إيرادات جيدة حققها فيلم Oppenheimer في دور العرض، متصدرًا شباك تذاكر الأفلام الأجنبية في ثاني أسابيع عرضه، وجنى 10 مليون و 690 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 25 مليون و 485 ألف جنيه، مكتفيًا أمس الثلاثاء بـ مليون و 177 ألف جنيه.

أخبار متعلقة

23.2 مليون جنيه إيرادات فيلم Oppenheimer في مصر

Oppenheimer يحقق 1.

3 مليون جنيه الأحد في شباك تذاكر الأفلام الأجنبية بمصر

20 مليون جنيه إيرادات فيلم Oppenheimer في مصر.. الأول في شباك التذاكر

يشارك في بطولة فيلم Oppenheimer روبرت داوني جونيور، الذي قضى سنوات طويلة من حياته في تقديم شخصية الرجل الحديدي في سلسلة «الأفينجرز» الشهيرة.

ويقوم ببطولة Oppenheimer الممثل الشهير كيليان ميرفي الذي لعب شخصية البطل روبرت أوبنهايمر مخترع القنبلة الذرية، الذي ندم على مشروعه الأبرز في مشواره، إلى جانب كل من مات ديمون، إيميلي بلانت، فلورنس بيو، جيسون كلارك، كينيث براناه، رامي مالك، كايسي أفليك، جاري أولدمان.

اقرأ أيضا:

23.2 مليون جنيه إيرادات فيلم Oppenheimer في مصر

فيلم «Oppenheimer» سيرة ذاتية، أمريكى، من كتابة وإخراج كريستوفر نولان، ومقتبس من كتاب السيرة الذاتية الأمريكى «بروميثيوس» الحاصل على جائزة «بوليتزر» المرموقة، وهو الكتاب الذي ألفه الكاتبان كاى بيرد ومارتن ج. شيروين عن سيرة الفيزيائى روبرت أوبنهايمر.

فيلم Oppenheimer Oppenheimer مراجعة فيلم oppenheimer robert oppenheimer oppenheimer movie فيلم اوبنهايمر قصة فيلم oppenheimer فيلم oppenheimer 2023 فيلم oppenheimer كامل oppenheimer review oppenheimer trailer فيلم باربي سعر تذكره فيلم oppenheimer في مصر قصة فيلم اوبنهايمر oppenheimer فيلم مراجعة فيلم اوبنهايمر ملخص فيلم oppenheimer فيلم oppenheimer imax تحليل فيلم oppenheimer

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين فيلم Oppenheimer فيلم اوبنهايمر فيلم باربي oppenheimer فيلم زي النهاردة ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

فيلم "عنب" يكتفي بتحقق 111 ألف جنيه ضمن إيرادات أمس

دخل فيلم “عنب” بطولة الفنانة أيتن عامر، ضمن المنافسة بين الأفلام التي تعرض في دور العرض المصرية، حيث حقق في أمس إيرادات 111 ألف جنيه، ليحتل المركز الثالث بعد فيلمي “عاشق” و“إكس مراتي”،  حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أبطال فيلم عنب

 

فيلم عنب بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومحمود حافظ، ونور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور. 
 

قصة فيلم عنب

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب مليونير ولكنه مستهتر، وقبل حفل زفافه بيومين يستيقظ ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.

 

دور آيتن عامر في عنب

 

وتقدم آيتن عامر خلال أحداث عنب شخصية جودي وهي فتاة ثرية تعاني من عدم تحمل المسئولية، وتتعرض للعديد من المشاكل والأزمات مع تتابع الأحداث، وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

مقالات مشابهة

  • فيلم "عنب" يكتفي بتحقق 111 ألف جنيه ضمن إيرادات أمس
  • بـ 577 ألف جنيه.. أحمد حاتم يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام أمس «صور»
  • ارتفاع مؤشر الدولار عالميا أمام الذهب خلال الأسبوع الماضي
  • مهرجان وهران: حجز تذاكر الأفلام من هذا الرابط
  • ضبط قضايا اتجار بالعملات الأجنبية بقيمة 19 مليون جنيه
  • "The Wild Robot" يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • بيومي فؤاد وليلى علوي يتذيلان شباك تذاكر أفلام السينما في مصر
  • «عاشق» يضع أحمد حاتم في صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم | صور
  • فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر.. حقق أمس 267 ألف جنيه
  • 17 مليون جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال 3 أسابيع