أكد عصام شلتوت الناقد الرياضي، إيقاف القيد عن 6 أندية مصرية وهي: “الزمالك وحرس الحدود ومصر للمقاصة وإيسترن كومباني، والمصري، ونجوم المستقبل”.

الزمالك يستعد للاتحاد بلا راحة بعد التعادل مع فيوتشر جوميز يعلق على تعثر الزمالك أمام فيوتشر في الدوري

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة “الحدث اليوم”، الخميس، أن الأندية المصرية أصبحت مسجلة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، خاصة أن كل القضايا التي تتعلق بنادي الزمالك تتعلق بعدم دفع مستحقات وأجور لاعبيه والفيفا يعتبر أن هذا الأمر غير طبيعي ولا يمكن قبوله ويثير استياء المسؤولين في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأوضح أن كثرة الشكاوى المنظورة والمتكررة في الاتحاد الدولي بشأن عدم سداد المستحقات المتأخرة للاعبين أساء لسمعة الكرة المصرية في العالم.

وذكر أن هناك بعض الشكاوي المشابه لأندية أخرى حول العالم ولكن ليست بهذا الكم ولا بشكل متكرر ومتطابق حتى أصبح المسؤولين في الفيفا يحكمون على القضايا المصرية بشكل سريع بناء على السمعة السيئة.

إيقاف القيد في الزمالك

وفي سياق متصل، تلقى نادي الزمالك في الساعات الماضية، إخطارًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بإيقاف القيد لثلاث فترات جديدة، بسبب البرتغالي روي أجواش مدرب مساعد الفريق السابق.

 وكشف مصدر أن المبلغ المستحق هو 55 ألف دولار، متبقي من مستحقاته الماضية، حين كان يتواجد في جهاز الزمالك الموسم الماضي.

 ونشر الموقع الرسمي لـ«فيفا» مستندًا يفيد بإيقاف قيد الزمالك لمدة 3 فترات مقبلة، بعد أيام قليلة من صدمة المغربي خالد بوطيب، مهاجم «الأبيض» الأسبق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك عصام شلتوت الحدود المصري الوفد بوابة الوفد الاتحاد الدولی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، قائمة المرشحين للفوز بالجوائز السنوية 2023، التي تقام في سيؤول عاصمة جمهورية كوريا، وذلك قبل أقل من شهر من موعد الحفل.
وسيتم تتويج أفضل نجوم آسيا يوم 29 أكتوبر الجاري، من خلال النسخة الثامنة والعشرين من جوائز الاتحاد الآسيوي السنوية في قصر السلام الكبير بجامعة كيونج هي.
ويتنافس على الفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا كل من الأردني يزن النعيمات، وسيول يونج-وو من جمهورية كوريا، والقطري أكرم عفيف، بينما تتنافس الأسترالية كورتني فاين واليابانية كيكو سيكي وكيم هي-ري من جمهورية كوريا، على جائزة أفضل لاعبة في آسيا.
وتقديرا لتطور كرة القدم النسائية في السنوات الأخيرة، ونجاح أفضل لاعبات القارة، سيتم منح جائزة أفضل لاعبة محترفة خارج القارة لأول مرة في هذه النسخة، حيث تتنافس عليها كل من الأسترالية إيلي كاربنتر واليابانية يوي هاسيجاوا.
ومن المقرر أن يقام حفل الجوائز السنوي، للمرة الأولى في جمهورية كوريا، وسيتم بث الحفل عبر القنوات الرسمية للاتحاد الآسيوي.
ويتنافس على جائزة أفضل لاعب محترف خارج القارة، كل من الإيراني مهدي تارمي، والأردني موسى التعمري، والكوري سون هيونج مين.
وعلى جائزة أفضل مدرب في آسيا، يتنافس كل من جراهام آرنولد مدرب استراليا، وجو أويوا مدرب اليابان تحت 23 عاما، وهوانج سون هونج مدرب منتخب جمهورية كوريا تحت 23 عاما.
وتتنافس على جائزة أفضل مدربة في آسيا للسيدات كل من ليا بلايني مدربة منتخب استراليا للشابات تحت 20 عاما، وتومومي مياموتو مدربة منتخب اليابان للسيدات، وبارك يون جونج مدرب منتخب جمهورية كوريا تحت 20 عاما.
وتتنافس على جائزة أفضل اتحاد وطني (الفئة البلاتينية) كل من اتحادات إيران، واليابان، وجمهورية كوريا، و(الفئة الماسية) كل من الاتحاد الصيني، والتايلاندي، والفيتنامي، و( الفئة الذهبية) كل من الصين تايبيه، وهونج كونج، ونيبال، و( الفئة الياقوتية) كل من اتحادات بوتان، وجوام، ولاوس، وأفضل اتحاد إقليمي في آسيا، كل من اتحاد وسط آسيا، وشرق آسيا، وجنوب آسيا.
وعلى صعيد الجائزة الخاصة بالحكام يتنافس فيها كل من الإماراتي إبراهيم يوسف الرئيسي، والياباني يويتشي هاتانو، والعماني تركي عبد الله الصالحي.وام


مقالات مشابهة

  • فيفا يوقف إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني 6 أشهر
  • فيفا يعاقب إيتو ويحرمه من حضور المباريات.. ما السبب؟
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية
  • توقيف رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو لمدة ستة أشهر من طرف "فيفا"
  • العجز الدولي عن إيقاف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني
  • فيفا يوقف صامويل إيتو 6 أشهر بسبب سلوك غير لائق
  • بينها اليمن.. اكتمال قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم
  • عاجل.. مصر المقاصة يعلن رفع إيقاف القيد
  • 7 أكتوبر .. قرعة كأس جلالة السلطان لكرة القدم
  • رسميا.. فيفا يعلن عن مدن وملاعب كأس العالم للأندية