شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن قانونيون ونشطاء يتصدون لحملات تنفذها السلطات ضد بائعات الشاي بود مدني، ود مدني 2 أغسطس 2023 ـ يعمل قانونيون ونشطاء على وقف حملات تنفذها سلطات ولاية الجزيرة، أواسط السودان، ضد النساء اللائي يعملن في بيع .،بحسب ما نشر سودان تربيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قانونيون ونشطاء يتصدون لحملات تنفذها السلطات ضد بائعات الشاي بود مدني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قانونيون ونشطاء يتصدون لحملات تنفذها السلطات ضد...

ود مدني 2 أغسطس 2023 ـ يعمل قانونيون ونشطاء على وقف حملات تنفذها سلطات ولاية الجزيرة، أواسط السودان، ضد النساء اللائي يعملن في بيع المشروبات الساخنة في شارع النيل بمدينة ود مدني لمنعهن من العمل ومصادرة وسائل كسب عيشهن. وقال المحامي عثمان البصري لسودان تربيون إن فرقا من محلية ود مدني تضم ضباط إداريين وعناصر من الشرطة يرتدون الزي المدني درجت على الاستيلاء على أدوات عمل بائعات الشاي وبعض أصحاب المحلات والذهاب بها الى جهة غير معلومة. واضطر كثير من الفارين من الحرب في الخرطوم للعمل في مهن هامشية بولاية الجزيرة لتوفير احتياجاتهم المعيشية. وأشار البصري إلى عدم تدوين أي بلاغات ضد ضحايا الحملات رغم أن الإجراء الصحيح بعد هذه الحملات هو فتح بلاغات في قسم الشرطة وتسجيل استمارات تعرض على وكيل النيابة على أن تظل الأدوات معروضات في القسم. وتابع “عدم اتخاذ هذا الإجراء مخالف للقانون والأوامر المحلية الصادرة”. وأوضح البصري أن عددا من القانونين والنشطاء رفعوا مذكرة إلى أمين أمانة الحكومة في ود مدني بولاية الجزيرة لكن رد بعدم علاقة الأمانة بالباعة الجائلين باعتبار مسؤوليتهم تقع تحت سلطات محلية ود مدني الكبرى. وأضاف البصري أنهم قدموا مذكرة أخرى للنيابة العامة التي يحق لها التدخل لحماية المصلحة العامة. وأشار إلى أن ظروف الحرب أجبرت هؤلاء المتضررين على اللجوء لهذه …

قانونيون ونشطاء يتصدون لحملات تنفذها السلطات ضد بائعات الشاي بود مدني سودان تربيون.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قانونيون ونشطاء يتصدون لحملات تنفذها السلطات ضد بائعات الشاي بود مدني وتم نقلها من سودان تربيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة.. الحسناء السودانية لوشي “تفك العرش” وتقدم وصلة رقص ملفتة للأنظار خلال حفل للفنانة إنصاف مدني بالإمارات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مقطع فيديو حظي بمشاهدات ومشاركات واسعة بعد تناقله بعد السوشيال ميديا.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع الحسناء السودانية ونجمة السوشيال ميديا الشهيرة آلاء المبارك, وهي تشارك في حفل زواج إحدى صديقاتها بدولة الإمارات وفقاً لما ذكر ناشرو المقطع.

وظهرت الحسناء الشهيرة باسم “لوشي”, وهي تتمايل في الرقص بأزياء وصفها المتابعون بالمثيرة للجدل على أنغام مطربة الحفل إنصاف مدني.

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وبحسب تعليقاته التي رصدها محرر موقع النيلين تفاعل مع الظهور المثير لحسناء السوشيال ميديا, حيث كتب أحد متداولي المقطع: (لوشي تفك العرش).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بغداد.. جثة مجهولة تحت جسر الجادريّة ومشاجرة مسلحة تنتهي بإصابة مدني في العلاوي
  • العثور على شخصين ضلا الطريق أثناء رحلة مغامرات بمنطقة الهيدان والامن العام يحذر
  • ما علاقة شرب الشاي بالوفاة بأمراض القلب؟.. أطباء يكشفون عن مفاجأة
  • إلى جمهور الأهلي والزمالك رفقًا بهم.. 10 لاعبين مهددون بمصير أحمد رفعت بسبب الضغوط النفسية
  • أفضل مشروب لحماية القلب!
  • صناعة “الخمير” في اليمن تقاوم الأزمات
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة.. الحسناء السودانية لوشي “تفك العرش” وتقدم وصلة رقص ملفتة للأنظار خلال حفل للفنانة إنصاف مدني بالإمارات
  • محافظ بنى سويف: انطلاق الموجة الــ 23 لحملات إزالة التعديات على الأراضي
  • تمليك مشاريع زراعية للعائدين من دولة جنوب السودان بالنيل الابيض
  • مدني الرياض يباشر حريقاً اندلع في أعلاف بحي العزيزية