صحافة العرب:
2024-07-07@07:43:13 GMT

- بديل مبابي على طاولة ريال مدريد

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- بديل مبابي على طاولة ريال مدريد

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بديل مبابي على طاولة ريال مدريد، _ كشفت صحيفة ماركا المدريدية عن البدائل التي وضعها ريال مدريد في سوق الانتقالات في خط الهجوم إذا لم يتم التعاقد مع .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بديل مبابي على طاولة ريال مدريد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بديل مبابي على طاولة ريال مدريد

_ كشفت صحيفة ماركا المدريدية عن البدائل التي وضعها ريال مدريد في سوق الانتقالات في خط الهجوم إذا لم يتم التعاقد مع كيليان مبابي هذا الصيف حيث جاءت قائمة البدلاء كالتالي “

– فلاهوفيتش …مطلوب من أنشيلوتي لكنه ليس خيار مفضل للإدارة لأنه لاعب مركزي وبقيمة مرتفعة

– ميتروفيتش هداف جيد وسيكون أقل قيمة من فلاهوفيتش

– جونكالو راموس لاعب مميز لكن التخوف من أن يكون طفرة موسم واحد مع بنفيكا وينتهي مع الضغوط مثلما حدث مع يوفيتش بجانب إنه خيار ذو قيمة مرتفعة

– تيمو فيرنر من لايبزيج سيكون خيار مقبول ماليا ولديه خبرات فضلًا عن أنه حركي وسريع وإن كان يعيبه إهدار الفرص السهلة

:

لماذا سرب مبابي هذا الخبر ؟

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بديل مبابي على طاولة ريال مدريد وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم

وكالات

سقط فريق ريال مدريد الإسباني، في أزمة كبرى، قبل انطلاق معسكره التحضيري للموسم الجديد، الذي سيخوضه الميرنجي خلال الفترة المقبلة.

ويجري فريق ريال مدريد معسكرًا تحضيريًا خلال الفترة المقبلة، في الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

وكشفت صحيفة أس الإسبانية، أن ريال مدريد سيفقد كلا من كيليان مبابي وإدورادو كامافينجا إلى جانب أوريلين تشواميني، فيرلاند ميندي، رباعي منتخب فرنسا بالإضافة إلى داني كارفخال نجم منتخب إسبانيا وجود بيلينجهام ونجم منتخب إنجلترا.

وسبق وأعلن النادي الإسباني في وقت سابق إن جميع اللاعبين الذين سيلعبون في الدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، لن يسافروا إلى معسكر الولايات المتحدة الأمريكية.

وجدير بالذكر، أنه سيبدأ ريال مدريد معسكره التحضيري في الخامس عشر من يوليو الجاري، في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيخوض ثلاث مباريات ودية أمام كلا من ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد