أفاد موقع Android Authority أن مدير كلمات المرور من Google يسمح الآن بمشاركة كلمات المرور، وإن كان ذلك بطريقة محدودة مع أفراد العائلة. "بفضل هذه الميزة الجديدة، يمكنك الآن مشاركة كلمات المرور الخاصة بك بشكل آمن مع مجموعة عائلتك في مدير كلمات المرور في Google. عندما تشارك كلمة مرور، سيتلقى أفراد عائلتك نسخة منها في مدير كلمات المرور في Google، وتكون جاهزة للاستخدام،" Google كتب في وثيقة الدعم.

أعلنت Google عن هذه الميزة لأول مرة في فبراير 2024 كجزء من يوم الإنترنت الآمن، لكنها تطرح الميزة أخيرًا كجزء من تحديث خدمات Google Play لشهر مايو 2024، الإصدار 24.20. تقتصر مشاركة كلمة المرور على أعضاء مجموعة العائلة، لذا ستحتاج إلى إنشاء واحدة وإضافة أي أعضاء لاستخدامها.


إذا كانت لديك مجموعة عائلية، فيجب أن يظهر زر "مشاركة" كخيار في مدير كلمات المرور من Google. ومع ذلك، لاحظت Android Authority أن الميزة ربما لم يتم تمكينها بعد في إصدار سطح المكتب من Chrome.

وفي وقت سابق، كتبت جوجل عن أمثلة محتملة لاستخدامها، مثل “إذا كان اثنان من أفراد الأسرة ينسقان مع الرعاية النهارية من خلال حساب واحد، أو إذا كان الطفل يسمح لأحد الوالدين بالوصول إلى واجباته المدرسية”.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مدير المرور السريع بولاية البحر الاحمر يترأس الاجتماع الأول لمدراء ورؤساء القطاعات بالولاية

ترأس العميد شرطة (حقوقي) عبدالمنعم محمد ثاني مدير المرور السريع بولاية البحر الاحمر الخميس الاجتماع الأول لمدراء ورؤساء القطاعات بالولاية.وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) ان الاجتماع ناقش المواضيع والقضايا الخاصة بتفعيل برامج التوعية والارشاد المروري للسائقين بطرق المرور السريع لاهميته القصوى واسهامه فى تحقيق سلامة شركاء الطريق ، كما تطرق الاجتماع الى تقييم تجربة تفويج المركبات السفرية لعيد الأضحى المبارك وتفويج حجاج بيت الله الحرام للعام ١٤٤٥ه واسهامها فى تحقيق السلامة المرورية وأمن الطرق وضمان وصولهم الي زوييهم بسلام وامان ، كما بحث الاجتماع خطط تطوير العمل المرورى بالقطاعات لمزيد من تجويد الخدمة المرورية اضافة للوقوف علي حل جميع المعوقات الخاصة بالإنارة والشبكات في قطاعى ( مسمار / الزهتيب) بجانب صيانة عربات الاسعاف بقطاع هيا وسواكن حتي تضطلع الادارة بالدور الانساني والمجتمعي لجميع مستخدمي الطريق ، وناقش الاجتماع أيضا ضرورة الاهتمام بالملحقين الوافدين جراء الأحداث الأخيرة ببعض الولايات والوقوف معهم وان نعمل معا بروح الفريق الواحد.على صعيد اخر تفقد مدير المرور السريع رفقة عدد من الضباط عدد من القطاعات بالولاية شملت قطاع ( اوسيف شمال / سواكن / الشاحنات / هوشيري/ سنكات / هيا / دورديب) ووقف ميدانيا على أحوال القوة بالقطاعات ومعرفة سير العمل والجهود المبذولة فى تقديم الخدمة المرورية للاضطلاع بالواجبات المرورية الكاملة الداعية للحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات.علي ذات الصعيد شهد العميد عبدالمنعم التمام الشهري الراتب لقوة المرور السريع بحضور مدراء الادارات بالادارة حيث وقف على جاهزية قوة السريع بالقطاعات والارتكازات ، داعيا الي ضرورة تكثيف الجهود من اجل ترقية وتطوير العمل المروري للحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات على امتداد طرق المرور السريع .المكتب الصحفي للشرطةإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • وفد عضوات الشورى يشارك في اجتماعات مجموعة العشرين للبرلمانيات
  • الغرف التجارية تقدم مجموعة نصائح عند شراء سيارات المعاقين (شاهد)
  • خرائط جوجل لأجهزة iPhone على وشك الحصول على ترقية القيادة
  • ميزة Gemini القادمة تجعل تعدد المهام أمرًا سهلاً
  • لحماية كلمة المرور من الهاكرز.. اتبع هذه النصائح!
  • مدير المرور السريع بولاية البحر الاحمر يترأس الاجتماع الأول لمدراء ورؤساء القطاعات بالولاية
  • ضبط مالك مصنع بسوهاج أطلق النار على سائق توكتوك بسبب أولوية المرور على الطريق
  • مشاركة كبيرة بورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية
  • بعد طلبها للزواج.. شمس الكويتية تتصدر تريند "جوجل"
  • مدير هيئة الرعاية يتفقد منشآت الهيئة العامة بمحافظة الإسماعيلية