شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن لبنانيون يرشون محيط مجلس النواب بالطلاء الأحمر، متابعة IQ  قدم عدد من الناشطين في لبنان على رش طلاء أحمر في محيط مجلس النواب مساء أمس في الذكرى الثالثة لانفجار مرفأ بيروت، التي تحل .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لبنانيون يرشون محيط مجلس النواب بالطلاء الأحمر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لبنانيون يرشون محيط مجلس النواب بالطلاء الأحمر

متابعة - IQ  

قدم عدد من الناشطين في لبنان على رش طلاء أحمر في محيط مجلس النواب مساء أمس في الذكرى الثالثة لانفجار مرفأ بيروت، التي تحل يوم الجمعة المقبل في 4 أغسطس.وقالت صحيفة "النهار" أن الناشطين قاموا أيضا بلصق صور سياسيين وأمنيين عليها، في دلالة على تحميلهم مسؤولية الإهمال وإعاقة العدالة في سياق التحقيق المعطل.

ولفتت إلى أن الصور أزيلت صباح اليوم، في حين بقي الطلاء الأحمر الذي يرمز الى الدماء التي سالت. 

وتتكثف الأنشطة الاحتجاجية من أجل الوصول الى الحقيقة، والأخرى التكريمية لأرواح الضحايا عشية ذكرى الانفجار الذي أدى إلى مقتل أكثر من 200 شخص وجرح أكثر من 7 آلاف، وألحق دمارا واسعا بالمرفأ وبعدد من أحياء العاصمة فيما وصلت قيمة الخسائر المادية إلى أكثر من 15 مليار دولار.

66.249.65.196



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لبنانيون يرشون محيط مجلس النواب بالطلاء الأحمر وتم نقلها من IQ News نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يدعو مجلس النواب للانعقاد الثلاثاء المقبل

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار رقم 411 لسنة 2024 بدعوة مجلس النواب للانعقاد لافتتاح دور الانعقاد العادي الخامس من الفصل التشريعي الثاني.

ونص القرار المنشور فى الجريدة الرسمية على أن ينعقد مجلس النواب فى الساعة الحادية عشرة ظهر يوم الثلاثاء 28 من ربيع الأول سنة 1446 هجرية، الموافق الأول من أكتوبر سنة 2024 ميلادية.

مقالات مشابهة

  • حذف فقرات واضافة أخرى.. تعديل جدول اعمال مجلس النواب ليوم غد الثلاثاء
  • الطبلقي: نصاب جلسة اليوم متوفر للتصويت على اتفاق المصرف المركزي
  • «مجلس النواب» يتابع التقارير حول حقوق الإنسان
  • جدول أعمال مجلس النواب ليوم غد الثلاثاء
  • الصول: مجلس النواب سيعتمد اتفاق حل أزمة المصرف المركزي
  • رئيس مجلس النواب اللبناني ينعى حسن نصر الله.. ويتلقى اتصالات تعزية
  • السيسي يدعو مجلس النواب للانعقاد بداية أكتوبر - نص القرار
  • الرئيس السيسي يدعو مجلس النواب للانعقاد الثلاثاء المقبل
  • مجلس النواب يـفـتـتـح أعـمـال الجلســـــة الخاصة بالعدوان على لبنان
  • نيرة الأحمر تعلق على تتويج الزمالك بكأس السوبر الإفريقي