صحافة العرب:
2024-07-08@22:18:31 GMT

إصابة إسرائيليين بعملية إطلاق نار في الأغوار

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

إصابة إسرائيليين بعملية إطلاق نار في الأغوار

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن إصابة إسرائيليين بعملية إطلاق نار في الأغوار، القدس المحتلة ترجمة صفاأصيبت إسرائيلية بجراح ظهر يوم الأربعاء، بعد تعرض مركبتها لعملية إطلاق نار في منطقة الحمرا بالأغوار شمال الضفة .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة إسرائيليين بعملية إطلاق نار في الأغوار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة إسرائيليين بعملية إطلاق نار في الأغوار

القدس المحتلة - ترجمة صفا

أصيبت إسرائيلية بجراح ظهر يوم الأربعاء، بعد تعرض مركبتها لعملية إطلاق نار في منطقة الحمرا بالأغوار شمال الضفة الغربية المحتلة.

وذكر موقع "04" العبري وفق ترجمة وكالة "صفا"، "إن مسلحين استهدفوا مركبة إسرائيلية بالرصاص ولاذوا بالفرار، حيث أصيبت إسرائيلية بجراح طفيفة جراء تناثر زجاج النوافذ، فيما تعرضت إسرائيلية أخرى لنوبة هلع".

وبين الموقع أن العملية وقعت في مكان قريب من العملية التي وقعت قبل أشهر في الأغوار وقتلت فيها 3 إسرائيليات.

وتأتي العملية الفدائية بعد 24 ساعة على تنفيذ عملية مستوطنة "معاليه ادوميم" والتي أصيب فيها 6 إسرائيليين بجراح متفرقة واستشهد منفذها.

عملية إ نار

م غ/ع ص

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة إسرائيليين بعملية إطلاق نار في الأغوار وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

آليات عسكرية إسرائيلية تقترب من معبر رفح

القاهرة (زمان التركية)ــ انتشرت آليات عسكرية إسرائيلية، فجر اليوم الثلاثاء، قرب معبر رفح الحدودي بين قطاع غزة ومصر، وسط أنباء عن نية إسرائيلية السيطرة على الجانب الفلسطيني من المعبر خلال الساعات المقبلة.

وذكرت قناة العربية الحدث الفضائية أن آليات عسكرية إسرائيلية أصبحت على بعد 200 متر من معبر رفح الحدودي واستهدفت بعض مبانيه.

وأفادت المصادر ذاتها بأن قصفاً مدفعياً إسرائيلياً عنيفاً استهدف محيط معبري رفح وكرم أبو سالم.

وقال مراسل القناة إن “دبابات إسرائيلية توغلت شرق رفح واقتربت من المعبر الحدودي”، مضيفا أن إطلاق نار كثيف واشتباكات عنيفة دارت شرق رفح.

وفي الوقت نفسه، استهدفت غارات جوية إسرائيلية حي النور شرق مدينة رفح الفلسطينية، وفق القناة.

في هذه الأثناء، أفاد موقع اليوم السابع الإخباري المصري، نقلا عن شهود عيان، بوقوع اشتباكات بالأسلحة النارية بين فصائل فلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من معبر رفح الحدودي على الجانب الفلسطيني.

وقال مراسل موقع أكسيوس السياسي باراك رافيد إن القوات الإسرائيلية “ستتولى السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح بين مصر وغزة خلال الساعات القليلة المقبلة”، بحسب مصدرين على اطلاع مباشر بالموضوع.

وفي مساء الاثنين، قرر مجلس الحرب الإسرائيلي ” بالإجماع أن تواصل إسرائيل العملية في رفح لممارسة الضغط العسكري على حماس لتعزيز إطلاق سراح رهائننا وتحقيق باقي أهداف الحرب”.

وبعد فترة وجيزة، أعلن المتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي دانييل هاجاري أن القوات الإسرائيلية “تهاجم الآن وتعمل” ضد أهداف لحماس بطريقة محددة في شرق رفح. وكتب هاجاري على حسابه الرسمي على موقع X: “سيتم تقديم المزيد من التفاصيل لاحقًا”.

ويأتي هذا التطور رغم أن إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، أبلغ في وقت سابق من المساء، في مكالمات هاتفية مع رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية عباس كامل ورئيس الوزراء القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، أن الحركة قبلت اقتراحهما بوقف إطلاق النار في حرب غزة.

في مدينة رفح، الملاذ الأخير للمدنيين في غزة، لجأ نحو 1.5 مليون من السكان والنازحين الفلسطينيين من القصف الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول.

وفي وقت سابق اليوم الاثنين، حذرت مصر من مخاطر عملية عسكرية إسرائيلية محتملة في مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة، بحسب بيان لوزارة الخارجية.

وقالت الوزارة إن أي عملية عسكرية من هذا القبيل ستشكل مخاطر إنسانية كبيرة وتهدد أكثر من مليون فلسطيني في تلك المنطقة.

دعت مصر إسرائيل إلى ممارسة أقصى درجات ضبط النفس وتجنب المزيد من التصعيد في هذا الوقت الحساس الذي تشهد فيه مفاوضات وقف إطلاق النار، ووقف سفك دماء المدنيين الفلسطينيين الذين يواجهون كارثة إنسانية غير مسبوقة منذ بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وأكد البيان استمرار التواصل المصري على مدار الساعة مع كافة الأطراف لمنع تفاقم الأوضاع أو خروجها عن السيطرة.

كلمات البحث:

Tags: حي النوردانييل هاجاريقطاع غزةكرم أبو سالممعبر رفح الحدودي

مقالات مشابهة

  • آليات عسكرية إسرائيلية تقترب من معبر رفح
  • إصابة 8 إسرائيليين وحرائق بالجليل بعد قصف مكثف لحزب الله
  • جيش الاحتلال: إصابة 3 إسرائيليين إثر سقوط صاروخ أطلق من لبنان
  • الاحتلال: إصابة 3 إسرائيليين إثر سقوط صاروخ أطلق من لبنان
  • إصابة 3 إسرائيليين إثر سقوط صاروخ أطلق من لبنان على أحد مباني الجليل الغربي
  • إصابة 5 جنود إسرائيليين جراء إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان
  • إصابة 5 جنود إسرائيليين بقصف لحزب الله
  • القوات الروسية تدمر منصتي إطلاق صواريخ "باتريوت" أوكرانيتين في مقاطعة أوديسا
  • فيديو | سيف بن زايد: الإمارات تشارك بعملية «العدالة الخضراء» لمكافحة الجرائم البيئية في الأمازون
  • إصابة جنديين إسرائيليين وصواريخ "حزب الله" تدمر 70 ألف دونم في إسرائيل