صحافة العرب:
2024-10-06@16:05:50 GMT

فتوح يدين إعدام الاحتلال للطفل محمد الزعارير

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

فتوح يدين إعدام الاحتلال للطفل محمد الزعارير

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن فتوح يدين إعدام الاحتلال للطفل محمد الزعارير،  أدان ‏رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح، إعدام جيش الاحتلال، مساء أمس الثلاثاء، الطفل محمد الزعارير من بلدة السموع، جنوب الخليل،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فتوح يدين إعدام الاحتلال للطفل محمد الزعارير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فتوح يدين إعدام الاحتلال للطفل محمد الزعارير

 أدان ‏رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح، إعدام جيش الاحتلال، مساء أمس الثلاثاء، الطفل محمد الزعارير من بلدة السموع، جنوب الخليل.

وقال فتوح، في بيان صحفي، إن قتل أطفال فلسطين عملية منظمة تقوم بها إسرائيل بهدف الإبادة العنصرية، ومنذ بداية الاحتلال وحتى يومنا هذا، ارتُكبت عشرات المجازر وعمليات الإعدام والقتل بحق مئات الأطفال الفلسطينين، وأصابت المئات منهم، ما تسببت لهم بعاهات دائمة، في انتهاك واضح لمواثيق الأمم المتحدة والاتفاقيات الدولية التي تحمي وتكفل حق الطفل الفلسطيني في الحياة والحرية.

وأضاف أن صمت المجتمع  الدولي عن جرائم الاحتلال بحق شعبنا يشجعه على الاستمرار بذلك.

المصدر : وكالة سوا_وفا

45.195.74.232



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فتوح يدين إعدام الاحتلال للطفل محمد الزعارير وتم نقلها من وكالة سوا الاخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

‏فيفا ينظر في طلب الاتحاد الفلسطيني لإيقاف منتخب الاحتلال

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إنه سيطلب من لجنة الانضباط التابعة له، النظر في دعوى للاتحاد الفلسطيني للعبة، بشأن ممارسات الاحتلال التمييزية تجاه اللاعبين الفلسطينيين على صلة بالعدوان على غزة.

وكان الاتحاد الفلسطيني للعبة قد تقدم بطلب لإيقاف الاحتلال على خلفية الحرب في غزة، متهما نظيره بالتواطؤ مع حكومة نتنياهو في مخالفة القانون الدولي والتمييز ضد اللاعبين الفلسطينيين وإدراج أندية تقع مقراتها في الأراضي الفلسطينية ضمن الدوري الإسرائيلي.

ورفض الاتحاد الإسرائيلي هذه الاتهامات فيما أمر الفيفا بإجراء تقييم قانوني.

وقال الفيفا في بيان "ستكلف لجنة الانضباط بالفيفا ببدء تحقيق في جرائم تمييز مزعومة أثارها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم".



كما سيجري الفيفا تحقيقا في مزاعم مشاركة أندية، تتخذ من الأراضي الفلسطينية مقرا لها، في الدوري الإسرائيلي.

وقال الفيفا "ستوكل للجنة الحوكمة والتدقيق والامتثال التابعة للفيفا مهمة التحقيق.. في مشاركة أندية يزعم أن مقراتها في الأراضي الفلسطينية في مسابقات كرة القدم الإسرائيلية".

وقال الاتحاد الفلسطيني إن على الأقل 92 لاعبا فلسطينيا غير محترف استشهدوا في العدوان، فيما تدمرت بنية تحتية لكرة القدم وتوقفت مسابقات الدوري واضطر المنتخب لخوض مبارياته في تصفيات كأس العالم خارج أراضيه.

وفي طلبه، قال الاتحاد الفلسطيني إنه يريد أن يتخذ الفيفا "العقوبات المناسبة" بحق الفرق الإسرائيلية بينها المنتخب والأندية.

وقال جياني إنفانتينو رئيس الفيفا "لقد تحرى مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم العناية الواجبة بشأن هذه المسألة الحساسة للغاية، وبناء على تقييم شامل، اتبعنا نصيحة الخبراء المستقلين".

وأضاف: "نشعر بصدمة بالغة إزاء ما يحدث، وأفكارنا مع من يعانون، ونحث جميع الأطراف على استعادة السلام في المنطقة على الفور".

مقالات مشابهة

  • يوم أسود في تاريخ الاحتلال.. "طوفان الأقصى" ملحمة الشجاعة والتحدي الفلسطيني| شاهد
  • "الأورومتوسطي" يدين إصدار الاحتلال خرائط بلوكات جديدة
  • المجلس الوطني يدين مجازر الاحتلال في قطاع غزة
  • "المجلس الوطني الفلسطيني" يدين قصف أماكن متعددة تؤوي نازحين وسط قطاع غزة
  • الصديق الخيالي ضرورة للطفل قبل المدرسة
  • وزير الإعلام الفلسطيني يزور مقر الفيدرالية المــــــغربية لناشري الصحف بالدار البيضاء
  • تعرف على احتفالات جمعية مصر الجديدة بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • شاهد- قصة الناجيين الوحيدين من مجزرة عائلة سالم بغزة
  • الأردن يدين قصف الاحتلال لمخيم طولكرم
  • ‏فيفا ينظر في طلب الاتحاد الفلسطيني لإيقاف منتخب الاحتلال