اكتفى فيلم «مطرح مطروح» بطولة النجم محمود حميدة، بإيرادات 935 ألف جنيه في أسبوع عرضه الثاني، متذيلًا شباك تذاكر الأفلام السينمائية، ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 2 مليون و 354 ألف جنيه، مكتفيًا أمس الثلاثاء بـ124 ألف جنيه.

أخبار متعلقة

«مطرح مطروح» يتذيل شباك تذاكر السينما ويحقق 123 ألف جنيه الإثنين

«مطرح مطروح» يكتفي بتحقيق 122 ألف جنيه فقط إيرادات الأحد

احتل المركز الأخير.

. «مطرح مطروح» يقترب من 2 مليون جنيه في دور العرض

قصة فيلم مطرح مطروح

تدور أحداث فيلم «مطرح مطروح» في إطار من الحركة والكوميديا خلال فترة الأربعينيات في مصر، حيث تتسبب المصادفة في تعرض موظف، وعائلته للخطر أثناء قضاء إجازتهم الصيفية على بحر مطروح وقت نشوب حرب ما، وسرعان ما يتعرضون لمواقف صعبة مع قوات الجنود الأجنبية.

أقرأ أيضًا:

«مطرح مطروح» يتذيل شباك تذاكر السينما ويحقق 123 ألف جنيه الإثنين

فيلم «مطرح مطروح» - صورة أرشيفية

أبطال فيلم مطرح مطروح

مطرح مطروح بطولة الفنان محمود حميدة، كريم عفيفي، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية «بويكا»، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

فيلم «مطرح مطروح» - صورة أرشيفية

ينافس فيلم «مطرح مطروح» في دور العرض حاليا أفلام «بيت الروبي» بطولة كريم عبدالعزيز، «البعبع» بطولة أمير كرارة، «تاج» لتامر حسني، «مستر إكس» لأحمد فهمي.

فيلم مطرح مطروح اعلان فيلم مطرح مطروح مطرح مطروح مشاهدة فيلم مطرح مطروح فيلم مطرح مطروح تحميل مباشر فيلم مطرح مطروح مشاهدة يوتيوب فيلم مطرح مطروح ليلى احمد زاهر تحميل فيلم مطرح مطروح فيلم مطرح مطروح إعلان فيلم مطرح مطروح شيماء سيف في فيلم مطرح مطروح الإعلان الرسمي فيلم مطرح مطروح محمود حميده مطرح مطروح مطرح مطروح كريم عفيفي اعلان فيلم مطرح مطروح بطولة محمود حميده و بويكا

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين فيلم مطرح مطروح مطرح مطروح مشاهدة فيلم مطرح مطروح فيلم مطرح مطروح شيماء سيف في فيلم مطرح مطروح مطرح مطروح كريم عفيفي زي النهاردة فیلم مطرح مطروح ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

موسم الرياض يطرح تذاكر أغلى بطولة تنس في التاريخ

أعلن موسم الرياض عن طرح تذاكر أغلى بطولة تنس في التاريخ والتي يطلق عليها اسم The 6 Kings Slam.

ذكرت صحيفة الرياضية السعودية إنه طُرحت تذاكر بطولة The 6 Kings Slam المنتظرة ضمن فعاليات موسم الرياض، السبت، عبر منصة webook لبيع تذاكر فعاليات الموسم.

طرح تذاكر أساطير #التنس ????????????#SixKingsSlam⁩ #RiyadhSeason#BigTimehttps://t.co/HSZSlsCv5U

— صحيفة الرياضية (@ariyadhiah) September 28, 2024
وأضافت: "تشهد البطولة منافسةً بين ستةٍ من أفضل لاعبي التنس في العالم على مدار ثلاثة أيامٍ من الإثارة والحماس، في 16 و17 و19 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، على أرض The Venue، منطقة موسم الرياض الجديدة".
وتابعت: "يتصدر المنافسات النجم العالمي الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الذي يحمل الرقم القياسي في عدد بطولات الغراند سلام 24 لقباً، والإسباني رافائيل نادال، المعروف باسم "ملك الملاعب الرملية" لتفوقه الكبير في بطولة رولان غاروس التي حقق لقبها 14 مرةً.
ويمثِّل الجيل الصاعد النجم الإسباني كارلوس ألكاراز، أصغر لاعبٍ يتصدر التصنيف العالمي، والذي أبدع في بطولة كأس موسم الرياض للتنس العام الماضي عندما تغلَّب على ديوكوفيتش.
ويشارك الروسي دانييل ميدفيديف، المصنَّف الثاني عالمياً، والإيطالي الشاب يانيك سينر، أحد أبرز الوجوه الجديدة في الساحة العالمية، والدنماركي هولغر رونه، الذي يواصل تحقيق النجاحات الكبيرة على المستوى الدولي.
وتشكِّل البطولة فرصةً ذهبيةً لعشاق التنس لمتابعة مواجهاتٍ لا تفوَّت بين عمالقة اللعبة.
يذكر أن النسخة الخامسة من موسم الرياض تشهد مجموعةً من البطولات العالمية والفعاليات الرياضية المتميزة التي ينتظرها عشاق الرياضة والترفيه في إطار حرص القائمين على الموسم على تقديم تجربةٍ استثنائيةٍ بمعايير دوليةٍ في العاصمة السعودية.

مقالات مشابهة

  • تصل إلى 19 ألف جنيهًا.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي
  • تامر عبدالمنعم بعد رئاسة الفنون الشعبية: طالما لدي شباك تذاكر فالمسرح يهدف للربح
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة
  • تصل لـ4 آلاف جنيه.. أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية
  • موسم الرياض يطرح تذاكر أغلى بطولة تنس في التاريخ
  • أيتن عامر تحافظ على المركز الثالث في شباك التذاكر
  • البترول: ارتفاع إيرادات أبو قير للأسمدة إلى 28.87 مليار جنيه خلال 2024/2023
  • مواعيد وأسعار تذاكر حفل أحمد سعد بالأوبرا.. تبدأ من 1000 جنيه
  • أيتن عامر تحتل المركز الثالث في شباك التذاكر بـ "عنب"
  • بأكثر من نصف مليون.. فيلم "عاشق" يكتسح شباك التذاكر