شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن النواب يبدأ مناقشة مشروعي الجرائم الالكترونية والسير، .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النواب يبدأ مناقشة مشروعي الجرائم الالكترونية والسير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النواب يبدأ مناقشة مشروعي الجرائم الالكترونية والسير
.

..

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النواب يبدأ مناقشة مشروعي الجرائم الالكترونية والسير وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضابط من العنصر النسائي بشرطة عجمان تفوز بجائزة دولية

عجمان: «الخليج»
فازت الرائد وفاء خليل الحوسني، مدير مركز الدعم الاجتماعي في القيادة العامة لشرطة عجمان، بجائزة حماية ووقاية المرأة والطفل من العنف، ضمن فئات جوائز رابطة الشرطة النسائية الدولية في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في المؤتمر السنوي للشرطة النسائية الدولية بمدينة شيكاغو الأمريكية.
وكرم اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، الرائد وفاء الحوسني تقديراً لجهودها ومسيرتها المتميزة في تعزيز الأمن المجتمعي، وتقديمها الدعم والحماية اللازمين للمرأة والطفل، وهنأها بفوزها المستحق الذي أضاف إنجازاً عالمياً متميزاً، مؤكداً أن شرطة عجمان تفتخر بأن تفوز إحدى موظفاتها بهذه الجائزة.
وجاء فوز الرائد وفاء الحوسني بالجائزة ثمرةً لتحقيقها إنجازات بارزة في حماية المرأة والطفل، وأسهمت في حل الكثير من القضايا المجتمعية والأسرية والطلابية، وكان لها دور كبير في حماية ورعاية ضحايا الجرائم على مستوى عجمان، ومكافحة الجرائم المتعلقة بالمرأة والطفل، إضافة للإشراف على إنشاء وتدشين مركز إيواء شامل لضحايا الجرائم، ما يجعل شرطة عجمان أول جهة شرطية في الدولة تقوم بتدشين مركز إيواء يتبع جهازاً شرطياً.
من جانبها، أهدت مديرة مركز الدعم الاجتماعي هذا الفوز لشرطة عجمان، وعبرت عن عظيم شكرها وامتنانها للقائد العام على الدعم اللامحدود الذي قدمه لتعزيز الأمن المجتمعي وإشرافه المباشر ومتابعته للقضايا المجتمعية خصوصاً المتعلقة بالمرأة والطفل، ما كان له أثر ودور كبير في تحقيق هذا الإنجاز المتميز لشرطة عجمان.

مقالات مشابهة

  • المنتجات النفطية: توجه لتعميم الدفع بالبطاقة الالكترونية في جميع المحافظات
  • ضابط من العنصر النسائي بشرطة عجمان تفوز بجائزة دولية
  • نقيب الصحفيين: نقاش "تشريعية النواب" لتعديل قانون الإجراءات الجنائية كانت "سرية"
  • مجلس النواب ينهي مناقشة مقترح تعديل قانون العفو العام ويرفع جلسته
  • مجلس النواب ينهي مناقشة القراءة الثانية لمقترح تعديل قانون الاحوال الشخصية
  • "الخارجية" تحذر من تصعيد جرائم المستوطنين ضد المواطنين
  • حزب الإصلاح الإخواني.. كيف دعم الإرهاب واستخدم العنف والفتاوى التكفيرية باليمن؟
  • مركزي غفار: اعتمدنا معايير صارمة لمكافحة الجرائم المالية بما في ذلك مكافحة غسل الأموال
  • مستشار السوداني يوضح.. ما تأثير تطبيق الحوكمة الالكترونية على الفساد في العراق؟
  • برلماني عراقي يكشف للجزيرة نت تفاصيل سرقة القرن وشبكة جوحي