صحافة العرب:
2024-06-29@23:19:22 GMT

الاتحاد يتوج بلقب دوري الناشئات لكرة القدم

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

الاتحاد يتوج بلقب دوري الناشئات لكرة القدم

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الاتحاد يتوج بلقب دوري الناشئات لكرة القدم، الاتحاد في صدارة الترتيب مع اختتام الدوري برصيد 27 نقطةتوّج فريق الاتحاد، بطلاً للنسخة الرابعة من الدوري النسوي لكرة القدم تحت سن 14 لموسم .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد يتوج بلقب دوري الناشئات لكرة القدم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد يتوج بلقب دوري الناشئات لكرة القدم
الاتحاد في صدارة الترتيب مع اختتام الدوري برصيد 27 نقطة

توّج فريق الاتحاد، بطلاً للنسخة الرابعة من الدوري النسوي لكرة القدم تحت سن 14 لموسم 2023/2024، بعد فوزه على عمان FC 6-0، مع ختام منافسات البطولة التي جرت، على ملاعب البولو بمدينة الحسين للشباب.

ً : الفيصلي يفسخ عقد المحترف العراقي مصطفى ناظم

وسلّم نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد، مروان جمعة، فريق الاتحاد كأس البطولة وميداليات المركز الأول، بحضور عضو الهيئة التنفيذية ورئيسة اللجنة النسوية ستيفاني النبر، والأمين العام سمر نصار، إلى جانب رئيس نادي الاتحاد عمر الحديد.

واستقر الاتحاد في صدارة الترتيب مع اختتام الدوري برصيد 27 نقطة، فيما نال الأرثوذكسي ميداليات المركز الثاني، بعد أن وصل للنقطة الـ 19، عقب فوزه على الراية 4-0، وظفر فريق المدرسة الإنجليزية بـ البرونزية، بعد أن استقر ثالثا ب17، متقدما على الاستقلال والأهلي بفارق المواجهات، عقب تفوقه على البتراء 22-0.

وضمن نفس الجولة، فاز الأهلي على نشامى الأردن 6-0، وتغلب الاستقلال على النصر 5-0.

وشهد الترتيب النهائي لباقي فرق البطولة، استقرار عمان FC سادسا ب16 نقطة، ويليه الراية7، نشامى الأردن 6، النصر 4، والبتراء أخيراً دون نقاط.

يذكر أن البطولة أقيمت بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، وتوج باللقب الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط في ترتيب الفرق النهائي.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد يتوج بلقب دوري الناشئات لكرة القدم وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد فوزه الصعب على البرج نجم سبأ بطلا لدوري الدرجة الثالثة بذمار

 

الثورة / عادل الطشي

توج فريق نجم سبأ ببطولة دوري أندية الدرجة الثالثة بذمار التي نظمها فرع الاتحاد العام لكرة القدم بالمحافظة بدعم ورعاية وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب وتحت إشراف الاتحاد العام لكرة القدم وشاركت فيها عشر فرق مثلت قوام أندية الدرجة الثالثة بذمار.
التتويج السبئي جاء بعد الفوز الصعب على فريق البرج بهجرة منقذه بهدفين لهدف واحد في المشهد الختامي للبطولة الذي جمعهما على استاد ذمار الدولي في مواجهة شهدت الكثير من الندية والإثارة.
النجماوية كانت لهم الأسبقية في هز شباك مرمى البرج في الشوط الأول عبر المهاجم حبيب سعيد الذي أحرز ثنائية في الدقيقتين 25 و45.
وفي الشوط الثاني انتفض لاعبوا البرج وتمكنوا من فرض سيطرتهم كثيرا وقاموا بتهديد المرمى السبئي في اكثر من مناسبة حتى جاءت الدقيقة 70 حاملة معها هدف التقليص للبرج برأسية لاعبه محمد الجبري لكرة أرسلت من الركنية.
لتمر بقية الدقائق مثيرة بتبادل هجومي وضغط كبير من لاعبي البرج الذين قدموا واحدا من اجمل عروضهم الكروية في البطولة حتى أطلق الحكم الدولي بسام المقدشي صافرته معلنا نهاية اللقاء المثير بفوز صعب لنجم سبأ خطف به بطاقة العبور إلى التصفيات النهائية لأبطال المحافظات المؤهلة إلى مصاف أندية الدرجة الثانية ومتوجا بكأس البطولة الذي قام بتسليمه لكابتن فريق نجم سبأ كل من تيسير حمود راويه نائب مدير عام الشباب بالمحافظة ورئيس فرع الاتحاد العام لكرة القدم بذمار عبده الأسدي والأمين العام شمسان عوضة ومختص النشاط الرياضي بمكتب الشباب بسام الغرباني.

مقالات مشابهة

  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • مفاجأة.. «كاف» يمنح الزمالك مهلة للحصول على الرخصة الإفريقية
  • مباريات مثيرة وحضور جماهيري كبير في ختام دوري الهواة بالأندية
  • المريخ يتوج بلقب دوري الهواة في نادي طاقة
  • اتجاه في الجبلاية لزيادة عدد اللاعبات الأجانب في دوري الكرة النسائية
  • بعد فوزه الصعب على البرج نجم سبأ بطلا لدوري الدرجة الثالثة بذمار
  • الجيش الملكي يفوز بلقب كأس العرش لكرة القدم النسوية
  • خاص - وائل السيد يقترب من تولي فريق انبي للكرة النسائية
  • إقامة 3 مباريات غدا ضمن دوري اللعيبة لكرة السلة
  • محمد الهويش يتعرض للإصابة في تجمع حكام النخبة