صحيفة الاتحاد:
2024-10-03@06:52:29 GMT

تفاهم بين «شرطة أبوظبي» و«هك فيجين»

تاريخ النشر: 24th, May 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة ثاني بطي الشامسي لـ«الاتحاد»:: استراتيجية شرطة أبوظبي قائمة على البحث والتطوير «بلدية أبوظبي» تنفذ مشاريع صيانة لأصول التجميل الطبيعي

وقعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي مذكرة تفاهم مع شركة هك فيجين Hikvision بشأن التعاون بين الجهتين في مجال البحث العلمي والتقني، وتطوير الأنظمة المرورية والأمنية بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة في استدامة الأمن والأمان في إمارة أبوظبي.


وقع المذكرة العميد سعيد محمد الكعبي نائب مدير قطاع شؤون القيادة، وفرانك تشانغ، رئيس شركة Hikvision بالشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك في جناح «شرطة أبوظبي» بمعرض «آيسنار -أبوظبي 2024».
وأكد العميد سعيد الكعبي الحرص على تعزيز التعاون مع شركة Hikvision إسهاماً في تطوير خدمات شرطة أبوظبي المختصة بمجالات البحث العلمي والتقني إلى جانب تحقيق التكامل والتنسيق المشترك لتطوير مهارات وكفاءات الكوادر الوطنية في شرطة أبوظبي.
وأشاد فرانك تشانغ بالتعاون والشراكة مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، لافتاً إلى أن الشركة ستعمل على توفير الأنظمة المرورية والأمنية والتعاون في مجال البحث العلمي والتقني بما يحقق التطلعات والأهداف المشتركة بين الجهتين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: آيسنار آيسنار أبوظبي شرطة أبوظبي الإمارات شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

رئيس زراعة النواب : ندعم خطوات القيادة السياسية في مجال التنمية الزراعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد النائب هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، أن اللجنة ستواصل جهودها بدور الانعقاد الخامس، بما يحقق أهداف الدولة في قطاع الزراعة والأمن الغذائي، ودعم خطوات القيادة السياسية في مجال التنمية الزراعية والتوسع في تصدير المحاصيل والمنتجات الغذائية.

وأضاف الحصرى في أول تصريحات صحفية، عقب تجديد الثقة فيه رئيسا للجنة الزراعة والري بمجلس النواب بدور الانعقاد الخامس، أن اللجنة سوف تعد أجندة عملها بدور الانعقاد الجديد خلال اجتماعاتها المقبلة، مشيرا إلي أن هناك عددا من الملفات الهامة التى تمثل أولوية لدى اللجنة، منها تعظيم الاستفادة من البحث العلمى في القطاع الزراعي، حتى تتمكن البلاد من مواجهة التحديات الحالية وتحقيق ما تطمح إليه القيادة السياسية في قطاع الزراعة من زيادة في الإنتاج وتحقيق الأمن الغذائي للمصريين.
وأشار الحصرى، إلي أن البحث العلمى يمكنه إيجاد حلول للمشكلات التى نواجهها في نقص الإنتاج في بعض المحاصيل، مستشهدا بمحصول الذرة الصفراء الذى نستورد منه أغلب احتياجاتنا، ويمكن التوسع في إنتاجه من خلال تطبيق البحث العلمى.

وتابع رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، أيضا من الملفات الهامة تعديل قانون التعاونيات وقانون الزراعة، حتى يمكن استحداث عدد من خطط التطوير وإضافة أدوار جديدة للتعاونيات لتتولي تقديم خدمات للمزارعين وتسهيل خطوات الحصول علي المستلزمات وتسويق المحاصيل وغيرها من الخدمات.

وتابع، أيضا من الملفات الهامة، ملف التصنيع الزراعي وخطوات التوسع فيه، وكذلك ملف الإنتاج الداجنى والاستزراع السمكى.

مقالات مشابهة

  • شريف وديع: اهتمام القيادة السياسية بالتعليم يدعم البحث العلمي
  • "الأعلى لمراجعة أخلاقيات البحوث الطبية" يؤكد اهتمام القيادة السياسية بدعم البحث العلمي
  • "أبوظبي للغة العربية" يوقّع مذكّرة تفاهم مع "مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية"
  • أكاديمية البحث العلمي: فتح باب التقدم لجوائز الدولة وجوائز الأكاديمية للعلماء والمتميزين
  • «زراعة النواب»: تعظيم الاستفادة من البحث العلمي في القطاع الزراعي أولوية
  • رئيس زراعة النواب : ندعم خطوات القيادة السياسية في مجال التنمية الزراعية
  • أكاديمية البحث العلمي تفتح باب التقدم لجوائز الدولة وجوائز الأكاديمية للعلماء والمتميزين
  • رئيس جامعة بنها: نسعى لتكوين شراكات مع الجامعات الدولية لتطوير البحث العلمي
  • البحث العلمي ركيزة أساسية لدفع عجلة تنمية اقتصاد المحافظات وبناء القدرات الوطنية
  • شرطة دبي تُعزز الوعي المروري بين طلبة وسائقي حافلات مدرسة “الإبداع العلمي”