شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الاستخبارات تستدرج ارهابياً كان يعمل بالتفخيخ من دولة مجاورة، بغداد المركز الخبري الوطني أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، استدراج إرهابي كان يعمل .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاستخبارات تستدرج ارهابياً كان يعمل بالتفخيخ من دولة مجاورة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاستخبارات تستدرج ارهابياً كان يعمل بالتفخيخ من...

بغداد/ المركز الخبري الوطني

أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، استدراج إرهابي كان يعمل بما يسمى بالتصنيع العسكري والتي تختص بالتفخيخ من احدى دول الجوار.

وذكرت الوكالة، في بيان تلقاه / المركز الخبري الوطني/، أن “مفارزنا في الكرخ تمكنت من إلقاء القبض على احد المطلوبين لها وفق احكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب”.

وأضافت، أن “عملية القاء القبض جاءت بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة تضمنت استدراج احد الارهابيين الذين كانوا يعملون ضمن عصابات داعش في التصنيع العسكري والتفخيخ اضافة الى انضمامه الى الطبابة، وبكمين محكم تمكنت مفارزنا من القاء القبض عليه حال دخوله الاراضي العراقية”.

وتابعت، أن “المعلومات تشير إلى ان المطلوب ينحدر من اسرة تورط اكثر ابنائها في الانضمام الى عصابات داعش، دونت اقوال المتهم واعترف صراحة بانتمائه الى عصابات داعش الارهابية واحيل الى الجهات المختصة لينال جزائه العادل”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاستخبارات تستدرج ارهابياً كان يعمل بالتفخيخ من دولة مجاورة وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

أمطار غزيرة على منطقة الباحة

المناطق_الباحة

نبّه المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار غزيرة على منطقة الباحة، مصحوبة برياح شديدة السرعة, وانعدام في مدى الرؤية الأفقية, وجريان السيول, وصواعق رعدية, على مدينة الباحة, ومحافظة العقيق, وبلجرشي, والقرى, والمندق, والخواة, وقلوة, والحجرة, وغامد الزناد والأجزاء المجاورة لها.

وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة التاسعة مساءً.

أخبار قد تهمك المركز الوطني للأرصاد يُنبِّه من هطول أمطار متوسطة على منطقة عسير 4 يوليو 2024 - 10:13 صباحًا المركز الوطني للأرصاد: هطول أمطار خفيفة وأتربة مثارة على منطقة جازان 3 يوليو 2024 - 11:50 صباحًا

مقالات مشابهة

  • موجة حارة غداً على العيص وخيبر
  • علي النعيمي يلتقي السفير فوق العادة والمفوض لأوكرانيا لدى الإمارات
  • الإمارات الأولى عالمياً في 5 مؤشرات للأداء البيئي
  • تصعيد متجدّد على الجبهة.. إسرائيل تستدرج لبنان إلى الحرب؟!
  • أمطار غزيرة على منطقة جازان
  • ركنة تسجل أقل درجة حرارة في الدولة
  • المركز الوطني للعائدين بصنعاء يستقبل عددا من المخدوعين بينهم قيادي
  • جميعهم قُتلوا.. المقاومة الفلسطينية تستدرج قوة للاحتلال لعين نفق مفخخ
  • أمطار غزيرة على منطقة الباحة
  • “جامعة رأس الخيمة للطب” تعلن إنشاء مركز تطوير القوى العاملة الصحية