شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بينها 4 الاف طبيب تعزيزات طبية إيرانية للعراق خلال زيارة الأربعين، السومرية نيوز – دولياتأعلن رئيس جمعية الهلال الأحمر الإيراني عن تقديم خدمات طبية تشمل ارسال أربعة الاف طبيب و400 طن من الأدوية الى العراق .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بينها 4 الاف طبيب.

. تعزيزات طبية إيرانية للعراق خلال زيارة الأربعين ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بينها 4 الاف طبيب.. تعزيزات طبية إيرانية للعراق خلال...
السومرية نيوز – دولياتأعلن رئيس جمعية الهلال الأحمر الإيراني عن تقديم خدمات طبية تشمل ارسال أربعة الاف طبيب و400 طن من الأدوية الى العراق لمراسم الاربعين. ووأفادت وكالة الأنباء الإيرانية “إرنا“، عن رئيس جمعية الهلال الأحمر الإيراني “بير حسين كولي وند”، اليوم الأربعاء في مؤتمر الأربعين الدولي قوله: إن جمعية الهلال الأحمر مسؤولة عن عملية الإنقاذ في الأربعين، وقوات الهلال الأحمر ستتواجد بنشاط خلال لحماية صحة الزوار وتقديم الخدمات الطبية. وقال: يجب علينا تعزيز الدبلوماسية الصحية للدول الإسلامية والدول الأخرى، ويجب تحديد التنسيق بين القطاعات والتماسك والتآزر بين المجموعات المختلفة والقدرات اللازمة للصحة والسلامة والخدمات الصحية بين الحجاج.

وأوضح بازوكي: إن الأربعين هي حدث فريد وتجمع جماهيري، حيث حضر العام الماضي أكثر من 23 مليون شخص من الرضع إلى كبار السن في الأربعين، وحتى المرضى الخاصين بما في ذلك مرضى الكلى والسكري شاركوا وتم تقديم خدمات مختلفة لهم ونأمل أن يتم تقديم خدمات قيمة للحجاج في الأربعين الحسيني هذا العام أيضًا.

وعقد مؤتمر الأربعين الدولي الثالث للصحة في إيران لمدة ثلاثة أيام بحضور ممثلين من 40 دولة مثل العراق ولبنان وأمريكا وإنجلترا وباكستان والبحرين.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بينها 4 الاف طبيب.. تعزيزات طبية إيرانية للعراق خلال زيارة الأربعين وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جمعیة الهلال الأحمر السومریة نیوز تقدیم خدمات

إقرأ أيضاً:

الحرس الثوري الإيراني: لم يحدث أي اعتداء على مواقع إيرانية في سوريا خلال الأيام الأخيرة

قال ‏رئيس جهاز الاستخبارات المضادة بالحرس الثوري الإيراني، إنه لم يحدث أي اعتداء على مواقع إيرانية في سوريا خلال الأيام الأخيرة.

وكانت حركة حماس، أعلنت اغتيال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي للحركة في الخارج.

وقد أفاد التلفزيون الإيراني، نقلا عن بيان للحرس الثوري، بأنه تم اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة «حماس» اسماعيل هنية وأحد حراسه في طهران.

وأكدت مصادر، أن مقتل هنية نتج عن استهدف مقر إقامته في طهران الساعة 2 فجرا، بصاروخ مباشر موجه نحو جسده، حسب ما ذكرت قناة العربية.

مقالات مشابهة

  • طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني تستنفر في لبنان
  • آخر خبر عن حالة سفير إيران لدى لبنان الصحيّة... ماذا كشف رئيس الهلال الأحمر الإيرانيّ؟
  • وصول فرق الهلال الأحمر الإيرانية المتطوّعة إلى لبنان
  • عبدالله شكر للعراق المساعدات الطبية
  • بينها طبيب.. تفكيك شبكة إجرامية تحرر وصفات طبية للحصول على المهلوسات!
  • سوق أهراس: الإطاحة بعصابة يقودها طبيب وصاحب صيدلية يقومون بتحرير وصفات طبية صورية للحصول على المؤثرات العقلية
  • ربع المتزوجين في اليابان تحت الأربعين وجدوا شركاءهم عبر تطبيقات المواعدة
  • الحرس الثوري الإيراني: لم يحدث أي اعتداء على مواقع إيرانية في سوريا خلال الأيام الأخيرة
  • البنك المركزي:96.7% نسبة الصادرات النفطية للعراق خلال الربع الأول من العام الحالي
  • كييف تدعو الأمم المتحدة والصليب الأحمر إلى زيارة مناطق سيطرتها في كورسك الروسية