صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد مونديال السيدات السويد على موعد مع الولايات المتحدة وجنوب أفريقيا تُقصي إيطاليا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ضرب منتخب السويد موعدا مع نظيره الأميركي، أحد أبرز المرشحين لنيل اللقب في الدور ثمن النهائي لكأس العالم للسيدات في كرة القدم، المقامة في نيوزيلندا .، والان مشاهدة التفاصيل.

مونديال السيدات.. السويد على موعد مع الولايات...
ضرب منتخب السويد موعدا مع نظيره الأميركي، أحد أبرز المرشحين لنيل اللقب في الدور ثمن النهائي لكأس العالم للسيدات في كرة القدم، المقامة في نيوزيلندا وأستراليا، وذلك بعدما حقق فوزه الثالث بالعلامة الكاملة على حساب الأرجنتين 2-0، الأربعاء في هاميلتون.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مونديال السيدات.. السويد على موعد مع الولايات المتحدة وجنوب أفريقيا تُقصي إيطاليا وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موندیال السیدات

إقرأ أيضاً:

مستشار سابق في البنتاغون: الولايات المتحدة ستضطر للتخلي عن الهيمنة على العالم

أكد المستشار السابق في البنتاغون في إدارة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، دوغلاس ماكغريغور، أن الولايات المتحدة ستضطر للتخلي عن الهيمنة على العالم.

وقال ماكغريغور في مقابلة مع قناة "ديب دايف" على يوتيوب: "نحن الولايات المتحدة بحاجة إلى اتخاذ نهج جديد للتعامل مع بقية العالم".

وتابع: "نحن بحاجة إلى أن نوضح تماما أنه طالما لم يكن هناك هجوم مباشر علينا أو على مصالحنا الاستراتيجية الحيوية، والتي لا تزال بحاجة إلى تحديد، فلن نستخدم القوة العسكرية".

وأضاف: "العالم كله سئم منا لأننا نستخدم القوات المسلحة الأمريكية بسبب و بدون سبب".

ووفقا له، سيتعين على واشنطن التخلي عن "الهيمنة العسكرية العالمية" بسبب نقص التمويل.

ويعتقد ماكغريغور أن الأشخاص الذين يتخذون قرارات استراتيجية في الإدارة الأمريكية "لا يدركون الحقيقة ويعيشون في عالم مواز".

وختم بالقول: "لا تزال واشنطن تعتقد أننا نفس البلد كما في عام 1991، ولا تزال تعتقد أن روسيا ضعيفة. لقد فقدنا السيطرة، ولا أحد يثق بنا. هذا ما حاول الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قوله مؤخرا".

 

المصدر: ديب دايف

مقالات مشابهة

  • 91 تريليون دولار .. ديون العالم
  • ديون العالم.. 91 تريليون دولار تدفع ثمنها الشعوب
  • تهديد لمصير الشعوب.. 91 مليار دولار مجموع ديون حكومات العالم
  • مؤامرة الصمت.. أزمة حكومات بـ91 تريليون دولار تهدد شعوب العالم
  • طريق بري بين إثيوبيا وجنوب السودان يكلف 738 مليون دولار
  • «الفيدرالي»: التضخم يتراجع في الولايات المتحدة.. ولم يحن موعد خفض الفائدة
  • مستشار أمريكي سابق: واشنطن ستضطر للتخلي عن الهيمنة على العالم
  • أمريكا وإسرائيل.. حكاية حبّ يجب أن تُروى.. في السياسة لا بدّ من الإيضاح
  • مستشار سابق في البنتاغون: الولايات المتحدة ستضطر للتخلي عن الهيمنة على العالم
  • أمريكا.. أكبر دولة مدينة في تاريخ العالم!