صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد ترامب يتصدر في الحزب الجمهوري رغم الملاحقة وسببان يفسران، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ترامب متفوقأظهر استطلاع أجرته صحيفة نيويورك تايمز أنه ترامب يتفوق على منافسه الرئيسي في الحزب الجمهوري، .، والان مشاهدة التفاصيل.

ترامب يتصدر في الحزب الجمهوري رغم الملاحقة.

. وسببان...

ترامب متفوق

أظهر استطلاع أجرته صحيفة "نيويورك تايمز" أنه ترامب يتفوق على منافسه الرئيسي في الحزب الجمهوري، حاكم فلوريدا، رون ديسانتيس بـ37 نقطة.

وكانت نتائج الاستطلاع على النحو التالي:

دونالد ترامب 54 % رون ديسانتيس 17 % مايك بنس 3 % تيم سكوت 3 % نيكي هيلي 3 % فيفيك راماسوامي 2 %  كريس كريستي 2 %

فهل يقود ترامب السباق الانتخابي الجمهوري إلى البيت الأبيض، وما هي الأسباب التي تجعله في الصدارة رغم القضايا القانونية التي يواجهها؟

يرى خبراء أن الأمر سابق لأوانه، لكنهم يشيرون إلى وجود أسباب تفسر هذا التقدم الكبير في شعبية ترامب رغم الملاحقة القانونية.

ويقول الباحث السياسي، دان ريني، في حديث إلى برنامج "رادار" على "سكاي نيوز عربية":

هناك فصل طويل من الانتخابات التمهيدية والقول بأن ترامب متقدم فهذا مبكر. هذا ينطبق على الحزب الجمهوري والحزب الديمقراطي على حد سواء، فهناك روبرت كينيدي الابن الذي يبلي بلاءً حسنا في مواجهة الرئيس بايدن. هناك اتجاه يمثل كثيرين في الحزبين تنعدم ثقتهم في ترامب وبايدن، ويريدون تغيير الوضع الراهن، وذلك ستكون هناك معركة شرسة في الأشهر الطويلة التي تسبق الانتخابات في نوفمبر 2024. أظن أن شعبية ترامب مع كل اتهام جديد يلاحقه ترتفع، فأنصاره يعتقدون أنه ضحية وأن البيت الأبيض يستعمل وزارة العدل ضده، وحين يلعب دور الضحية يلتف أنصاره حول بشكل أكثر. هناك مؤيدون يحنون إلى عهد ترامب الاقتصادي، خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية المتراجعة بعد أزمة جائحة "كوفيد 19"، فقد كانت هناك أوقات يسهل فيها إيجاد الوظائف أو إطلاق الأعمال، فالأمور كانت تبدو أفضل بكثير في عهد ترامب، لكن كورونا قلب الأمور رأسا على عقب.

45.195.74.225



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترامب يتصدر في الحزب الجمهوري رغم الملاحقة.. وسببان يفسران وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هيئة المستشفى الجمهوري في حجة تدشن المخيم الطبي المجاني لجراحة الأوعية الدموية

يمانيون/ حجة

دشنت هيئة المستشفى الجمهوري في محافظة حجة، اليوم، المخيم الطبي المجاني لجراحة الأوعية الدموية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

يستهدف المخيم المنظم خلال يومين بالتعاون مع الجمعية اليمنية لجراحة الاوعية الدموية 50 حالة من خلال إجراء عمليات قسطرة وتركيب شرايين صناعية ومعالجة الانسدادات في الشرايين والأوعية الدموية.

وفي التدشين ثمن أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، إسماعيل المهيم ، المبادرة الطيبة من هيئة المستشفى الجمهوري والأطباء الجراحين في الأوعية الدموية احتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأشار إلى ضرورة تنفيذ مخيمات مماثلة في عدد من التخصصات التي تفتقر لها المحافظة، متمنيا الشفاء للأخوة الذين سيتم إجراء العمليات الجراحية لهم.

فيما ثمن رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور إبراهيم الأسول تفاعل فريق الاخصائيين الزائر وتلبية الدعوة والموافقة على النزول إلى المحافظة لإقامة المخيم الطبي المجاني للمرضى.

فيما أكد منسق جراحة الأوعية الدموية في وزارة الصحة وجامعة صنعاء الدكتور نبيل المضواحي، أهمية المخيم في تخفيف معاناة المرضى وضرورة إقامة العديد من هذه المخيمات الطبية المجانية لمساعدة المرضى وتقريب الخدمة الطبية لهم.

وأطلع أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة ورئيس هيئة المستشفى الجمهوري على الحالة الصحية للمرضى الذي سيتم اجراء العمليات الجراحية لهم.

مقالات مشابهة

  • "سكاي نيوز": انفجارات جديدة لأجهزة اتصالات لاسلكية في لبنان
  • “إتش آر إي للتطوير العقاري” تكشف عن مشروع “سكاي هيلز 2” في قرية جميرا الدائرية
  • هيئة المستشفى الجمهوري في حجة تدشن المخيم الطبي المجاني لجراحة الأوعية الدموية
  • ترامب وطلباته المتكررة لتعزيز الحماية بعد محاولتي اغتيال
  • ألمانيا.. اليمين المتطرف يتصدر استطلاعات الرأي في الانتخابات الإقليمية
  • ترامب يحمل هاريس وبايدن مسؤولية محاولة اغتياله
  • انتخابات الرئاسة الأميركية: بخلاف ترامب وهاريس.. ثلاثة مرشحين آخرين في السباق
  • بخلاف ترامب وهاريس.. 3 مرشحين في انتخابات رئاسة أميركا
  • بخلاف ترامب وهاريس.. 3 مرشحون في انتخابات رئاسة أميركا
  • الإصلاح.. أطوار النضال الجمهوري