شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أسفار للعربية بدء العمل في عدة مدن سعودية قريباً بمشاركة القطاع الخاص، قال الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للاستثمار السياحي أسفار التابعة لصندوق الاستثمارات العامة ، الدكتور فهد بن مشيط، إن خطة الشركة تتماشى مع .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "أسفار" للعربية: بدء العمل في عدة مدن سعودية قريباً بمشاركة القطاع الخاص، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"أسفار" للعربية: بدء العمل في عدة مدن سعودية قريباً...

قال الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للاستثمار السياحي-"أسفار" التابعة لصندوق الاستثمارات العامة ، الدكتور فهد بن مشيط، إن خطة الشركة تتماشى مع استراتيجية صندوق الاستمارات العامة وتأسست لدعم القطاع السياحي بالمملكة لجذب 100 مليون زائر عام 2030.

وأضاف في مقابلة مع "العربية" أن "أسفار" ستعمل على بناء منتجعات وتطوير وجهات سياحية في معظم مناطق المملكة العربية السعودية والتركيز على المكونات والمقومات الأساسية في المدن الواعدة.

وأوضح الدكتور فهد بن مشيط، أنه ضمن الاستراتيجية بالتنسيق مع وزارة السياحة وصندوق التنمية السياحية ووزارة الاستثمار حددت "أسفار" مدن كمرحلة أولية لبدء الانطلاق فيها خلال الفترة المقبلة وهي الطائف والباحة والأحساء والجوف والخبر والدمام و حائل والعقيل وسيتم الإعلان قريبا عن أول مدن سيتم الإنشاء والتطوير فيها خلال الربع القادم وخطتنا للعام القادم".

وقال: "حملنا رسالة بأن نعمل مع الجهات المسؤولة فى هذه المدن لتقديم منتجات للسائح المحلى والأجنبي بأسرع وقت ممكن ونعمل على مدار الساعة بتقديم منتجات واعدة في هذه المدن، وسيتحدد حجم الاستثمارات وفقا لحجم العرض والطلب وستكون استثمارات كبيرة في هذه المدن".

"ستكون جميع مشروعاتنا بالشراكة والتعاون مع القطاع الخاص وللاستفادة من تجاربهم وقدراتهم ونعمل على تأسيس شركات مشتركة مع القطاع الخاص في جميع المدن التى نعمل بها، لدعم القطاع الخاص والشركات الصغيرة والمتوسطة والمقاولين وجميع من يستطيعون أن يقدمون خدمات في قطاع السياحة والترفيه" وفقا للرئيس التنفيذي لشركة أسفار.

كان صندوق الاستثمارات العامة السعودي قد أعلن عن تأسيس الشركة السعودية للاستثمار السياحي "أسفار"، والتي تهدف لتعزيز قدرات القطاع السياحي المحلي والاستثمار في إنشاء المشاريع السياحية بمختلف مدن المملكة، والعمل على تطوير الوجهات الجاذبة في قطاعات الضيافة والترفيه والتجزئة والأغذية، إلى جانب الاستثمار في منظومة السياحة المحلية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "أسفار" للعربية: بدء العمل في عدة مدن سعودية قريباً بمشاركة القطاع الخاص وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بدء العمل فی

إقرأ أيضاً:

المملكة تستعد لإطلاق ملتقى الصحة العالمي بمشاركة 70 دولة و 500 خبير

نواف السالم

تستعد المملكة لإطلاق أعمال النسخة السابعة من مُلتقى الصحة العالمي تحت شعار “استثمر في الصحة”، وذلك في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بملهم شمال مدينة الرياض، خلال الفترة 21 إلى 23 أكتوبر لعام 2024م .

ويشارك في المُلتقى أكثر من 1200 شركة عالمية ومحلية وعلامة تجارية في قطاع الصحة من أكثر من 70 دولة، وأكثر من 500 خبير ومتحدث لمناقشة آخر التطورات في القطاع الصحي والاستثمار فيه، وعرض أحدث التقنيات بوجود المبتكرين والمستثمرين في القطاع الصحي.

ويهدف ملتقى الصحة العالمي في نسخته القادمة، الذي يعد من أكثر ثلاثة ملتقيات صحية حضوراً، وأحد أسرع الملتقيات الصحية نمواً على مستوى العالم إلى تحفيز الأفراد للاستثمار في صحتهم بما يحقق لهم صحة أفضل، وتعزيز الاستثمار في القطاع الصحي، ويتضمن الكثير من الابتكارات والتقنيات الصحية التي تسهم في تعزيز الصحة العامة للأفراد، كما سيتم الإعلان عن إطلاقات واتفاقيات استثمارية ضخمة في العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة في القطاع الصحي.

يُذكر أن الملتقى يجسد الحدثض الصحي الأكبر في المملكة، حيث يقام للمرة السابعة على التوالي، وتمثل النسخة للعام 2024 من الملتقى الأوسع والأضخم على الإطلاق، بمساحة عرض أوسع، وزيادة كبيرة في أعداد الحضور، وتحسينات في المرافق، ويجمع كبرى الشركات العالمية والمحلية، والخبراء والمتحدثين في مختلف المجالات الصحية من مختلف دول العالم.

كما أتاحت وزارة الصحة المجال للمهتمين بالتسجيل في الملتقى وحضور فعالياته والاستفادة من المتخصصين في المجال الصحي، وذلك عبر الرابط التالي: هنا .

مقالات مشابهة

  • لموظفي القطاع الخاص.. موعد إجازة 6 أكتوبر 2024
  • مواقيت الصلاة اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 في المدن والعواصم العربية
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 للقطاعين الخاص والحكومي.. الفئات المستفيدة منها
  • مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 في المدن والعواصم العربية
  • بمشاركة أكثر من 40 مؤسسة إيداع.. تركيا تستضيف قمة اتحاد شركات الإيداع اليورو آسيوي ومنظمة أميدا
  • (مانجا العربية) مجلدات قصصية بنكهة سعودية تطل على جمهورها في "الرياض تقرأ"
  • الاقتصاد الأميركي يتجاوز التوقعات بإضافة 143 ألف وظيفة في سبتمبر
  • وزير الاقتصاد والتخطيط يلتقي عددًا من ممثلي القطاع الخاص
  • الوظائف بالقطاع الخاص الأميركي تتجاوز التوقعات في أيلول
  • المملكة تستعد لإطلاق ملتقى الصحة العالمي بمشاركة 70 دولة و 500 خبير