صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@19:00:22 GMT

تن هاج يرفض «حديث الأخير»!

تاريخ النشر: 24th, May 2024 GMT

لندن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة بايرن ميونيخ يتفق مع المدرب الجديد جوارديولا أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي


شدّد الهولندي إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، على أنّه يركّز تماماً على عمله قبل مواجهته المرتقبة أمام جاره «السيتي» في نهائي كأس إنجلترا لكرة القدم السبت، والحاسمة بالنسبة للتأهل الأوروبي ومستقبله الشخصي.


ويبدو مستقبل الهولندي مرهوناً بنتيجة المباراة النهائية، بعد موسم مخيب للآمال في الدوري الإنجليزي، حيث احتل المركز الثامن، وقد يكون اللقاء أمام «السيتي»، المتوّج بطلاً للدوري للموسم الرابع توالياً، الأخير له مع «الشياطين الحمر»، في حال فشل في رفع الكأس على ملعب ويمبلي.
وقال تن هاج في المؤتمر الصحفي، رداً على سؤال أحد الصحفيين حول هذه الاحتمالية «ليس لديّ ما أقوله».
وتابع «أنا أركز على المهمة التي يجب أن أقوم بها، وهي الفوز بمباراة السبت، وبعد ذلك نحن في المشروع، استمر في المضي قدماً في المشروع».
وتعدّ المرتبة الثامنة لـ «اليونايتد» أسوأ مركز له منذ أن ابصر الدوري الإنجليزي الممتاز النور بنظامه الجديد عام 1992، والأسوأ لمدرب أياكس أمستردام الهولندي السابق مع «الشياطين الحمر»، بعدما حلّ ثالثاً الموسم الماضي، محققاً أيضاً لقب كأس الرابطة الإنجليزية.
وتمثّل مسابقة الكأس الأمل الأخير لـ «اليونايتد» من أجل التأهل إلى إحدى المسابقات القارية الموسم المقبل، من خلال الدوري الأوروبي «يوروبا ليج».
وشرح المدرب الهولندي «بالطبع، بعد كل موسم، نقوم بالتقييم ونرى أين وصلنا في المشروع وما الذي يجب تغييره».
وأضاف «لقد تحدثنا عن ذلك أخيرًا، هناك أشياء جيدة جداً، اللاعبون الصاعدون، واللاعبون الذين يتطورون، والقيم التي تؤكد نفسها».
ويغيب قلب الدفاع الدولي هاري ماجواير عن المباراة السبت بعد تعرّضه لإصابة عضلية خلال التمارين مطلع هذا الشهر وفقاً لتن هاج.
لكن في المقابل يأمل في أن يتمكن من الاعتماد على عودة المدافع السويدي فيكتور ليندلوف ولاعب الوسط مايسون ماونت، والمهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال الذين شاركوا في تدريبات الفريق قبل المواجهة على ملعب ويمبلي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس إنجلترا ويمبلي مانشستر يونايتد مانشستر سيتي تين هاج

إقرأ أيضاً:

مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي

يحظى إبراهيم دياز نجم ريال مدريد باهتمام العديد من الأندية الكبرى داخل القارة العجوز، على غرار أرسنال وتوتنهام وبايرن ميونخ.

بينما اقتحمت أندية دوري روشن المشهد بقوة، ورفض النجم المغربي عرضا مغريا من أحد أندية الدوري السعودي، التي تطمح للتعاقد معه هذا الصيف.

وتشير التقارير القادمة من إسبانيا إلى رغبة إدارة فلورنتينو بيريز في استمرار الدولي المغربي، وعدم انفتاحها على العروض الطامحة لضمه.

وشارك إبراهيم مع ريال مدريد، في 44 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 12 هدفا، ومنح 9 تمريرات حاسمة، وتوج فيها بالسوبر الإسباني والدوري الإسباني إضافة إلى دوري أبطال أوروبا.

عرض سعودي مغري

 

ذكر الصحفي الشهير إدواردو إندا في برنامج “الشيرنجيتو ” الإسباني، أن إبراهيم دياز، تلقى عرضا كبيرا من السعودية لمدة 4 سنوات مع راتب صاف يصل إجمالا إلى 100 مليون طوال مدة العقد”.

وأضاف البرنامج : “قرر دياز البقاء في ريال مدريد رغم علمه أن المنافسة ستزداد بشكل كبير على المشاركة في هجوم الملكي، ومن المحتمل أن يحصل على دقائق أقل، لكنه قرر المراهنة على الميرنجي”.

وشدد المصدر عينه، على أن دياز يحظى بإهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية، إلا أن إدارة “الملكي” ترفض كافة العروض، من أجل استمرار دياز في “البيرنابيو”، مبرزة أن الدولي المغربي، يرغب في مواصلة المشوار، وتحقيق الألقاب.

 

أوباميانج يقترب من دوري روشن


يسعى فريق الشباب السعودي لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، من خلال التعاقد مع عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي الإطار ذاته، توصلت إدارة نادي الشباب السعودي لاتفاق مبدئي مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج نجم فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، من أجل التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط المهاجم الجابوني مع مارسيليا الفرنسي بعقد يمتد لمدة موسمين، أي إنه مرتبط مع النادي حتى صيف 2026 المقبل، بعدما انضم للنادي في صفقة انتقال حر الموسم الماضي بعد انتهاء عقده مع تشيلسي الإنجليزي.

وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن مسؤولو الشباب اقتربوا من الاتفاق مع أوباميانج، لضمه في انتقالات الصيف الحالي.

حيث توصل الطرفان إلى اتفاق شبه مبدئي، ويسعى نادي الشباب لحسم الصفقة بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، حيث فضلته إدارة النادي السعودي على ألفارو موراتا، مهاجم منتخب إسبانيا في يورو، والبريطاني تشي آدامز.

وينتظر أن النادي السعودي حسم الصفقة قريبًا، في وقت قرر فيه البرتغالي فيتور بيريرا الاستغناء رسميًا عن الدولي السنغالي الحبيب ديالو سواء ببيع عقده أو إعارته نظير المستويات الفنية المتراجعة التي قدمها الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • من أجل روشن.. ويليان يرفض تجديد عقده مع فولهام
  • هولندا تكتسح رومانيا وتبلغ ربع نهائي "يورو 2024".. فيديو
  • مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • ميركاتو 2024.. بنفكيا يتعاقد رسميًا مع هداف الدوري الهولندي
  • بالفيديو..إنجلترا تحقق تأهلا هيتشكوكيا على حساب منتخب سلوفاكيا العنيد
  • خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير
  • كأس أوروبا.. المنتخب الإنجليزي يتأهل إلى ربع النهائي بفوزه على نظيره السلوفاكي (2-1)
  • المنتخب الإنجليزي يتأهل إلى ربع نهائي كأس أوروبا بفوزه على نظيره السلوفاكي
  • يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا