صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد زعيم ولاية بافاريا الألمانية ينفق 180 ألف يورو لالتقاط صور له، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي زاد إنفاق أموال دافعي الضرائب على المصورين بأكثر من 20 ضعفاً منذ تولي سودر الرئاسة وذلك بغض النظر عن إنفاق أكثر من 36 ألف يورو سنوياً على .، والان مشاهدة التفاصيل.

زعيم ولاية بافاريا الألمانية ينفق 180 ألف يورو.

..

زاد إنفاق أموال دافعي الضرائب على المصورين بأكثر من 20 ضعفاً منذ تولي سودر الرئاسة وذلك بغض النظر عن إنفاق أكثر من 36 ألف يورو سنوياً على مصور يعمل بدوام كامل.

أنفقت مستشارية الدولة لرئيس الوزراء المحافظ ماركوس سودر ما يقرب من 180 ألف يورو على المصورين المستقلين خلال عام 2022 وحده.

ويبدو الفرق شاسعاً بين سودر وسلفه هورست سيهوفر الذي وصلت نفقاته على العاملين لحسابه الخاص إلى نحو 11 ألف يورو في عام 2017.

وبالتالي، زاد إنفاق أموال دافعي الضرائب على المصورين بأكثر من 20 ضعفا منذ تولي سودر الرئاسة وذلك بغض النظر عن إنفاق أكثر من 36 ألف يورو سنوياً على مصور يعمل بدوام كامل.

وبررت مستشارية الدولة هذا الإنفاق المبالغ فيه بالقول إنها تستأجر مصورين "على أساس مناسبة ذات صلة بسعر متفق عليه بالساعة أو باليوم.. كانت الصور لأغراض الصحافة والعلاقات العامة وللتوثيق".

وقد أظهر تحقيق برلماني في نسيان/أبريل الماضي أن سودر التابع للاتحاد الاجتماعي المسيحي لا يعتبر السياسي الألماني الوحيد الذي يعشق الصور والظهور بكامل أناقته.

وفقاً للأرقام التي قدمتها الحكومة الفدرالية لأولاف شولتس، ارتفع الإنفاق على المصورين ومصففي الشعر وفناني الماكياج إلى حوالي 1.5 مليون يورو في أول سنة كاملة لحكومة المستشار في عام 2022. 

وكان هذا أعلى بنسبة 80 بالمئة تقريباً مما كان عليه في عام 2021 في فترة حكومة أنغيلا ميركل.

45.195.74.225



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زعيم ولاية بافاريا الألمانية ينفق 180 ألف يورو لالتقاط صور له وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منطقة أهرامات الجيزة تستقبل رئيس وزراء ولاية بافاريا

كتب- محمد شاكر:
استقبلت منطقة أهرامات الجيزة "ماركوس زودر" رئيس وزراء ولاية بافاريا والوفد المرافق له، وذلك على هامش زيارتهم لمصر، رافقهم خلال الزيارة، يورجن شولتس السفير الألماني بالقاهرة.

وكان في استقبالهم أشرف محيي مدير عام آثار الجيزة، والذي اصطحبهم في جولة تفقدية داخل المنطقة الأثرية، كما قام بالشرح الأثري والتاريخي لتعريفهم بالمنطقة وما بها من كنوز أثرية.

تضمنت الجولة زيارة هرم خوفو العجيبة الوحيدة الباقية من عجائب الدنيا السبع للعالم القديم ومنطقة البانوراما وتمثال أبو الهول حيث استمع لشرح مفصل عن المنطقة الأثرية ككل وتاريخ التمثال وطريقة نحته.

وحرص رئيس وزراء بافاريا والوفد المرافق له على التقاط الصور التذكارية تخليدا لهذه الزيارة، كما قام بإجراء عدد من اللقاءات التلفزيونية التي اعرب خلالها عن سعادته بزيارة منطقة الأهرامات، واصفا اليوم بأنه المميز بعدما استهله بزيارة المنطقة والاستمتاع بالحضارة المصرية القديمة.

كما زار منطقة خان الخليلي واستمتع بالأكلات المصرية التراثية على متن فلوكة في نهر النيل.

وقد نشرت السفارة الألمانية بالقاهرة صورة هذه الجولة على موقعها على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك.

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية يزور أهرامات الجيزة ويتناول أكلات مصرية تراثية
  • منطقة أهرامات الجيزة تستقبل رئيس وزراء ولاية بافاريا
  • رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية يزور منطقة أهرامات الجيزة
  • مدبولي ورئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية يترأسان جلسة مباحثات مُوسّعة
  • جلسة مباحثات مُوسّعة لمناقشة ملفات التعاون بين مصر وولاية بافاريا الألمانية
  • مدبولي ورئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية يترأسان جلسة لمناقشة ملفات التعاون
  • وزير الخارجية يستقبل رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية
  • مدبولي ونظيره البافاري يشهدان توقيع إعلان نوايا مشترك بين وزارة الكهرباء وحكومة ولاية بافاريا الألمانية
  • توقيع إعلان نوايا مشترك بين وزارة الكهرباء وحكومة ولاية بافاريا الألمانية
  • مدبولي يلتقي رئيس ولاية بافاريا الألمانية والوفد المرافق له