تستعد مديرية التربية والتعليم للإعلان عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالاسم ورقم الجلوس في محافظة الشرقية، وذلك بعد الانتهاء من أعمال الامتحانات وتصحيحها خلال الأيام المقبلة. 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالاسم ورقم الجلوس محافظة الشرقية   

وقال المهندس علي عبد الرؤوف أحمد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، أنه سيتم الإعلان عن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية من هنا، وذلك خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من أعمال التصحيح واعتماد النتيجة من قبل محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب.

 

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أن الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط، ومن المنهج الدراسي، مشيرا إلى التصدي لمحاولات الغش فور حدوثها، حيث تم ضبط 8 طلاب أثناء قيامهم بتصوير أسئلة الامتحانات في مادتي العلوم واللغة الإنجليزية وحُررت المحاضر اللازمة، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الطلاب والملاحظين ومراقبي الدور. 

رابط نتيجة الثالث الإعدادي 2024 بالاسم ورقم الجلوس محافظة الشرقية 

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، أن إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية 144403 طلاب وطالبات، موزعين على 790 لجنة امتحانية، وذلك على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالاسم ورقم الجلوس محافظة الشرقية رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالاسم ورقم الجلوس رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية الإعدادية رابط نتیجة الشهادة بالاسم ورقم الجلوس التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

برقم الاكتتاب: رابط نتائج البكالوريا 2024 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية نتيجة الثانوية العامة 2024

يريد الكثير من الطلاب معرفة نتائج البكالوريا حيث تزداد التساؤلات على هذه النتائج، من خلال محرك البحث جوجل وأعلنت وزارة التربية والتعليم السورية أنها مازالت في تصحيح أوراق الطلاب، وتقوم ببعض أعمال التصحيح في عاصمة دمشق شهادات التعليم الأساسي وشهادات التعليم الثانوي، سوف نوضح من خلال السطور التالية نتائج التاسع في سوريا.
 

نتائج التاسع في سوريا 2024

اعلنت وزارة التربية والتعليم في سوريا أنه عملية تصحيح الأوراق تتم بدقة وان نسبة النجاح خلال هذا العام عاليه وقام وزير التربية والتعليم في سوريا محمد عامر بفحص مراكز التصحيح التأكيد من قيام العمل بها بشكل يضمن العدالة ولا يوجد أي ظلم أثناء عملية التصحيح وكانت الوزارة قد أعطت بعض التعليمات لمراكز التصحيح وقيام بعمليات المراجعات اللازمة فحصت جميع المراكز قبل اعتماد نتائج الطلاب معدلات  مرتفعة لكافة طلاب الصف التاسع في سوريا.
 

نتائج التاسع في سوريا حسب الاسم

يريد الكثير من الطلاب معرفة طريقة الاستعلام على نتائج الصف التاسع في سوريا حسب الاسم حصان الوزارات تمكنهم من معرفه ذلك الكترونيا عبر رابطها الرسم بخطوات سهله وبسيطه يستطيع الطلاب وكذلك اولياء الامور استخراج النتائج بسهوله ولمعرفه طريقه الاستعلام عليك اتباع التالي:

  الدخول إلى موقع الالكتروني الرسمي الخاص بوزارة التعليم السورية.
   اضغط على ايقونة نتائج الامتحانات.
    اختيار أيقونة الصف التاسع.
    عليك تحديد المحافظة التابع لها.
    أدخل اسمك رباعي.
    اضغط على ايقونة استعلام.
    انتظر قليلًا ثم تظهر لك النتيجة.

مقالات مشابهة

  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. اعرف نتيجتك من هذا الرابط
  • رابط التقديم لمدارس التمريض بالهيئة العامة للتأمين الصحي 2024 بالدقهلية.. اعرفها
  • مدير تعليم المنوفية يُتابع امتحانات الثانوية العامة للمكفوفين
  • نتائج الصف التاسع 2024 اليمن بالاسم ورقم الجلوس.. اعرف التفاصيل
  • "الآن" نتيجة الثانوية العامة سوريا 2024 عبر وزارة التربية السورية نتيجة البكالوريا بالاسم ورقم الاكتتاب
  • برقم الاكتتاب: رابط نتائج البكالوريا 2024 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية نتيجة الثانوية العامة 2024
  • لطلاب الشهادة الإعدادية.. رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2024/ 2025 بالمحافظات
  • ظهرت الآن نتائج التاسع سوريا 2024 بالاسم ورقم الاكتتاب
  • الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي
  • رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس وخطوات الاستعلام عنها