شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن أكثر من 2,600 محطة للجيل الخامس تنظيم الاتصالات تنشر تقريرها السنوي، أكثر من 2,600 محطة للجيل الخامس تنظيم الاتصالات تنشر تقريرها السنويمؤشرهيئة تنظيم الاتصالات مسقط الشبيبة   نشرت هيئة تنظيم الاتصالات عبر .،بحسب ما نشر جريدة الشبيبة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أكثر من 2,600 محطة للجيل الخامس.

. تنظيم الاتصالات تنشر تقريرها السنوي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أكثر من 2,600 محطة للجيل الخامس.. تنظيم الاتصالات...
أكثر من 2,600 محطة للجيل الخامس.. تنظيم الاتصالات تنشر تقريرها السنوي مؤشر هيئة تنظيم الاتصالات مسقط - الشبيبة   نشرت هيئة تنظيم الاتصالات عبر موقعها الالكتروني تقريرها السنوي لعام 2022، والذي تضمن أهم البيانات والمعلومات في قطاعي الاتصالات والبريد، والإحصائيات، وأهم المنجزات والمشاريع والقرارات التنظيمية، والمشاورات العامة والمشاركات المحلية والدولية.وكشف التقرير أن الهيئة عملت خلال العام 2022م على نشر شبكات النطاق العريض في مختلف أنحاء سلطنة عمان؛ حيث بلغ عدد محطات الجيل الخامس 2,600 محطة، كما بلغ عدد المباني التي شملتها شبكة الألياف البصرية648,927 مبنى، وتم تغطية 94% من المدارس الحكومية بالإنترنت السريع مقارنة بنسبة 74% في العام 2021. كما تم في قطاع الخدمات البريدية إصدار تراخيص لتقديم الخدمات البريدية لـ 24 شركة؛ ليبلغ إجمالي عدد الشركات المرخصة في هذا القطاع 48 شركة، ويعتبر هذا الازدياد في الشركات المرخصة استجابة للزيادة المطردة في حجم البعائث المرتبطة بالتجارة الإلكترونية، حيث ساهم ذلك في توفير أكثر من 144 فرصة عمل إضافية بعقود دائمة في قطاع البريد خلال العام 2022م.ومن أجل تعزيز القيمة المحلية المضافة؛ قامت الهيئة بتوفير برامج تدريبية في التخصصات التي تتعلق بتقديم الخدمات لقطاعي الاتصالات وخدمات البريد، وذلك من خلال مبادرة نفاذ، كما تم ربط الشركات الصغيرة والمتوسطة وأصحاب الأعمال الحرة بالفرص المطروحة في قطاعي الاتصالات والبريد حيث سجل في منصة نفاذ عام 2022م 6 من المشغلين، و267 من الأفراد، وأصحاب العمل الحر.يمكن الاطلاع على التقرير من خلال الرابط الآتي: //www.tra.gov.om/ANNUALReport.jsp?menu=115

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أكثر من 2,600 محطة للجيل الخامس.. تنظيم الاتصالات تنشر تقريرها السنوي وتم نقلها من جريدة الشبيبة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد، مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء محمد بن مبارك الوذيناني، يرافقه عدد من القيادات الأمنية بالمنطقة لتقديم تقرير عن جهود الجهات الأمنية خلال الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94.
وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية جهود القيادة الرشيدة – أيدها الله – في الدعم اللامحدود الذي تتلقاه القطاعات الأمنية، مشيدًا بدور القطاعات الأمنية بالمنطقة في حفظ الأمن وتنظيم حركة السير خلال إحتفالات المنطقة باليوم الوطني السعودي 94.
أخبار متعلقة القطيف.. 1280 فحصاً مخبرياً للكشف عن أسباب السيولة والتخثرطقس الشرقية.. "الأرصاد" ينبه مرتادي الطرق السريعة من شبورة مائيةورفع اللواء محمد الوذيناني الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه وتوجيهاته ومتابعته لكافة القطاعات الأمنية بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • ماعت تصدر تقريرها الثالث لمتابعة تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان
  • اللواء “الشامخ” يناقش التحضيرات النهائية للملتقى العلمي السنوي لوزارة الداخلية
  • 2 مليون شكوى ضد شركات الاتصالات العُمانية.. و86% من أطفال السلطنة يستخدمون الإنترنت
  • Integrated Technics تطرح حلول تقنية مبتكرة في مؤتمرها السنوي
  • أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94
  • نقابة اطباء قنا تشارك فعاليات المؤتمر السنوي الثالث عشر لمناظير الجهاز الهضمي
  • لقاء حواري جمع هيئة تنظيم الاتصالات وعددًا من المنتفعين
  • وزيرة السياحة: تنظيم المؤتمر السنوي لـ “مجموعة TUI” بالمغرب اعتراف بالمؤهلات السياحية التي تزخر بها المملكة
  • الدكتور محمود البتانوني يستعرض ملامح المؤتمر السنوي الرابع لقسم الصدر بطب بني سويف
  • الطقس: أجواء غائمة جزئيا والحرارة أعلى من معدلها السنوي