صحافة العرب:
2024-07-11@19:10:09 GMT

منوعات راقصات سابقات يقاضين ليزو بثلاث تهم

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

منوعات راقصات سابقات يقاضين ليزو بثلاث تهم

منوعات، راقصات سابقات يقاضين ليزو بثلاث تهم،الفنانة ليزو بجانب راقصاتها أ ب الأربعاء 2 أغسطس 2023 14 26 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر راقصات سابقات يقاضين ليزو بثلاث تهم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

راقصات سابقات يقاضين ليزو بثلاث تهم

الفنانة ليزو بجانب راقصاتها (أ ب)

الأربعاء 2 أغسطس 2023 / 14:26

تواجه المغنية الأمريكية ليزو دعوى قضائية رفعتها ثلاث من راقصاتها السابقات بتهم عدة تشمل خصوصاً "التحرش" و"التمييز" و"الاعتداء"، بحسب وثائق قضائية.

وقالت شركة محاماة تمثل المدعيات في بيان إن أريانا ديفيس وكريستال ويليامز ونويل رودريغيز تحدثن عن تعرضهن إلى "تحرش جنسي وديني وعرقي وتمييز بسبب الإعاقة واعتداءات وحجز حرية، من بين أمور أخرى".ولفتت الشركة إلى أن ديفيد وويليامز "طُردتا في نهاية المطاف، فيما استقالت رودريغيز في مواجهة هذا السلوك المؤلم".

ورُفعت الدعوى في لوس أنجليس بولاية كاليفورنيا، ضد ليزو وآخرين.وترتبط الاتهامات خصوصاً بتفاعلات مع أشخاص آخرين تقول الراقصات إنهنّ أُجبرن على المشاركة فيها من جانب ليزو خلال عرض في منطقة "الضوء الأحمر" في أمستردام، وفق نص الدعوى.

واتُّهمت الراقصة الرئيسية للفنانة، شيرلين كويغلي، بالإدلاء بتعليقات متكررة ذات طابع جنسي ومحاولة نشر معتقداتها المسيحية، لا سيما في ما يتعلق بالجنس قبل الزواج، "على الرغم من احتجاج" المدعيات.وتحدثت الراقصات أيضاً في الدعوى عن خلاف استمر طويلاً مع المغنية بشأن رواتبهنّ.ولم يرد ممثلو نجمة البوب الأمريكية على الفور على هذه الاتهامات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل راقصات سابقات يقاضين ليزو بثلاث تهم وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد واقعة اعتداء حسام حبيب على شيرين عبدالوهاب.. هل التقرير الطبي كاف لحبسه؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعد الأزمة الأخيرة بين شيرين عبدالوهاب وطليقها حسام حبيب، حدثت حالة كبيرة من الجدل بسبب تكرار أزمات شيرين في الآونة الأخيرة، ولكن ما زاد الأمور تعقيداً هو تحرير شيرين لمحضر تعدٍ بالضرب من قبل زوجها السابق في فيلتها بالتجمع الخامس.

مشاجرة شيرين وحسام حبيب

الأمور حدثت في ساعة متأخرة من الليل واستمرت حتى بزوغ الصباح، بسبب ما تعرضت له الفنانة من كدمات إثر تعدي حسام عليها بطريقة همجية، وهو الأمر الذي ظهر جليا في التقرير الطبي الذي تم تسريبه خلال الأيام الماضية على السوشيال ميديا.

وبعد عدم تنازل شيرين عبدالوهاب عن المحضر بات السؤال الملح الآن ما الموقف القانوني لحسام حبيب وهل التقرير الطبي كاف لإدانته وحبسه ؟

وفي هذا السياق قال الفقيه القانوني وأستاذ القانون الدولي الدكتور صلاح الطحاوي، إن ما حدث بين شيرين وزوجها السابق تعد جنحة ضرب طبقا للقانون.
وأضاف الطحاوي لـ ''البوابة نيوز''، أنه طبقا للقانون يجوز التصالح بين شيرين وحسام حبيب طبقا لقانون الإجراءات الجنائية في المادة 18 مكرر فقرة أ  والمستبدلة بالقانون 145 لسنة من قانون الإجراءات الجنائية 2006 بأنه للمجني عليه أو وكيله الخاص ولورثته أو وكيلهم الخاص إثبات الصلح مع المتهم أمام النيابة العامة أو المحكمة بحسب الأحوال وذلك فى الجنح والمخالفات المخصوص عليها في المواد 238 الفقرتان الأولي والثانية 241 الفقرتان الأولي والثانية.

وأوضح الفقيه القانوني، أن هناك إجراءات للتصالح تتم وفقا للقانون وتتم عن طريق تنازل المجني عليها وهي شيرين عبدالوهاب أمام النيابة والمحكمة.

ولفت إلى أنه هناك حالتان للتصالح في واقعة حسام حبيب أولهما إذا كانت الأوراق لا تزال أمام النيابة ولم تحدد جلسة لها، ففي هذه الحالة تقوم المجني عليها (شيرين)  بتقديم طلب للنيابة مرفق مع صورة البطاقة الشخصية، تبدي فيها رغبتها في التصالح والتنازل للمتهم (حسام حبيب)، ثم تقر بعد ذلك أمام النيابة العامة بالتصالح فى الجنحة ثم يترتب على ذلك انقضاء الدعوى بالتصالح بين الطرفين.

أما الحالة الثانية إذا كانت أوراق الجنحة أمام المحكمة تقوم المجنى عليها (شيرين) بالذهاب يوم الجلسة ومعها بطاقة الرقم القومى وتثبت حضورها بالجلسة أمام القاضى  ثم تبدى رغبتها فى التصالح والتنازل عن الجنحة ضد المتهم (حسام حبيب)، وتثبت المحكمة فى محضر الجلسة ذلك ثم تقضى المحكمة بانقضاء الدعوى بالتصالح والتنازل.

تابع: وفي حالة صدور حكم نهائي في جنحة الضرب يجوز أيضا التنازل من المجني عليها (شيرين) لصالح المتهم (حسام حبيب) وهذا في كل مراحل الدعوى.

واختتم:حدد القانون القضايا التى يجوز فيها الصلح، وهى جنح القتل الخطأ، وخيانة الأمانة، وانتهاء حرمة ملك الغير، والنصب، وأيضا مخالفات التسبب فى موت الدواب، والسب غير العلني، والدخول والمرور فى الأراضي المزروعة، وإتلاف منقول بإهمال، والمشاجرة، وكذلك يجوز التصالح فى جرائم قضايا الاغتصاب أو خطف الأنثى بشرط حدده القانون وهو زواج المتهم من المجنى عليها.

محضر الصلح الذي يتم تحريره فى قسم الشرطة لا تعتد به النيابة إذا بدأت التحقيقات، ففى هذه الحالة يجب التصالح أمام النيابة المختصة، وفى حالة خروج التحقيقات من النيابة إلى المحكمة المختصة، فيجب التصالح أمام المحكمة، أمام الحالة الرابعة "محضر الصلح فى الشهر العقاري" فهو إجراء يتم اتخاذه فى حالة عدم توافر أحد طرفي النزاع.

التنازل عن حق
ويؤدي التنازل عن الحق إلى سقوط الدعوى المستندة إلى الحق وتجريده بعد ذلك من الحماية القانونية، أي لا يستطيع المدعي أن يعود ويقيم الدعوى مرة ثانية بموضوع الحق ذاته، وبمعنى آخر هو إنهاء للخصومة رضائيًا من قبل صاحب الحق المدعى به عن طريق النزول عن المتنازع عليه الذي يشكل سبب وجودها وركن من أركانها، وبالتالي إنهاء إجراءات الخصومة ومنع تجديدها، وبذلك يكون التنازل عن الحق يشمل التنازل عن الدعوى والحق معًا، وعلى ذلك فالآثار التي تترتب على التنازل عن الحق أقوى مفعولًا من الآثار التي تترتب على التنازل عن الدعوى.

التنازل عن الحكم

يؤدي إلى التنازل عن الحق الثابت فيه، ومتى حصل التنازل عن الدعوى أو الحق أو الحكم، انتهت ولاية القاضي على الدعوى وإذا استمر في متابعتها أو أصدر فيها حكما كان هذا الحكم معدومًا.

الدعاوى التي لا يجوز فيها التنازل

هناك دعاوى يصح التنازل عنها ودعاوى لا يصح فيها التنازل، وهناك دعاوى قد تنشئ وضعًا حقوقيًا جديدًا لا يمكن أن يتم تقديره إلا بحكم قضائي دون تدخل من الخصوم أو اتفاق بينهم مثل الحالات المتعلقة بالشخص المدني كالطلاق أو المتعلقة بأهليته، وكذلك أيضًا القضايا المتعلقة بالجنسية والنسب وذلك لأن النظام العام يوجب متابعة الدعوى حتى صدور حكم قضائي قطعي فيها دون أن يكون من حق الخصوم فيها النزول عنها وقطع الخصومة إلا إذا كان التنازل غير مؤثر على الخصومة فيكون عندئذ التنازل جائزا.

مقالات مشابهة

  • إتمام الصلح بين شيرين وحسام حبيب
  • هيئة قضايا الدولة تحصل على حكمين قضائيين بأكثر من ربع مليون جنيه
  • "قضايا الدولة" تنجح في الحصول على حكمين قضائيين  بمبلغ 251 مليون 
  • قضايا الدولة تحصل على حكمين قضائيين بقبمة 251 مليون 854 ألف
  • رجل يطالب باسترداد قرض حسن بقيمة 72 ألف درهم
  • بعد واقعة اعتداء حسام حبيب على شيرين عبدالوهاب.. هل التقرير الطبي كاف لحبسه؟
  • لجنة رئاسية للنظر في دعاوي أراضي المنطقة الصناعية بالحديدة
  • كتائب القسام تعلن الايقاع بثلاث قوات صهيونية بين قتيل وجريح
  • عسل اليمن يفوز بثلاث جوائز بلاتينية وذهبيتين في مسابقة دولية
  • جامعة نيويورك تسوّي قضية تتعلق بمعاداة السامية رفعها طلاب يهود