه GEA المستشار تركي آل الشيخ كتكريم للمسيرة الطويلة للفنانة الراحلة ” وردة الجزائرية ” حيث سيقدمن الفنانات باقة متنوعة من أشهر أغانيها التي ظلت عالقة في أذهان جمهورها في جميع أنحاء الوطن العربي الكبير ويتخلل الحفل برنامج كبير من ضمنه ستعرض مجموعة الافلام الوثائقية التي شارك فيها كبار الفنانين العرب والموسيقين كما سينقل الحفل بشكل مباشر عبر عدد من القنوات الفضائية و المنصات الرقمية .

يذكر أن الحفل سيكون متزامنا مع افتتاح عبداي الجوهر أرينا ، المشروع الذي جرى إنجازه في 117 يوم فقط على مساحة تزيد عن 80 ألف متر مربع و يتسع لـ 16 ألف زائر في الحفلات ، مجهز بأحدث التقنيات العالمية لاستضافة أهم الأحداث الفنية و الثقافية و الرياضية التي تحتضنها مدينة جدة .

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • عظة هولي بابا تسبب مقتل 116 هندوسيا.. تفاصيل جديدة عن حادث تدافع الهند
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • ليلة "وردة" تجمع أربع نجمات في جدة
  • تفاصيل حفل وائل كفوري بمهرجان قرطاج
  • تفاصيل وموعد حفل فرقة "نظرة" للإنشاد الديني
  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات في جدة
  • بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه الشكر لجمهورها
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير
  • عند التشكيلي أحمد عبد العال.. الفن فكر وصورة يشهدان بألا لا إله إلا الله