شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن مراكش تمر إلى السرعة القصوى استعداداً لاحتضان اجتماعات البنك الدولي، زنقة 20 محمد المفرك انطلقت بمراكش أشغال تهيئة الطرق، وتجديد الإنارة العمومية، ونصب علامات التشوير، وإعداد وسقي المساحات الخضراء .،بحسب ما نشر زنقة 20، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مراكش تمر إلى السرعة القصوى استعداداً لاحتضان اجتماعات البنك الدولي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مراكش تمر إلى السرعة القصوى استعداداً لاحتضان...

زنقة 20 | محمد المفرك

انطلقت بمراكش أشغال تهيئة الطرق، وتجديد الإنارة العمومية، ونصب علامات التشوير، وإعداد وسقي المساحات الخضراء بالمياه المعالجة، وكذا التأثيث الحضري.

وتأتي هذه الاشغال في إطار البرنامج المندمج لتهيئة عدد من الشوارع الرئيسية بالمدينة في إطار تنفيذ الاتفاقية الموقعة بين جماعة مراكش، وزارة الداخلية ووزارة الاقتصاد والمالية استعدادا لمؤتمر البنك البنك الدولي في شهر اكتوبر المقبل.

وتهم هذه الأشغال شارع عبد الكريم الخطابي، شارع كماسة، شارع محمد السادس، شارع كنيدي، شارع الأردن وشارع مولاي رشيد كما سيتم قريبا إنجاز أشغال مرتبطة بالتأهيل والارتقاء الحضريين لساحة جامع الفنا، الحي الصناعي سيدي غانم، حي كنون وحي كليز، إضافة إلى التجديد الحضري لأحياء تالاغت، سيدي يوسف بن علي القديم وعزيب الكندافي.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مراكش تمر إلى السرعة القصوى استعداداً لاحتضان اجتماعات البنك الدولي وتم نقلها من زنقة 20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس زنقة 20

إقرأ أيضاً:

مراكش .. سوق ديور المساكين النموذجي في وضع مأساوي والساكنة تشتكي (صور)

أخبارنا المغربية - مراكش

تشتكي ساكنة ديور المساكين والأحياء المجاورة بمنطقة الداوديات من الوضع المأساوي الذي يعيشه سوقها النموذجي، جراء الأوساخ والأزبال المتراكمة التي تنجم عنها روائح كريهة تؤذي الساكنة والتجار بالدرجة الأولى، والزوار بالدرجة الثانية.

السوق يعيش فوضى عارمة سواء داخله أو بمحيطه، خصوصاً في أوقات الذروة، في ظل الانتشار الكبير لشوايات السردين العشوائية وللعدد المهول لتجار الخضر والفواكه في قارعة الطريق المجاورة للسوق. هذا الوضع يدفع عدداً من الفاعلين المدنيين إلى طرح السؤال بخصوص مسؤولية شركات النظافة التي تلتهم سنوياً عشرات الملايير من ميزانية المجلس الجماعي لمراكش عن نظافة هذا السوق وأشباهه من الأسواق. وإذا لم تكن هذه المسؤولية ضمن اختصاص شركات النظافة، فمن الجهة المسؤولة عن السوق النموذجي الجماعي؟ 

كما يتساءل الفاعلون أنفسهم عن فوضى السوق وعن سر تأخر وصول حملات محاربة احتلال الملك العمومي إليه، كما هو الحال في باقي المناطق والملحقات الإدارية بمراكش.

مقالات مشابهة

  • البنك الدولي يشدد على أهمية الإصلاح الاقتصادي في جزر سليمان
  • تفاصيل قرض السيارة من البنك التجاري الدولي CIB مصر: أعلى تمويل في البنوك المصرية
  • مراكش .. سوق ديور المساكين النموذجي في وضع مأساوي والساكنة تشتكي (صور)
  • مراكش..امتنان ساكنة الفخارة للحملة الأمنية بالمنطقة
  • لو معاك «فلوس فكة» في الفيزا.. خطوات وأماكن سحبها من ATM البنك الأهلي
  • مراكش.. أعضاء جماعة تاسلطانت يسحبون الثقة من الرئيسة
  • وزير الصحة يبحث مع فريق البنك الدولي سد الفجوة التمويلية بالقطاع الصحي في اليمن
  • حمى الجامعات الصيفية تنتقل إلى الأصالة و المعاصرة
  • شركة إسبانية تقدم عرضها للظفر بمشروع قطار فائق السرعة القنيطرة مراكش
  • البنك التجاري الدولي مصر يعلن تعديلات جديدة على تشكيل مجلس إدارته