شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن محمد بن زايد يصل إلى الأردن والملك عبدالله وولي العهد باستقباله، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN – وصل الرئيس الإمارات ي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الأربعاء، إلى العاصمة الأردنية، عمّان، حيث كان باستقباله .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد بن زايد يصل إلى الأردن والملك عبدالله و ولي العهد باستقباله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد بن زايد يصل إلى الأردن والملك عبدالله وولي...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – وصل الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الأربعاء، إلى العاصمة الأردنية، عمّان، حيث كان باستقباله العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، وولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات الرسمية (وام) أن الشيخ محمد بن زايد وصل إلى عمّان الأربعاء.

من جانبها، نقلت قناة "ألمملكة" الأردنية أن العاهل الأردني وولي العهد كانا باستقبال الرئيس الإماراتي لدى وصوله إلى مطار ماركا العسكري.

وجرت للشيخ محمد بن زايد مراسم استقبال رسمية في المطار واستعرض مع العاهل الأردني حرس الشرف وعزفت الفرقة الموسيقية النشيدين الأردني والإماراتي وأطلقت المدفعية 21 طلقة تحية لرئيس الإمارات، وفقا لـ"المملكة".

ورافقت مقاتلات من سلاح الجو الأردني طائرة الشيخ محمد بن زايد لدى دخولها الأجواء الأردنية، وفقا لـ"المملكة".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد بن زايد يصل إلى الأردن والملك عبدالله وولي العهد باستقباله وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ولي العهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشیخ محمد بن زاید وولی العهد

إقرأ أيضاً:

مواقف واحد للرئيس السيسي والملك عبدالله بشأن غزة والقضية الفلسطينية

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، خطورة استمرار الحرب على قطاع غزة واتساع نطاق الانتهاكات التي تشهدها الضفة الغربية ما يدفع نحو توسع الصراع بالمنطقة ويؤدي إلى تداعيات سلبية على شعوب المنطقة كافة وعلى السلم والأمن الدوليين.

وذكر المتحدث باسم الرئاسة المصرية المستشار السفير أحمد فهمي في بيان، اليوم الثلاثاء، أن ذلك جاء في اتصال هاتفي تلقاه الرئيس السيسي من العاهل الأردني، جرى خلاله التباحث بشأن مستجدات الأوضاع الإقليمية وخاصة في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية حيث تم تبادل وجهات النظر بشأن جهود التهدئة.

وأوضح المتحدث، أن العاهل الأردني أشاد خلال الاتصال بالدور الذي تقوم به مصر لإيقاف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات الإنسانية كما ثمن الرئيس السيسي الجهود الأردنية في السياق ذاته.

وأكدا بحسب البيان رفضهما التام لتصفية القضية الفلسطينية أو تحويل الأراضي الفلسطينية إلى مناطق غير قابلة للحياة بهدف تهجير الفلسطينيين مشددين على ضرورة إيقاف الحرب بشكل فوري لإنقاذ قطاع غزة من المأساة الإنسانية التي يواجهها.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء: العاهل الأردني يوافق على تشكيلة حكومة جعفر حسان
  • تشكيلة الحكومة الأردنية الجديدة
  • الحكومة الأردنية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الملك عبدالله الثاني
  • العاهل الأردني يوافق على تشكيلة الحكومة الجديدة برئاسة جعفر حسان
  • الصحف الأردنية تبرز تحذيرات الرئيس السيسي والملك عبد الله الثاني من خطورة استمرار الاعتداءات الإسرائيلية بالضفة وغزة
  • مواقف واحد للرئيس السيسي والملك عبدالله بشأن غزة والقضية الفلسطينية
  • عبدالله بن زايد و بوريل يبحثان التعاون الإماراتي الأوروبي وتطورات المنطقة
  • عبدالله بن زايد يبحث مع جوزيب بوريل علاقات التعاون الإماراتية الأوروبية
  • عبدالله بن زايد يستقبل بوريل ويبحثان علاقات التعاون والتطورات في المنطقة
  • متحدث الحكومة يكشف تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء وولي العهد السعودي